هانغتشو Fuluo التكنولوجيا البيولوجية المحدودة

واتس اب: +8613336060458

Emial: jennysteroidsraw@protonmail.com

        

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالستيرويد الناندرولون

ناندرولون لوريت مسحوق لالستيرويدات

نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
وAnavar مع وقف التنفيذ وسيلة أفضل من ذلك doed المعتاد لme.Those يمكن أن يكون things.I'm postitive فقط التأكد.

—— Jason

المنتج مساعدتي وضعت على مكاسب نظيفة جميلة لا احتباس الماء أو الدهون غير المرغوب فيها

—— ليو

يا نانسي، عذرا لعدم الرد، إيف كان في المستشفى لبعض طلقات ان بعض اختبار استخدام كل يوهمبين وسياليس التي قالوا انها عملت exce

—— جوردون

شكر ل understanding.I اضطروا إلى أن يطلبوا منافسيك للذهاب away.I شراء فقط من loyal.you've you.in كانت جميعها جيدة جدا لب 'me.I سوف تحتاج 200G اختبار

—— الأردن

شكرا لاستمرار الخدمة الخاصة بك الكبير. جوردي

—— جوردي

مرحبا نانسي! فقط لم اختبار هبلك على راد 140 الآن: سعيد جدا هنا

—— فرنسوا

ابن دردش الآن

ناندرولون لوريت مسحوق لالستيرويدات

الصين ناندرولون لوريت مسحوق لالستيرويدات المزود

صورة كبيرة :  ناندرولون لوريت مسحوق لالستيرويدات

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: البريد الإلكتروني: larry@ycphar.com
اسم العلامة التجارية: YC
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: واتساب: +86 153 7243 7208

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 غرام
الأسعار: Negotiated Price
تفاصيل التغليف: كما يتطلب
وقت التسليم: في غضون أيام 5-7 وكينغ
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 5000KG / الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
إسم كيميائيّ: لوريت الناندرولون CAS ما من: 26490-31-3
EINECS: 247-739-7 صيغة جزيئيّ: C30H48O3
وزن جزيئيّ: 456.71 مظهر: أبيض أو مسحوق أبيض بلّوريّ تقريبا


ناندرولون لوريت مسحوق لالستيرويدات

الاسم الكيميائي: دوديكانويت الناندرولون، لورابولين
كاس نو .: 26490-31-3
EINECS: 247-739-7
الصيغة الجزيئية: C30H48O3
الوزن الجزيئي: 456.71
المظهر: مسحوق بلوري أبيض أو أبيض تقريبا
معيار: معيار المؤسسة

لورابولين هو النفط القائم على الستيرويد عن طريق الحقن، والتي كانت مخصصة للاستخدام البيطري في الحيوانات مثل القطط والكلاب والخنازير والحملان والخيول. لحياتي، ومع ذلك، لا أستطيع أن أتخيل الطبيب يصف المنشطات لبعض القط. كما هو الحال مع العديد من المنشطات المفيدة، لم يوافق أبدا لورابولين أو تسويقها نحو البشر في الولايات المتحدة الأمريكية.

أولا، هذا المركب هو الستيرويد القائم على 19 ولا تستوستيرون، وعلى وجه التحديد، الناندرولون، وهو ما يعني أن أي شيء تقريبا وهو ما ينطبق على عشاري دورابولين عشاري (أو أي ناندرولون أخرى)، سيكون صحيحا لورابولين. كان يتحدث هنا عن الآثار الإيجابية على المفاصل والكولاجين، والمحتوى العظام المعدنية. وكانوا يتحدثون أيضا عن آثار بروجستستيرين المؤسفة التي ناندرولونيس (تذكر، الناندرولون هو البروجستين) لديها. البروجستين لديهم القدرة المؤسفة لإثارة فسادا مع مستويات الهرمون الطبيعي الخاص بك، فضلا عن تضخيم العديد من الآثار هرمون الاستروجين.لا تنسى أن يكون في متناول اليد على المخدرات المضادة للبروجستين.

شخصيا، إذا كنت ذاهبا لتشغيل أي شكل من أشكال الناندرولون، إد يكون استخدام ليتروزول في .5mg / يوم. في حين أن الحقيقية التي ليتروزول يمكن أن يسبب بعض المشاكل مع الدهون في الدم، وأعتقد أنه عند النظر في الآثار الإيجابية التي ناندرولون على لهم، يول تجد أنها يمكن أن تعمل على حد سواء معا بأمان، وتوفر فعلا العديد من الإجراءات المجانية. سوف ليتروزول مساعدتك أيضا مع أي آثار الاستروجين الممكنة من لورابولين (أكثر على هذا في وقت لاحق). أيضا، في دورة تحتوي على لورابولين، التستوستيرون هو على الارجح سيكون ضروريا بالنسبة لمعظم الناس، كما كنت ترغب في استبدال مستويات هرمون التستوستيرون التي لورابولينز خصائص بروجستينيك سوف استنزفت لك. القاعدة الجيدة هي استخدام كميات متساوية تقريبا من كلا المركبين.

لورابولين لديه عمل الابتنائية قوية مع خصائص أندروجيني الحد الأدنى، وصمم خصيصا لتعزيز البروتين التوليف دون إنتاج غير المرغوب فيها (الجانب) الآثار. هذا تخليق البروتين الخلوي يسمح للوقاية من فقدان البروتين من خلال اليوريا ويعزز الأنسجة الهزيل تراكم. في الحيوانات تم استخدام هذا المركب أيضا لتصحيح العيوب الأيضية، وسوء التغذية، وفقر الدم والنضوج البطيء. وهناك عدد قليل من الخصائص الأخرى لورابولين هي الحفاظ على مستويات مناسبة من الكالسيوم والفوسفور، وإنتاج خلايا الدم الحمراء. ومن غير المرجح أن يكون هذا المركب مزيفا، بسبب انخفاض الطلب في السوق ناندرولون مكان، حيث ديكا و نب هي بطل الحكام. أيضا، لورابولين هو متاح في الغالب في المكسيك، حيث يباع في تركيزات منخفضة جدا. ويراس ديكا و نب متوفرة من عدة مختبرات تحت الأرض، فضلا عن المنازل الصيدلانية الكبرى.

آثار لورابولين

فماذا ستفعل؟ في الأساس، كما ذكر سابقا، سوف لورابولين تفعل كل شيء ديكا سوف تفعل. هذه الاشياء سوف تساعدك على استرداد بسرعة أكبر من ممارسة الرياضة عن طريق تجديد الجليكوجين العضلي. وزيادة تخليق البروتين، الخ والفرق الحقيقي الوحيد هو مدة فعاليتها. لورابولين يمكن أن تظل فعالة لمدة تصل إلى عدة أيام بعد الحقن، ولكن فقط أكثر قليلا من عشاري. هيكل الناندرولونز مشابهة جدا لتلك التيستوستيرون.

والفرق الوحيد إذا كان يفتقر إلى ذرة الكربون المركز ال 19، وهذا يسبب أن يكون أقل بكثير من خصائص الذكورة ثم التستوستيرون. السبب الرئيسي لانخفاض الآثار الاندروجينية المرتبطة الناندرولون هو أنه على الرغم من أنه يتم تغييره من خلال انزيم 5a-ريدوكتاس تماما مثل التستوستيرون، والمنتج تغيير هو ديهيدروناندرولون الذي هو أضعف بكثير في العمل ثم ديهدروتستوستيرون. ماذا تعني كل هذه الكلمات الكبيرة بالنسبة لك؟ حسنا و لا شيء منهم أهمية خاصة و هم مجرد المهوس الكلام عن القول بأن الناندرولون تنتج عموما آثار جانبية أقل من التستوستيرون.

المنتجات ذات الصلة

اسم المنتج CAS رقم
التستوستيرون سلسلة
التستوستيرون إينونثات كاس 315-37-7
قاعدة التيستوستيرون كاس 58-22-0
التستوستيرون بروبيونات كاس 57-85-2
التستوستيرون سيبيونات كاس 58-20-8
سوستانون 250
التيستوستيرون خلات كاس 1045-69-8
التستوستيرون فينيلبروبيونات كاس 1255-49-8
التستوستيرون إيسوكابرويت كاس 15262-86-9
التستوستيرون ديكانويت كاس 5721-91-5
التستوستيرون وندكانويت كاس 5949-44-0
فليوكسي ميسترون كاس 76-43-7
ميثيل تستوستيرون كاس 58-18-4
1-التستوستيرون سيبيونات كاس 65-06-5
1-التيستوستيرون
سلسلة بولدينون
قاعدة بولدينون كاس 846-48-0
بولدينون وندسيلنات كاس 13103-34-9
بولدينون خلات كاس 2363-59-9
بولدينون سيبيونات كاس 106505-90-2
بولدينون بروبيونات كاس 977-32-2
ناندرولون سلسلة
قاعدة الناندرولون كاس 434-22-0
الناندرولون ديكانويت كاس 360-70-3
ناندرولون فينيلبروبيونات كاس 62-90-8
ناندرولون وندسيلات كاس 862-89-5
الناندرولون بروبيونات كاس 7207-92-3
ناندرولون لوريت كاس 26490-31-3
الناندرولون سيبيونات كاس 601-63-8
Mibolerone كاس 3704-09-4

تفاصيل الاتصال
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

اتصل شخص: Jenny

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

 

Whatsapp:+8613336060458

Emial:jennysteroidsraw@protonmail.com

 

        

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsNandrolone Steroid

Nandrolone laurate powder for steroids

Good quality Testosterone Steroids for sales
Good quality Testosterone Steroids for sales
The Anavar suspended way better than it usual doed for me.Those could be postitive things.I'm Just making sure.

—— Jason

Your product help me put on nice clean gains no water retention or unwanted fat

—— Leo

Hey Nancy, Sorry for not replying,Ive been in the hospital for some time.I had some testers use both yohimbine and cialis which they said worked exce

—— Gordon

Thanks for understanding.i had to tell your competitors to go away.I only buy from you.in loyal.you've all been very good to me.I'll need 200g of test

—— Jordan

thanks for your continued great service. Jordy

—— Jordy

Hi Nancy! Just did HPLC test on RAD 140 now: Very happy here

—— Francois

I'm Online Chat Now

Nandrolone laurate powder for steroids

China Nandrolone laurate powder for steroids supplier

Large Image :  Nandrolone laurate powder for steroids

Product Details:

Place of Origin: Email:larry@ycphar.com
Brand Name: YC
Certification: ISO9001
Model Number: WhatsApp:+86 153 7243 7208

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10 grams
Price: Negotiated Price
Packaging Details: As Requires
Delivery Time: Within 5-7 wotking days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram, Bitcoin
Supply Ability: 5000kg/Month
Contact Now
Detailed Product Description
Chemical Name: Nandrolone Laurate CAS NO: 26490-31-3
EINECS: 247-739-7 Molecular Formula: C30H48O3
Molecular Weight: 456.71 Appearance: White Or Almost White Crystalline Powder

 
Nandrolone laurate powder for steroids
 
Chemical Name: nandrolone dodecanoate,Laurabolin
CAS NO.: 26490-31-3
EINECS:247-739-7
Molecular Formula: C30H48O3
Molecular weight: 456.71
Appearance: white or almost white crystalline powder
Standard: Enterprise Standard
 
Laurabolin is oil based injectable steroid, which was intended for veterinary use in animals such as cats, dogs, pigs, lambs and horses. For the life of me, however, I cant imagine a doctor prescribing steroids for someones cat. As with many useful steroids, Laurabolin was never approved or marketed towards humans in the USA.
 
Firstly, this compound is a 19-nor-testosterone based steroid, and specifically, a Nandrolone, which means that nearly anything which is true of Deca-Durabolin (or any other Nandrolone), will be true of Laurabolin. Were talking here about positive effects on joints, collagen, and bone-mineral content . And were also talking about the unfortunate progestinic effects that Nandrolones (remember, Nandrolone is a progestin) have. Progestins have the unfortunate ability to wreak havoc with your natural hormone levels, as well as amplifying many of estrogens effects.Dont forget to have on hand an anti-progestenic ancillary drug.
 
Personally, if I was going to run any form of Nandrolone, Id be using Letrozole at .5mg/day. While its true that Letrozole can cause some problems with blood lipids, I think that when you consider the positive effects that Nandrolone has on them , youll find that they can both be run together safely, and actually provide a many complimentary actions. Letrozole will also help you with any possible estrogenic effects from Laurabolin (more on this later). Also, in a cycle containing Laurabolin, testosterone is going to probably be necessary for most people, as youll want to replace the testosterone levels which Laurabolins progestenic properties will have depleted you of. A good rule is to use roughly equal amounts of both compounds.
 
Laurabolin has a strong anabolic action with minimal androgenic properties and was specifically designed to promote Protein Synthesis without the production of undesired (side) effects. This cellular protein synthesis allows the prevention of protein loss through the urea and promotes lean tissue build up. In animals this compound has also been used to correct metabolic deficiencies, malnutrition, anemia and slow maturation. A Few other characteristics of Laurabolin are maintenance of proper levels of Calcium & Phosphorous, and production of red blood cells . This compound is unlikely to be counterfeited, due to its low demand in the Nandrolone market-place, where Deca and NPP are the reigning champs. Also, Laurabolin is mostly available in Mexico, where it is sold in very low concentrations; wheras Deca and NPP are available from several Underground Labs, as well as major pharmaceutical houses.
 
Effects of Laurabolin
 
So what will it do? Basically, as stated previously, Laurabolin will do everything Deca will do. This stuff will help you recover more quickly from exercise via replenishing muscle glycogen; increasing protein synthesis, etc& the only true difference is the duration of its effectiveness. Laurabolin can remain effective for up to many days after the injection, but only slightly more than Deca. Nandrolones structure is very similar to that of testosterone.
 
The only difference if it lacks carbon atom the 19th position, this causes it to have much lower androgenic properties then testosterone. The primary reason for low androgenic side effects associated with Nandrolone is that although it is altered by 5a-reductase enzyme just like testosterone, the altered product is dihydronandrolone which is much weaker in action then dihydrotestosterone. What do all of these big words mean to you? Well& None of them are particularly important& theyre just geek-speak for stating that nandrolone generally produces less side effects than testosterone.
 
Related Product
 

Product nameCAS number
Testosterone series 
Testosterone EnanthateCAS 315-37-7
Testosterone BaseCAS 58-22-0
Testosterone PropionateCAS 57-85-2
Testosterone CypionateCAS 58-20-8
Sustanon 250 
Testosterone AcetateCAS 1045-69-8
Testosterone PhenylpropionateCAS 1255-49-8
Testosterone IsocaproateCAS 15262-86-9
Testosterone DecanoateCAS 5721-91-5
Testosterone UndecanoateCAS 5949-44-0
FluoxymesteroneCAS 76-43-7
MethyltestosteroneCAS 58-18-4
1-testosterone cypionateCAS 65-06-5
1-Testosterone 
Boldenone series 
Boldenone baseCAS 846-48-0
Boldenone UndecylenateCAS 13103-34-9
Boldenone AcetateCAS 2363-59-9
Boldenone CypionateCAS 106505-90-2
Boldenone PropionateCAS 977-32-2
Nandrolone series 
Nandrolone BaseCAS 434-22-0
Nandrolone DecanoateCAS 360-70-3
Nandrolone PhenylpropionateCAS 62-90-8
Nandrolone UndecylateCAS 862-89-5
Nandrolone PropionateCAS 7207-92-3
Nandrolone laurateCAS 26490-31-3
Nandrolone CypionateCAS 601-63-8
MiboleroneCAS 3704-09-4

Contact Details
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

Contact Person: Larry

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)