هانغتشو Fuluo التكنولوجيا البيولوجية المحدودة

واتس اب: +8613336060458

Emial: jennysteroidsraw@protonmail.com

        

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمساحيق هرمون الخام

عالية الجودة مسحوق الاجسام كاس 57-85-2 بروبيونات التستوستيرون

نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
وAnavar مع وقف التنفيذ وسيلة أفضل من ذلك doed المعتاد لme.Those يمكن أن يكون things.I'm postitive فقط التأكد.

—— Jason

المنتج مساعدتي وضعت على مكاسب نظيفة جميلة لا احتباس الماء أو الدهون غير المرغوب فيها

—— ليو

يا نانسي، عذرا لعدم الرد، إيف كان في المستشفى لبعض طلقات ان بعض اختبار استخدام كل يوهمبين وسياليس التي قالوا انها عملت exce

—— جوردون

شكر ل understanding.I اضطروا إلى أن يطلبوا منافسيك للذهاب away.I شراء فقط من loyal.you've you.in كانت جميعها جيدة جدا لب 'me.I سوف تحتاج 200G اختبار

—— الأردن

شكرا لاستمرار الخدمة الخاصة بك الكبير. جوردي

—— جوردي

مرحبا نانسي! فقط لم اختبار هبلك على راد 140 الآن: سعيد جدا هنا

—— فرنسوا

ابن دردش الآن

عالية الجودة مسحوق الاجسام كاس 57-85-2 بروبيونات التستوستيرون

الصين عالية الجودة مسحوق الاجسام كاس 57-85-2 بروبيونات التستوستيرون المزود
عالية الجودة مسحوق الاجسام كاس 57-85-2 بروبيونات التستوستيرون المزود عالية الجودة مسحوق الاجسام كاس 57-85-2 بروبيونات التستوستيرون المزود

صورة كبيرة :  عالية الجودة مسحوق الاجسام كاس 57-85-2 بروبيونات التستوستيرون

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: FL
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: 57-85-2

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: USD1~2 g
تفاصيل التغليف: على النحو المطلوب الخاص بك
وقت التسليم: يوم العمل 5-7
شروط الدفع: ويسترن يونيون, MoneyGram
القدرة على العرض: 500 كجم في الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: هرمون تستوستيرون بروبيونات الاسم المستعار: تيستوفيرون، ستيراندريل، أجوفيرين، أندرولين
نقاء: 99.25% CAS: 57-85-2
Einecs ما من: 200-351-1 صيغة جزيئيّ: C22H32O3
وزن جزيئيّ: 344,49 يذوب نقطة: 118-123 درجة مئوية
درجة: صيدلية الصف

عالية الجودة مسحوق الاجسام كاس 57-85-2 بروبيونات التستوستيرون


اسم المنتج التستوستيرون بروبيونات
الاسم المستعار Testoviron، Sterandryl، Agovirin، Androlin
نقاء 99.25٪
رقم سجل كاس 57-85-2
إينكس نو. 200-351-1
الصيغة الجزيئية C22H32O3
الوزن الجزيئي الغرامي 344.49
نقطة الانصهار 118-123 ° C
درجة الصف الصيدلانية

قصيرة الحياة النشطة

أنه يعمل أسرع بكثير من استرات التستوستيرون الأخرى مثل سيبيونات أو إينونثات، ويتطلب جدول الجرعات أكثر تواترا بكثير، من أجل الحفاظ على مستويات الدم مستقرة. وتتمثل المهمة الرئيسية لهرمون تستوستيرون بروبيونات هو تعزيز عملية التمثيل الغذائي. وتشمل آثار الابتنائية نمو كتلة العضلات والقوة، وتعزيز كثافة العظام والقوة، وتحفيز النمو الخطي ونضج العظام.

بروبيونات التستوستيرون هو أقصر عادة استر تعلق على هرمون تستوستيرون. وهذا يعني أنه يأخذ جسمك أقل قدر من الوقت لتخليص نفسه من استر والافراج عن هرمون الأم في الجسم. بسبب حياته النشطة قصيرة، بروبيونات التستوستيرون يحتاج عادة إلى أن يتم حقن كل يوم آخر على الأقل. سرد، هرمون تستوستيرون بروبيونات يسبب أقل الآثار الجانبية وأقل الانتفاخ. وعادة ما تهدأ هذه الآثار الجانبية بسرعة كبيرة عندما يتوقف الاستخدام.

العيب الرئيسي للحياة النشطة قصيرة هو أن المستخدمين سوف تضطر إلى حقن اختبار الدعامة على الأقل كل يوم طوال دورة لها للحصول على النتائج المناسبة. مزايا، ومع ذلك، هي أقل الانتفاخ والاحتفاظ بالماء أن المنتجات التي تدوم لفترة أطول ولأن هناك استر أقل في كل قارورة، وهناك المزيد من هرمون التستوستيرون الفعلي في الحقن، والذي يجلب نتائج أفضل.

التستوستيرون بروبيونات هو تصنيعها عادة، القائم على النفط مجمع التستوستيرون عن طريق الحقن. سوف إستر بروبيونات إبطاء معدل الذي يتم الافراج عن الستيرويد من موقع الحقن، ولكن فقط لبضعة أيام. التستوستيرون بروبيونات هو بالتالي أسرع بكثير التمثيل من استرات التستوستيرون الأخرى مثل سيبيونات أو إينونثات، ويتطلب جدول الجرعات أكثر تواترا بكثير، من أجل الحفاظ على مستويات الدم مستقرة. في حين يتم حقن سيبيونات وإينونثات على أساس أسبوعي أو كل أسبوعين، وعادة ما يتم حقن بروبيونات كل ثانية. إستر بروبيونات يمكن أن تكون مزعجة جدا لموقع الحقن. في الواقع، العديد من الأفراد الحساسين يختارون البقاء بعيدا عن هذا الستيرويد تماما، جسمهم تتفاعل مع وجع وضوحا والحمى منخفضة الدرجة التي قد تستمر لبضعة أيام.

التستوستيرون بروبيونات الجرعة

جدول الجرعة الأكثر شيوعا لهذا المركب (الرجال) هو حقن 50 إلى 100mg، كل يوم أو يوم 2ND. كما هو الحال مع استرات أكثر شعبية، فإن الجرعة الأسبوعية الإجمالية تكون في حدود 300-700mg. كما هو الحال مع جميع المركبات التيستوستيرون، وهذا الدواء هو الأنسب مناسبة لاستكثر مراحل التدريب. هنا هو في معظم الأحيان جنبا إلى جنب مع عوامل قوية أخرى مثل ديانابول، أنادرول، أو عشاري دورابولين، تركيبات التي تثبت للعمل بشكل جيد للغاية. بروبيونات ولكن في بعض الأحيان تستخدم أيضا مع ناناروماتيزينغ الابتنائية / الاندروجين خلال قطع أو اتباع نظام غذائي مراحل التدريب، وهو الوقت الذي هو عمل سريع وطبيعة أندروجيني هي موضع تقدير أيضا. وتشمل مداخن شعبية جرعة معتدلة من بروبيونات مع الابتنائية عن طريق الفم مثل وينسترول (15-35 ملغ يوميا)، بريموبولان (50-150mg يوميا) أو أوكساندرولون (15-30mg يوميا). شريطة أن نسبة الدهون في الجسم منخفضة بما فيه الكفاية، ونظرة العضلات كثيفة يمكن تحسين ملحوظ (منع أي تراكم هرمون الاستروجين الزائدة من هرمون التستوستيرون). يمكن للمرء أيضا إضافة غير عطرية الاندروجين مثل ترينبولون أو هالوتستين، والتي ينبغي أن يكون لها تأثير أكثر تطرفا على الدهون في الجسم تحت الجلد وصلابة العضلات. وبطبيعة الحال مع محتوى الاندروجين المضافة أي آثار جانبية ذات الصلة سوف تصبح أكثر وضوحا بكثير.

تفاصيل الاتصال
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

اتصل شخص: Jenny

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

 

Whatsapp:+8613336060458

Emial:jennysteroidsraw@protonmail.com

 

        

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsRaw Hormone Powders

High Quality Bodybuilding Powder CAS 57-85-2 Testosterone Propionate

Good quality Testosterone Steroids for sales
Good quality Testosterone Steroids for sales
The Anavar suspended way better than it usual doed for me.Those could be postitive things.I'm Just making sure.

—— Jason

Your product help me put on nice clean gains no water retention or unwanted fat

—— Leo

Hey Nancy, Sorry for not replying,Ive been in the hospital for some time.I had some testers use both yohimbine and cialis which they said worked exce

—— Gordon

Thanks for understanding.i had to tell your competitors to go away.I only buy from you.in loyal.you've all been very good to me.I'll need 200g of test

—— Jordan

thanks for your continued great service. Jordy

—— Jordy

Hi Nancy! Just did HPLC test on RAD 140 now: Very happy here

—— Francois

I'm Online Chat Now

High Quality Bodybuilding Powder CAS 57-85-2 Testosterone Propionate

China High Quality Bodybuilding Powder CAS 57-85-2 Testosterone Propionate supplier
High Quality Bodybuilding Powder CAS 57-85-2 Testosterone Propionate supplier High Quality Bodybuilding Powder CAS 57-85-2 Testosterone Propionate supplier

Large Image :  High Quality Bodybuilding Powder CAS 57-85-2 Testosterone Propionate

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: FL
Certification: ISO9001
Model Number: 57-85-2

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: USD1~2 g
Packaging Details: As your required
Delivery Time: 5-7 work day
Payment Terms: Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 500kg per month
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Testosterone Propionate Alias: Testoviron,Sterandryl,Agovirin,Androlin
Purity: 99.25% CAS: 57-85-2
Einecs NO: 200-351-1 Molecular Formula: C22H32O3
Molecular Weight: 344.49 Melting Point: 118-123°C
Grade: Pharmaceutical Grade

High Quality Bodybuilding Powder CAS 57-85-2 Testosterone Propionate


Product Name Testosterone Propionate
Alias Testoviron,Sterandryl,Agovirin,Androlin
Purity 99.25%
CAS Registry Number 57-85-2
Einecs NO. 200-351-1
Molecular formula C22H32O3
Molecular weight 344.49
Melting point 118-123°C
Grade Pharmaceutical Grade

 

High Quality Bodybuilding Powder CAS 57-85-2 Testosterone Propionate

Short Active Life

It acts much faster than other testosterone esters such as cypionate or enanthate, and requires a much more frequent dosing schedule, in order to maintain stable blood levels. The main function of Testosterone propionate is to promote metabolism. Anabolic effects include growth of muscle mass and strength, enhancement of bone density and strength, and stimulation of linear growth and bone maturation.

Testosterone Propionate is the shortest commonly ester attached to the Testosterone hormone. This means it takes your body the least amount of time to rid itself of the ester and release the parent hormone into the body. Due to its short active life, testosterone propionate typically needs to be injected every other day at a minimum. Anecdotally, testosterone propionate causes the least side effects and the least bloating; these side effects usually subside very quickly when use is ceased.

The major disadvantage of the short active life is that users will have to inject Test Prop at least every other day throughout its cycle to get proper results. The advantages, however, are less bloating and water retention that longer-estered products and because there is less ester in each vial, there is more actual testosterone per injection, which brings better results.

Testosterone propionate is a commonly manufactured, oil-based injectable testosterone compound. The propionate ester will slow the rate in which the steroid is released from the injection site, but only for a few days. Testosterone propionate is therefore much faster acting than other testosterone esters such as cypionate or enanthate, and requires a much more frequent dosing schedule, in order to maintain stable blood levels. While cypionate and enanthate are injected on a weekly or bi-weekly basis, propionate is usually injected every second. The propionate ester can be very irritating to the site of injection. In fact, many sensitive individuals choose to stay away from this steroid completely, their body reacting with a pronounced soreness and low-grade fever that may last for a few days.

Testosterone Propionate Dosage

The most common dosage schedule for this compound (men) is to inject 50 to 100mg, every day or 2nd day. As with the more popular esters, the total weekly dosage would be in the range of 300-700mg. As with all testosterone compounds, this drug is most appropriately suited for bulking phases of training. Here it is most often combined with other strong agents such as Dianabol, Anadrol, or Deca-Durabolin, combinations that prove to work quite well. Propionate however is sometimes also used with nonaromatizing anabolics/androgens during cutting or dieting phases of training, a time when it’s fast action and androgenic nature are also appreciated. Popular stacks include a moderate dosage of propionate with an oral anabolic like Winstrol (15-35 mg daily), Primobolan (50-150mg daily) or oxandrolone (15-30mg daily). Provided the body fat percentage is sufficiently low, the look of dense muscularity can be notably improved (barring any excess estrogen buildup from the testosterone). One could also add a non-aromatizing androgen like trenbolone or Halotestin, which should have an even more extreme effect on subcutaneous body fat and muscle hardness. Of course with the added androgen content any related side effects will become much more pronounced.

Contact Details
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

Contact Person: Jenny

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)