هانغتشو Fuluo التكنولوجيا البيولوجية المحدودة

واتس اب: +8613336060458

Emial: jennysteroidsraw@protonmail.com

        

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتسترويد شفويّ ابتنائيّ

Winstrol ستانوزولول عن طريق الفم المنشطات الابتنائية الخام بلوري مسحوق أبيض CAS 10418-03-8

نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
وAnavar مع وقف التنفيذ وسيلة أفضل من ذلك doed المعتاد لme.Those يمكن أن يكون things.I'm postitive فقط التأكد.

—— Jason

المنتج مساعدتي وضعت على مكاسب نظيفة جميلة لا احتباس الماء أو الدهون غير المرغوب فيها

—— ليو

يا نانسي، عذرا لعدم الرد، إيف كان في المستشفى لبعض طلقات ان بعض اختبار استخدام كل يوهمبين وسياليس التي قالوا انها عملت exce

—— جوردون

شكر ل understanding.I اضطروا إلى أن يطلبوا منافسيك للذهاب away.I شراء فقط من loyal.you've you.in كانت جميعها جيدة جدا لب 'me.I سوف تحتاج 200G اختبار

—— الأردن

شكرا لاستمرار الخدمة الخاصة بك الكبير. جوردي

—— جوردي

مرحبا نانسي! فقط لم اختبار هبلك على راد 140 الآن: سعيد جدا هنا

—— فرنسوا

ابن دردش الآن

Winstrol ستانوزولول عن طريق الفم المنشطات الابتنائية الخام بلوري مسحوق أبيض CAS 10418-03-8

الصين Winstrol ستانوزولول عن طريق الفم المنشطات الابتنائية الخام بلوري مسحوق أبيض CAS 10418-03-8 المزود
Winstrol ستانوزولول عن طريق الفم المنشطات الابتنائية الخام بلوري مسحوق أبيض CAS 10418-03-8 المزود Winstrol ستانوزولول عن طريق الفم المنشطات الابتنائية الخام بلوري مسحوق أبيض CAS 10418-03-8 المزود

صورة كبيرة :  Winstrol ستانوزولول عن طريق الفم المنشطات الابتنائية الخام بلوري مسحوق أبيض CAS 10418-03-8

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Saichuang
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: 10418-03-8

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 غرام
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: كالطلب الخاص بك.
وقت التسليم: 5-7 أيام عمل
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 500KG / الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
MF: C21H32N2O ميغاواط: 328,49
مظهر: بودرة بيضاء. درجة: صيدلية الصف
البريد الإلكتروني: jay@ycgmp.com ال WhatsApp: + 8615355470358

عن طريق الفم المنشطات الابتنائية الخام مسحوق بلوري أبيض CAS 10418-03-8 Winstrol ستانوزولول لكمال الاجسام العضلات الهزيل

قطع أفضل من يستكثر

Winstrol هو مركب الستيرويد الذي يتوفر عن طريق الفم والحقن. وغالبًا ما يتم استخدامه كعامل قطع لأنه لا ينتج عنه زيادة كبيرة في الوزن كما أنه يعكس بعضًا من المظهر التستوستيروني ويحل محله نظرة جافة.

هرمون ستانوزولول ليس مناسبًا تمامًا لبناء الكتلة. هذا هو الستيرويد الابتنائية للغاية وقليلا جدا منشط الذكورة أكثر عرضة للقوة والقطع. نظرًا لقدرتها على خفض SHBG بشكل كبير ، يمكن استخدامه في دورة كبيرة كوسيلة لجعل الهرمونات الأخرى أكثر كفاءة ، وزيادة هرمون التستوستيرون الحر ، وتصلب المكاسب بدرجة أكبر ولكن معظمها سيجد المنشطات الأخرى أكثر فائدة بكثير في المدى الطويل هذا حقا هو واحد من المنشطات القليلة التي قد نسميها على نحو مناسب لستيرويد القطع. بالنسبة لأولئك الذين يختارون ، قد تضيف جرعات Winstrol التي تبلغ قيمتها 50 ملجم يوميًا قليلاً إلى دورة كبيرة الحجم في نهاية المطاف توفر مزايا كما تمت مناقشتها ولكن بشكل عام ، ليس هذا هو أفضل خيار لدينا. بدون سؤال يعتبر ستانوزولول أكثر فائدة بكثير لدورة القطع من إنها دورة كبيرة الحجم وتكملة العديد من فئران الصالة الرياضية وبناة الأجسام التنافسية بهذا الستيرويد لهذا الغرض فقط.

عند استخدامها أثناء دورات القطع ، يميل المستخدمون إلى الحصول على العجاف والهزال ، خاصة عند التراص باستخدام anavar ؛ ومع ذلك ، خلال دورات أطول يستكثر قسوة ، قد لا يكون winstrol هو الخيار الأفضل. لما لا؟ ويرجع ذلك أساسا إلى مشاكل مشتركة. إنه حدث منتظم للاعبين للإبلاغ عن مفاصل "جافة" ومؤلمة أثناء استخدام winstrol. في حين أن هذا أمر مقبول خلال مرحلة القطع ، حيث يكون التدريب على الوزن أخف ، إلا أنه غير مقبول أثناء المراحل الضخمة ، حيث تسبب الأوزان الثقيلة وزيادة الوزن الإجمالية مشاكل في المفاصل.

Winstrol الجرعة

جرعات Winstrol لدورة يستكثر:


الستيرويد الابتنائي Stanozolol ، الأكثر شيوعًا باسم Winstrol أو Winny هو خيار سيئ بالنسبة لمعظم الرجال. هرمون ستانوزولول ليس مناسبًا تمامًا لبناء الكتلة. الابتنائية للغاية وقليلا منشط الذكورة وهذا هو الستيرويد أكثر عرضة للقوة والقطع. نظرًا لقدرتها على خفض SHBG بشكل كبير ، يمكن استخدامه في دورة كبيرة كوسيلة لجعل الهرمونات الأخرى أكثر كفاءة ، وزيادة هرمون التستوستيرون الحر ، وتصلب المكاسب بدرجة أكبر ولكن معظمها سيجد المنشطات الأخرى أكثر فائدة بكثير في المدى الطويل هذا حقا هو واحد من المنشطات القليلة التي قد نسميها على نحو مناسب لستيرويد القطع. بالنسبة لأولئك الذين يختارون ، قد تضيف جرعات Winstrol التي تبلغ قيمتها 50 ملجم يوميًا قليلاً إلى دورة كبيرة الحجم في نهاية المطاف توفر مزايا كما تمت مناقشتها ولكن بشكل عام ، ليس خيارنا الأفضل.

جرعات Winstrol لدورة القطع:


بدون شك يعتبر ستانوزولول أكثر فائدة بكثير لدورة القطع مما هو عليه في الدورة الضخمة والعديد من فئران الصالة الرياضية وبناة الأجسام التكميلية التكميلية مع هذا الستيرويد لهذا الغرض فقط. ستنخفض جرعات Winstrol القياسية عمومًا في نطاق 50 ملجم يوميًا لمدة تتراوح بين 6-8 أسابيع مع اختيار بعض الأفراد ارتفاعًا يصل إلى 100 ملجم يوميًا طوال مدة الاستخدام. هذه جرعة عالية بعض الشيء ويمكن أن تكون مرهقة إلى حد ما للكبد لأنه كبدي للغاية ويمكن أن يزيد من انحراف ملامح الدهون لديك بطريقة سلبية. ومع ذلك يمكننا أن نجعل استثناء مع جرعات Winstrol أعلى ولكن فقط في المدى القصير ولكن يمكن أن يكون مفيدا للغاية. جرعات Winstrol من 100mg يوميًا لاعب كمال الأجسام التنافسي في آخر 10 إلى 14 يومًا قبل المسابقة يمكن أن تكون مفيدة للغاية ، ولأن هذه فترة قصيرة جدًا من الوقت ، فإن مشكلات الكبد والدهون ليست مصدر قلق كبير. سوف يستكمل العديد من لاعبي كمال الأجسام التنافسية هرمون ستانوزولول بمعدل 50 ملجم يوميًا لمدة 6 أسابيع ، ثم يزيده إلى 100 ملجم يوميًا قبل عرض للأسبوعين الأخيرين لإضافة مستوى إضافي من الصلابة إلى اللياقة البدنية.

إذا كنت مهتمًا بـ Winstrol ، يرجى الاتصال بي:

البريد الإلكتروني: jay@ycgmp.com

واتس اب / الغوغاء: +8615355470358

سكايب: العيش: jay_9524

المنشطات عن طريق الفم
أوكسي ميثولون (أنادرول) CAS 434-07-1
أوكساندرولون (عنبر) CAS 53-39-4
ستانوزولول (وينسترول) CAS 10418-03-8
ستانوزولول (Winstrol) مسحوق الصغرى CAS 10418-03-8
ميثاندروستينولون (دينابول ، ميتاندينون) CAS 72-63-9

تفاصيل الاتصال
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

اتصل شخص: Jay

الهاتف :: +8615355470358

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

  High quality, competitive price, fast delivery

         WhatsApp:+8613357185418  

         E-mail:nancypeng@ycphar.com

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsOral Anabolic Steroids

Winstrol Stanozolol Oral Anabolic Steroids Raw White Crystalline Powder CAS 10418-03-8

Good quality Testosterone Steroids for sales
Good quality Testosterone Steroids for sales
The Anavar suspended way better than it usual doed for me.Those could be postitive things.I'm Just making sure.

—— Jason

Your product help me put on nice clean gains no water retention or unwanted fat

—— Leo

Hey Nancy, Sorry for not replying,Ive been in the hospital for some time.I had some testers use both yohimbine and cialis which they said worked exce

—— Gordon

Thanks for understanding.i had to tell your competitors to go away.I only buy from you.in loyal.you've all been very good to me.I'll need 200g of test

—— Jordan

thanks for your continued great service. Jordy

—— Jordy

Hi Nancy! Just did HPLC test on RAD 140 now: Very happy here

—— Francois

I'm Online Chat Now

Winstrol Stanozolol Oral Anabolic Steroids Raw White Crystalline Powder CAS 10418-03-8

China Winstrol Stanozolol Oral Anabolic Steroids Raw White Crystalline Powder CAS 10418-03-8 supplier
Winstrol Stanozolol Oral Anabolic Steroids Raw White Crystalline Powder CAS 10418-03-8 supplier Winstrol Stanozolol Oral Anabolic Steroids Raw White Crystalline Powder CAS 10418-03-8 supplier

Large Image :  Winstrol Stanozolol Oral Anabolic Steroids Raw White Crystalline Powder CAS 10418-03-8

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Saichuang
Certification: ISO9001
Model Number: 10418-03-8

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10 gram
Price: Negotiable
Packaging Details: As your request.
Delivery Time: 5-7 working days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,Bitcoin
Supply Ability: 500kg/month
Contact Now
Detailed Product Description
MF: C21H32N2O MW: 328.49
Appearance: White Powder. Grade: Pharmaceutical Grade
Email: Jay@ycgmp.com Whatsapp: +8615355470358

Oral Anabolic Steroids Raw White Crystalline Powder CAS 10418-03-8 Winstrol Stanozolol for Bodybuilding Lean Muscle

 

Better Cutting than Bulking

 

Winstrol is a steroid compound that is available as both an oral and injectable. It is most often used as cutting agent because it doesn't produce huge weight gains and it also reverses some of the bloated look of testosterone and replaces it with a dry look.

 

The Stanozolol hormone is not well-suited for building mass; this is a highly anabolic and very slightly androgenic steroid far more apt for strength and cutting. Due to its ability to dramatically lower SHBG it could be used in a bulking cycle as a means to make other hormones more efficient, increase free testosterone and even solidify gains to a stronger degree but most will find other steroids to be far more beneficial in the long run; this truly is one of the few steroids we may aptly label a cutting steroid. For those who choose, Winstrol doses of 50mg per day might add a little to a bulking cycle at the tail-end providing benefits as discussed but generally speaking it is not our best option.Without question Stanozolol is far more beneficial to a cutting cycle than it is a bulking cycle and many gym rats and competitive bodybuilders supplement with this steroid for just that purpose.

When used during cutting cycles, users tend to get hard and lean, especially when stacking with anavar; however, during longer, harsher bulking cycles, winstrol might not be the best choice. Why not? Mainly due to joint problems. It’s a regular occurrence for guys to report “dry” and painful joints while using winstrol. While this is acceptable during a cutting phase, where weight training is lighter, it’s unacceptable during bulking phases, where heavy weights and overall weight gain will cause joint problems.

Winstrol Dosage

 

Winstrol Doses for Bulking cycle:


The anabolic steroid Stanozolol, most commonly known as Winstrol or Winny is for most men a poor choice for bulking. The Stanozolol hormone is not well-suited for building mass; highly anabolic and very slightly androgenic this is a steroid far more apt for strength and cutting. Due to its ability to dramatically lower SHBG it could be used in a bulking cycle as a means to make other hormones more efficient, increase free testosterone and even solidify gains to a stronger degree but most will find other steroids to be far more beneficial in the long run; this truly is one of the few steroids we may aptly label a cutting steroid. For those who choose, Winstrol doses of 50mg per day might add a little to a bulking cycle at the tail-end providing benefits as discussed but generally speaking it is not our best option.

 

Winstrol Doses for Cutting cycle:


Without question Stanozolol is far more beneficial to a cutting cycle than it is a bulking cycle and many gym rats and competitive bodybuilders supplement with this steroid for just that purpose. Standard Winstrol doses will generally fall in the 50mg per day range for 6-8 weeks with some individuals choosing to go as high as 100mg per day for the entire duration of use. This is a bit of a high dose and can be fairly stressful to the liver as it is very hepatic and can further really curve your lipid profiles in a negative way. We can however make an exception with a higher Winstrol doses but only in short term fashion but it can be very useful. Winstrol doses of 100mg per day for the competitive bodybuilder the last 10-14 days before a competition can be very useful and as this is a very short period of time the liver and lipid issues are not as great of a concern. Many competitive bodybuilders will supplement with the Stanozolol hormone at 50mg per day for 6 weeks and then increase it to 100mg every day right before a show for the last two weeks to really add an additional level of hardness to their physique.

 

If you are interested in Winstrol​ ,please contact me:

Email:jay@ycgmp.com

Whatsapp/mob:+8615355470358

Skype:live:jay_9524

 

Oral Steroids
Oxymetholone (Anadrol) CAS 434-07-1
Oxandrolone (Anavar) CAS 53-39-4
Stanozolol (Winstrol) CAS 10418-03-8
Stanozolol (Winstrol) micro powder CAS 10418-03-8
Methandrostenolone (Dianabol, metandienone) CAS 72-63-9

 

 

Winstrol Stanozolol Oral Anabolic Steroids Raw White Crystalline Powder CAS 10418-03-8

Contact Details
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

Contact Person: Jay

Tel: +8615355470358

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)