هانغتشو Fuluo التكنولوجيا البيولوجية المحدودة

جودة عالية وأسعار تنافسية ، وسرعة التسليم

ال WhatsApp: +8615372437208

  البريد الالكتروني: nancypeng@ycphar.com

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتسترويد شفويّ ابتنائيّ

CAS 434-07-1 أوكسي ميثولون مسحوق الخام Anadrol الدوائية الصف لكمال الاجسام

نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
وAnavar مع وقف التنفيذ وسيلة أفضل من ذلك doed المعتاد لme.Those يمكن أن يكون things.I'm postitive فقط التأكد.

—— Jason

المنتج مساعدتي وضعت على مكاسب نظيفة جميلة لا احتباس الماء أو الدهون غير المرغوب فيها

—— ليو

يا نانسي، عذرا لعدم الرد، إيف كان في المستشفى لبعض طلقات ان بعض اختبار استخدام كل يوهمبين وسياليس التي قالوا انها عملت exce

—— جوردون

شكر ل understanding.I اضطروا إلى أن يطلبوا منافسيك للذهاب away.I شراء فقط من loyal.you've you.in كانت جميعها جيدة جدا لب 'me.I سوف تحتاج 200G اختبار

—— الأردن

شكرا لاستمرار الخدمة الخاصة بك الكبير. جوردي

—— جوردي

مرحبا نانسي! فقط لم اختبار هبلك على راد 140 الآن: سعيد جدا هنا

—— فرنسوا

ابن دردش الآن

CAS 434-07-1 أوكسي ميثولون مسحوق الخام Anadrol الدوائية الصف لكمال الاجسام

الصين CAS 434-07-1 أوكسي ميثولون مسحوق الخام Anadrol الدوائية الصف لكمال الاجسام المزود
CAS 434-07-1 أوكسي ميثولون مسحوق الخام Anadrol الدوائية الصف لكمال الاجسام المزود CAS 434-07-1 أوكسي ميثولون مسحوق الخام Anadrol الدوائية الصف لكمال الاجسام المزود

صورة كبيرة :  CAS 434-07-1 أوكسي ميثولون مسحوق الخام Anadrol الدوائية الصف لكمال الاجسام

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Saichuang
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: 434-07-1

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 غرام
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: كالطلب الخاص بك.
وقت التسليم: 5-7 أيام عمل
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 500KG / الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
MF: C21H32O3 ميغاواط: 332.48
مظهر: بودرة بيضاء. درجة: صيدلية الصف

CAS 434-07-1 أوكسي ميثولون / الخام مسحوق Anadrol هو لكمال الاجسام

CAS: 434-07-1
MF: C21H32O3
ميغاواط: 332.48
EINECS: 207-098-6

مشتق من أوكسي ميثولون ، المعروف باسم Anadrol هو أول اسم من صنع الستيرويد من Dihydrotestosterone (DHT) وهو الستيرويد 17-Alkylated (17-aa). التغيير 17-aa يعني ببساطة أن الستيرويد قد تغير كيميائيا في موضع الكربون السابع عشر للسماح لها بالبقاء على قيد الحياة عن طريق البقاء على قيد الحياة بعد المرور الأول عبر الكبد ؛ بدون تغيير 17-aa سيتم تدمير الستيرويد قبل أن يدخل مجرى الدم. والخبر السار هو أن هذا التحول قادر على امتصاص الستيرويد المنشطة القابل للاستعمال والقوي. الأخبار السيئة هي أن هذه المادة سامة للكبد. نظرًا لأن معظم الستيرويدات الفموية هي 17-aa ، يمكن أن يكون التأثير السام مرتفعًا للغاية ، ولكن نظرًا لأن Anadrol هو تأثير أكثر وضوحًا مما يجعله واحدًا من أكثر المنشطات السامة للكبد في السوق.

فوائد Anadrol هو


كستيرويد مصمم لعلاج نقص الوزن ومرض هزال العضلات ، يعد هذا أحد أكثر المنشطات الضخمة وضوحا التي يمكننا استخدامها لغرض يستكثر. في حين أن العديد من الستيرويدات الابتنائية يمكن أن تخدم كلا من الأغراض الضخمة والقطعية ، فإن معظمها لها دور أساسي ولا يقوم Anadrol بأي استثناء. هناك غرض واحد لـ Anadrol أثناء دورة القطع وسنتطرق إليه أثناء تقدمنا ​​، لكن بالنسبة لغالبية مستخدمي الستيرويد يستهلكون فقط ويستهلكوا المنفردون فقط يكون الوقت الوحيد الذي يستخدمون فيه هذا الستيرويد.
بفضل قوتها الهائلة ، تعد Anadrol من أقوى المنشطات التي يتم صنعها عن طريق الفم على الإطلاق ، حيث يمكن للأفراد رؤية زيادة وزنهم بنسبة تتراوح ما بين 20 إلى 30 رطلاً في غضون أسابيع قليلة من الاستخدام وكذلك رؤية قوتهم وهي تطلق النار من خلال السقف. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن هذا الستيرويد يستخدم دائمًا كجزء من المكدس وليس فقط ، نظرًا لخصائص ارتباطه منخفضة الاندروجين ، فإنه سيسمح للمنشطات الأخرى التي تقوم بتعبئتها على نحو أكثر ملاءمة لهذا الدور وإنشاء مستوى أعلى من التآزر بشكل أو بآخر مختلف المنشطات منشط الذكورة الابتنائية كنت تأخذ.

أنادرول والقطع


من السهل معرفة سبب كون هذا الستيرويد مثاليًا لاستيعاب حجمه نظرًا لأن سماته تتناسب مع هذه الغاية ، وبسبب هذه الصفات ، سيستخدم عدد قليل جدًا من الأفراد Anadrol أثناء دورة القطع. ومع ذلك ، هناك استثناء وكبيرة جدا في كمال الأجسام التنافسية. العديد من لاعبى كمال الأجسام التنافسيين سوف يكملون مع Anadrol في الأسابيع القليلة الماضية قبل العرض ؛ من خلال بناء كمية كبيرة من الستيرويد في أجسامهم على مدى أسابيع ، يكونوا قادرين على الاستفادة بشكل أكبر من الكربوهيدرات في النهاية. خلال هذه العملية ، سيكون لدى المنافس نظرة أكثر اكتمالا ولكن مرة أخرى ، يجب توخي الحذر. سيحتاج الشخص الذي يكون حساسًا جدًا للاحتفاظ بالماء من هذا الستيرويد إلى الابتعاد عن هذه العملية ، ولكن إذا كان النظام الغذائي الخاص به في نقطة ، وهذه الحساسية ليست مشكلة ، إلى جانب الذكاء الاصطناعى الجيد ودورة المسابقة الصلبة ، فيمكن أن يكون التأثير الكامل الجميل المكتسبة.

دورات و جرعات Anadrol:


Anadrol هو دائما تقريبا في أقراص 50mg والجرعة الأكثر شيوعا هي ببساطة 50mg في اليوم الواحد. في حين أن 50 ملغ يوميًا سيكون فعالًا للغاية ، إلا أن 100 ملغ يوميًا ليس شائعًا ؛ ومع ذلك ، فإن 100 ملغ في اليوم سوف يثبت أنه أكثر ما يريد أي شخص تناوله إذا رغب في البقاء في عالم مسؤول. تجدر الإشارة إلى أن Anadrol هو لا يحمل نفس نسبة المخاطرة إلى مكافأة معظم المنشطات الابتنائية الأخرى. تدور نسبة المخاطرة إلى المكافأة حول الجرعة وفوائد الستيرويد المعين ؛ بمعنى أنه كلما زادت النتائج ، زادت قدرتك على زيادة مخاطر الآثار الجانبية المحتملة. وقد تبين أن الأنادرول يتناقص بشكل كبير من حيث الفوائد بمجرد أن تبدأ الجرعات في تجاوز مائة ملغ يوميًا ، ويمكن أن يبدأ رد الفعل السلبي هذا في الجرعات التي تزيد عن 50 ملغ فقط يوميًا في بعض الأفراد. ما يعنيه هذا هو أن جرعة عالية جدًا من Anadrol لن تؤدي عادة إلى نتائج أفضل من جرعة أقل مثالية ؛ التأثير الوحيد سيكون مستوى أعلى من تلف الكبد.


غالبية مستخدمي Anadrol سيجدون أن استخدامهم للستيرويد يكون أكثر ملاءمة للدورات الضخمة ولكن فقط لجزء من الدورة لفترات زمنية أقصر من الدورة الكلية نفسها. 4-6 أسابيع تعتبر قاعدة جيدة ، حيث إن تجاوز هذه النقطة لن يؤدي فقط إلى إجهاد لا مبرر له للكبد ، ولكن فوائد الستيرويد ستبدأ في الانخفاض عند تمديد علامة 6 أسابيع. سيكون أفضل وقت لاستخدام هذا الستيرويد هو الأسابيع 4-6 الأولى من الدورة المعينة وسيجد معظمهم مداخن Anadrol بشكل جيد للغاية مع هرمون تستوستيرون بأي شكل من الأشكال مع عشاري Durabolin إضافي لمن يبحثون عن حقنة.

إذا كنت مهتمًا بـ Anadrol ، فيرجى الاتصال بي:

البريد الإلكتروني: jay@ycgmp.com

واتس اب / الغوغاء: +8615355470358

سكايب: العيش: jay_9524

المزيد من المنتجات

الأكثر مبيعا

الأكثر مبيعا
التستوستيرون إينونثات تاموكسيفين سيترات
هرمون تستوستيرون بروبيونات كلوميفين سترات
التستوستيرون سيبيونات Toremifene السيترات
التيستوستيرون سوستانون اناستروزول
Decanoate الناندرولون Letrazole
ناندرولون فينيلبروبيونات تادالافيل (سياليس)
خلات ترينبولون سيلدينافيل (الفياجرا)
ترينبولون إينونثات الميلانوتان 2
بولدينون Undecylenate هرمون النمو 176-191
ميثينولون إينونثات بنزوكاين
ميثينولون خلات يدوكائين
أوكسي ميثولون يدوكائين hcl
أوكساندرولون البروكين
ميثاندينون (دينابول) البروكين hcl
ستانوزولول (winstrol)

4-Chlorodehydromethyltestosterone

(عن طريق الفم تورينابول)

1-اختبار سيبيونات / ديهيدروبولدينون

4-Chlorodehydromethyltestosterone

(عن طريق الفم تورينابول)

تفاصيل الاتصال
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

اتصل شخص: Jay

الهاتف :: +8615355470358

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

  High quality, competitive price, fast delivery

         WhatsApp:+8613357185418  

         E-mail:nancypeng@ycphar.com

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsOral Anabolic Steroids

CAS 434-07-1 Oxymetholone Raw Powder Anadrol Pharmaceutical Grade For Bodybuilding

Good quality Testosterone Steroids for sales
Good quality Testosterone Steroids for sales
The Anavar suspended way better than it usual doed for me.Those could be postitive things.I'm Just making sure.

—— Jason

Your product help me put on nice clean gains no water retention or unwanted fat

—— Leo

Hey Nancy, Sorry for not replying,Ive been in the hospital for some time.I had some testers use both yohimbine and cialis which they said worked exce

—— Gordon

Thanks for understanding.i had to tell your competitors to go away.I only buy from you.in loyal.you've all been very good to me.I'll need 200g of test

—— Jordan

thanks for your continued great service. Jordy

—— Jordy

Hi Nancy! Just did HPLC test on RAD 140 now: Very happy here

—— Francois

I'm Online Chat Now

CAS 434-07-1 Oxymetholone Raw Powder Anadrol Pharmaceutical Grade For Bodybuilding

China CAS 434-07-1 Oxymetholone Raw Powder Anadrol Pharmaceutical Grade For Bodybuilding supplier
CAS 434-07-1 Oxymetholone Raw Powder Anadrol Pharmaceutical Grade For Bodybuilding supplier CAS 434-07-1 Oxymetholone Raw Powder Anadrol Pharmaceutical Grade For Bodybuilding supplier

Large Image :  CAS 434-07-1 Oxymetholone Raw Powder Anadrol Pharmaceutical Grade For Bodybuilding

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Saichuang
Certification: ISO9001
Model Number: 434-07-1

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10 gram
Price: Negotiable
Packaging Details: As your request.
Delivery Time: 5-7 working days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,Bitcoin
Supply Ability: 500kg/month
Contact Now
Detailed Product Description
MF: C21H32O3 MW: 332.48
Appearance: White Powder. Grade: Pharmaceutical Grade

CAS 434-07-1 Oxymetholone / Raw Powder Anadrol For Bodybuilding

 

CAS: 434-07-1
MF: C21H32O3
MW: 332.48
EINECS: 207-098-6

 

Oxymetholone, commonly known as Anadrol due to the first manufactured name of the steroid is derived from Dihydrotestosterone (DHT) and is a 17-Alpha-Alkylated steroid (17-aa.) The 17-aa alteration simply means the steroid has been chemically altered at the 17th carbon position to allow it to survive ingestion by surviving the first pass through the liver; without the 17-aa alteration the steroid would be destroyed before it ever entered the blood stream. The good news is by this alteration we are able to absorb a usable and powerful anabolic steroid; the bad news is this is toxic to the liver. As most oral steroids are 17-aa the toxic effect can be quite high but as it pertains to Anadrol this effect is more pronounced making it one of the most liver toxic steroids on the market.

 

The Benefits of Anadrol


As a steroid designed to treat weight deficiency and muscle wasting disease this is one of the more prominent bulking steroids we can use for a bulking purpose. While many anabolic steroids can serve both bulking and cutting purposes most have a primary role and Anadrol makes no exception. There is one purpose for Anadrol while on a cutting cycle and we will touch on it as we go but for the majority of steroid users bulking and only bulking will be the only time they use this steroid.
With its immense power, Anadrol is one of the most powerful oral steroids ever made, individuals can see their weight increase by as much as 20-30lbs in a mere few weeks of use as well as see their strength shoot through the roof. Further, as this steroid is almost always used as part of a stack and not alone, due to its low androgen binding characteristics it will allow other steroids you are taking to more aptly fill this role and more or less create a higher level of synergy between the various anabolic androgenic steroids you are taking.

 

Anadrol & Cutting


It is easy to see why this steroid is perfect for bulking as its attributes lend to this end and because of these very attributes very few individuals will use Anadrol during a cutting cycle. However, there is an exception and quite a large one in competitive bodybuilding. Many competitive bodybuilders will supplement with Anadrol the last few weeks before a show; by building up a large amount of the steroid in their body over a period of weeks they are able to make greater use of their carb up at the end. Through this process the competitor will possess a much fuller look but again, caution must be applied. An individual who is very sensitive to water retention from this steroid will need to stay away from this process but if ones diet is on point and such sensitivity is not a problem, coupled with a good AI and solid contest cycle a nice full effect can be gained.

 

Anadrol Cycles & Doses:


Anadrol almost always comes in 50mg tablets and the most common dose is simply 50mg per day. While 50mg per day will prove to be very effective 100mg per day is not uncommon; however, 100mg per day will prove to be the most anyone would ever want to take if they desire to remain in a responsible realm. It should be noted that Anadrol does not carry the same risk to reward ratio most other anabolic steroids do. This risk to reward ratio revolves around the dose and benefits of a particular steroid; meaning, the more you take the greater the results but the more you take the greater the risk of potential side-effects. Anadrol has been shown to really taper down in-terms of benefits once doses start going much past 100mg per day and this negative reaction can start to occur at doses over only 50mg per day in some individuals. What this means is an extremely high dose of Anadrol will typically not yield better results than a lower more optimal dose; the only effect will be a higher level of liver damage.


The majority of Anadrol users will find their use of the steroid do be best suited for bulking cycles but only for part of the cycle for shorter periods of time than the total cycle itself. 4-6 weeks is a good rule of thumb as going past this point will not only cause undue stress to your liver but the benefits of the steroid will start to fall when you extend past the 6 week mark. The most optimal time to use this steroid will be the first 4-6 weeks of the given cycle and most will find Anadrol stacks very well with testosterone of any form with additional Deca-Durabolin for those who are really looking for a punch.

 

If you are interested in Anadrol ,please contact me:

Email:jay@ycgmp.com

Whatsapp/mob:+8615355470358

Skype:live:jay_9524

 

More Products

 

 

Best Sellers

Best Sellers
Testosterone Enanthate Tamoxifen Citrate
Testosterone propionate Clomifene Citrate
Testosterone Cypionate Toremifene Citrate
Testosterone Sustanon Anastrozole
Nandrolone Decanoate Letrazole
Nandrolone phenylpropionate Tadalafil (Cialis)
Trenbolone Acetate Sildenafil (Viagra)
Trenbolone Enanthate melanotan 2
Boldenone Undecylenate HGH 176-191
Methenolone Enanthate Benzocaine
Methenolone Acetate lidocaine
Oxymetholone lidocaine hcl
Oxandrolone procaine
Methandienone (Dianabol) procaine hcl
Stanozolol(winstrol)

4-Chlorodehydromethyltestosterone

(Oral Turinabol)

1-Test Cypionate/dihydroboldenone

4-Chlorodehydromethyltestosterone

(Oral Turinabol)

 

 

CAS 434-07-1 Oxymetholone Raw Powder Anadrol Pharmaceutical Grade For Bodybuilding

Contact Details
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

Contact Person: Jay

Tel: +8615355470358

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)