هانغتشو Fuluo التكنولوجيا البيولوجية المحدودة

جودة عالية وأسعار تنافسية ، وسرعة التسليم

ال WhatsApp: +8615372437208

  البريد الالكتروني: nancypeng@ycphar.com

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالستيرويد الناندرولون

Oxymetholone الخام الستيرويد المساحيق Anadrol الصيدلانية الصف CAS 434-07-1

نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
وAnavar مع وقف التنفيذ وسيلة أفضل من ذلك doed المعتاد لme.Those يمكن أن يكون things.I'm postitive فقط التأكد.

—— Jason

المنتج مساعدتي وضعت على مكاسب نظيفة جميلة لا احتباس الماء أو الدهون غير المرغوب فيها

—— ليو

يا نانسي، عذرا لعدم الرد، إيف كان في المستشفى لبعض طلقات ان بعض اختبار استخدام كل يوهمبين وسياليس التي قالوا انها عملت exce

—— جوردون

شكر ل understanding.I اضطروا إلى أن يطلبوا منافسيك للذهاب away.I شراء فقط من loyal.you've you.in كانت جميعها جيدة جدا لب 'me.I سوف تحتاج 200G اختبار

—— الأردن

شكرا لاستمرار الخدمة الخاصة بك الكبير. جوردي

—— جوردي

مرحبا نانسي! فقط لم اختبار هبلك على راد 140 الآن: سعيد جدا هنا

—— فرنسوا

ابن دردش الآن

Oxymetholone الخام الستيرويد المساحيق Anadrol الصيدلانية الصف CAS 434-07-1

الصين Oxymetholone الخام الستيرويد المساحيق Anadrol الصيدلانية الصف CAS 434-07-1 المزود
Oxymetholone الخام الستيرويد المساحيق Anadrol الصيدلانية الصف CAS 434-07-1 المزود Oxymetholone الخام الستيرويد المساحيق Anadrol الصيدلانية الصف CAS 434-07-1 المزود Oxymetholone الخام الستيرويد المساحيق Anadrol الصيدلانية الصف CAS 434-07-1 المزود Oxymetholone الخام الستيرويد المساحيق Anadrol الصيدلانية الصف CAS 434-07-1 المزود

صورة كبيرة :  Oxymetholone الخام الستيرويد المساحيق Anadrol الصيدلانية الصف CAS 434-07-1

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Yuan Cheng
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: CAS 434-07-1

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: negotiate
تفاصيل التغليف: حزمة سرية
وقت التسليم: أيام العمل 4-7
شروط الدفع: تحويل مصرفي ، ويسترن يونيون ، MoneyGram ، بيتكوين
القدرة على العرض: 5000KG / م
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
إسم كيميائيّ: ستانوزولول صيغة جزيئيّ: C21H32O3
وزن جزيئيّ: 332.48 البريد الإلكتروني: kevin@chembj.com
نقاء: 99% ال WhatsApp: + 86 15372415908
CAS: 434-07-1

CAS 434-07-1 أوكسي ميثولون CAS 434-07-1 أوكسي ميثولون مسحوق الخام Anadrol الصف الصيدلانية لكمال الاجسام


CAS: 434-07-1
MF: C21H32O3
ميغاواط: 332.48
EINECS: 207-098-6

يشتق أوكسي ميثولون ، المعروف باسم Anadrol بسبب الاسم الصناعي الأول من الستيرويد ، من Dihydrotestosterone (DHT) وهو الستيرويد 17-ألفا ألكلاتيد (17-aa.) إن التغيير 17-aa يعني ببساطة أن الستيرويد قد تم تعديله كيميائياً في وضع الكربون السابع عشر للسماح لها بالبقاء على قيد الحياة من خلال البقاء على قيد الحياة أول مرور عبر الكبد ؛ بدون تغيير 17-aa سوف يتم تدمير الستيرويد قبل أن يدخل مجرى الدم. والخبر السار هو من خلال هذا التغيير نحن قادرون على امتصاص الستيرويد المنشطة وقوية للاستخدام. الأخبار السيئة هي أن هذا سام للكبد. بما أن معظم الستيرويدات الفموية 17-aa يمكن أن يكون التأثير السام مرتفعًا جدًا ، ولكن نظرًا لكونه مادة Anadrol فإن هذا التأثير أكثر وضوحًا مما يجعله أحد أكثر المنشطات السمية الكبدية في السوق.

فوائد لل Anadrol:
كما الستيرويد تهدف إلى علاج نقص الوزن ومرض هزال العضلات وهذا هو واحد من أكثر المنشطات الاستغناء بارزة يمكننا استخدامها لغرض يستكثر. في حين أن العديد من المنشطات يمكن أن يخدم كل من الاستهداف والقطع ، فإن معظمها لها دور أساسي ولا تستثني Anadrol. هناك غرض واحد لل Anadrol بينما على دورة القطع وسنتطرق إليه بينما نذهب لكن لغالبية مستخدمي الستيرويد يستكثر و يستكثر فقط سيكون الوقت الوحيد الذي يستخدمونه هذا الستيرويد.
مع قوته الهائلة ، Anadrol هو واحد من أقوى المنشطات عن طريق الفم على الإطلاق ، يمكن للأفراد رؤية زيادة وزنهم بما يصل إلى 20-30 رطل في غضون أسابيع قليلة من الاستخدام وكذلك رؤية قوتهم إطلاق النار من خلال السقف. علاوة على ذلك ، حيث يتم استخدام هذا الستيرويد دائما تقريبا كجزء من كومة وليس وحده ، نظرا لخصائصه المنخفضة الاندروجين ملزم ستسمح المنشطات الأخرى التي تأخذها على نحو أكثر ملاءمة ملء هذا الدور وخلق أكثر أو أقل مستوى أعلى من التآزر بين مختلف المنشطات الاندروجينية الابتنائية التي تتناولها.

لل Anadrol والقطع:
من السهل معرفة السبب في أن هذا الستيرويد مثالي للاستفادة منه نظرًا لأن خصائصه تقترن بهذه الغاية ، وبسبب هذه السمات ، سيستخدم عدد قليل جدًا من الأفراد Anadrol خلال دورة القطع. ومع ذلك ، هناك استثناء وشيء كبير جدا في كمال الاجسام تنافسية. سيتم تكميل العديد من لاعبي كمال الاجسام التنافسية مع Anadrol في الأسابيع القليلة الماضية قبل العرض. من خلال بناء كمية كبيرة من الستيرويد في أجسادهم على مدى فترة من الأسابيع ، يكونون قادرين على زيادة استخدام الكربوهيدرات لديهم في النهاية. من خلال هذه العملية سيكون لدى المنافس نظرة أكثر اكتمالاً ولكن مرة أخرى ، يجب توخي الحذر. يجب على الفرد الحساس جداً للاحتفاظ بالماء من هذا الستيرويد أن يبتعد عن هذه العملية ، ولكن إذا كان النظام الغذائي على هذه النقطة ، فإن هذه الحساسية ليست مشكلة ، إلى جانب الذكاء الاصطناعي الجيد ودورة المسابقة الصلبة يمكن أن يكون التأثير الكامل الجميل المكتسبة.

Anadrol دورات وجرعات:
تأتي Anadrol دائما تقريبا في أقراص 50mg وأكثر الجرعة شيوعا هي ببساطة 50mg يوميا. في حين أن 50 ملغ في اليوم سيثبت فعاليته البالغة 100 ملغ في اليوم ليس من غير المألوف ؛ ومع ذلك ، فإن 100 ملغ في اليوم الواحد سيكون أكبر عدد من الأشخاص الذين يرغبون في ذلك إذا كانوا يرغبون في البقاء في عالم مسؤول. تجدر الإشارة إلى أن Anadrol لا يحمل نفس نسبة المخاطر إلى المكافأة معظم المنشطات الأخرى. وتدور هذه النسبة من المخاطرة إلى العائد حول الجرعة والفوائد المترتبة على الستيرويد. بمعنى أنك كلما أخذت نتائج أكبر كلما ازدادت مخاطر الإصابة بالآثار الجانبية المحتملة. لقد تبين أن أنادرول يتدفق بالفعل من حيث الفوائد عندما تبدأ الجرعات بالكثير من 100 ملليجرام في اليوم الواحد ويمكن أن يبدأ هذا التفاعل السلبي في الحدوث بجرعات تزيد عن 50 ملغ فقط في اليوم لدى بعض الأفراد. ما يعنيه هذا هو جرعة عالية للغاية من Anadrol سوف عادة لا تسفر عن نتائج أفضل من جرعة أقل الأمثل. التأثير الوحيد سيكون مستوى أعلى من تلف الكبد.
سيجد غالبية مستخدمي Anadrol أن استخدامهم للستيرويد هو الأنسب للدورات الضخمة ولكن فقط لجزء من الدورة لفترات زمنية أقصر من الدورة الكلية نفسها. 4-6 أسابيع هي قاعدة تجريبية جيدة لأن تجاوز هذه النقطة لن يؤدي فقط إلى إجهاد كبد لا لزوم له ولكن فوائد الستيرويد ستبدأ في التراجع عندما تتجاوز علامة 6 أسابيع. سيكون أفضل وقت لاستخدام هذا الستيرويد هو الأسابيع 4-6 الأولى من الدورة المعينة وسيجد معظمهم Anadrol مكدسات بشكل جيد للغاية مع هرمون تستوستيرون من أي شكل مع إضافي ديورا دورابولين لأولئك الذين يبحثون حقا عن لكمة.


أفضل البائعين

أفضل البائعين
التستوستيرون إينونثات تاموكسيفين السيترات
هرمون تستوستيرون بروبيونات كلوميفيني سترات
التستوستيرون سيبيونات توريميفن سيترات
التستوستيرون سوستانون اناستروزول
Decanoate الناندرولون Letrazole
الناندرولون phenylpropionate تادالافيل (سياليس)
ترينبولون خلات سيلدينافيل (الفياجرا)
ترينبولون إينونثات melanotan 2
بولدينون Undecylenate HGH 176-191
ميثينولون إينونثات بنزوكاين
ميثينولون خلات يدوكائين
أوكسي ميثولون يدوكائين hcl
أوكساندرولون البروكين
ميثاندينون (ديانابول) بروكين
ستانوزولول (winstrol)

4-Chlorodehydromethyltestosterone
(عن طريق الفم Turinabol)

1 - اختبار سيبيونات / ديهدروبولدينون

4-Chlorodehydromethyltestosterone
(عن طريق الفم Turinabol)


تفاصيل الاتصال
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

اتصل شخص: Jenny

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

  High quality, competitive price, fast delivery

         WhatsApp:+8615372437208  

         E-mail:nancypeng@ycphar.com

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsNandrolone Steroid

Oxymetholone Raw Steroid Powders Anadrol Pharmaceutical Grade CAS 434-07-1

Good quality Testosterone Steroids for sales
Good quality Testosterone Steroids for sales
The Anavar suspended way better than it usual doed for me.Those could be postitive things.I'm Just making sure.

—— Jason

Your product help me put on nice clean gains no water retention or unwanted fat

—— Leo

Hey Nancy, Sorry for not replying,Ive been in the hospital for some time.I had some testers use both yohimbine and cialis which they said worked exce

—— Gordon

Thanks for understanding.i had to tell your competitors to go away.I only buy from you.in loyal.you've all been very good to me.I'll need 200g of test

—— Jordan

thanks for your continued great service. Jordy

—— Jordy

Hi Nancy! Just did HPLC test on RAD 140 now: Very happy here

—— Francois

I'm Online Chat Now

Oxymetholone Raw Steroid Powders Anadrol Pharmaceutical Grade CAS 434-07-1

China Oxymetholone Raw Steroid Powders Anadrol Pharmaceutical Grade CAS 434-07-1 supplier
Oxymetholone Raw Steroid Powders Anadrol Pharmaceutical Grade CAS 434-07-1 supplier Oxymetholone Raw Steroid Powders Anadrol Pharmaceutical Grade CAS 434-07-1 supplier Oxymetholone Raw Steroid Powders Anadrol Pharmaceutical Grade CAS 434-07-1 supplier Oxymetholone Raw Steroid Powders Anadrol Pharmaceutical Grade CAS 434-07-1 supplier

Large Image :  Oxymetholone Raw Steroid Powders Anadrol Pharmaceutical Grade CAS 434-07-1

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Yuan Cheng
Certification: ISO9001
Model Number: CAS 434-07-1

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: negotiate
Packaging Details: Discreet package
Delivery Time: 4-7 work days
Payment Terms: Bank transfer,Western Union,MoneyGram,Bitcoin
Supply Ability: 5000kg/m
Contact Now
Detailed Product Description
Chemical Name: Stanozolol Molecular Formula: C21H32O3
Molecular Weight: 332.48 Email: Kevin@chembj.com
Purity: 99% Whatsapp: +86 15372415908
CAS: 434-07-1

CAS 434-07-1 Oxymetholone CAS 434-07-1 Oxymetholone Raw Powder Anadrol Pharmaceutical Grade For Bodybuilding

 

 
CAS: 434-07-1
MF: C21H32O3
MW: 332.48
EINECS: 207-098-6
 
Oxymetholone, commonly known as Anadrol due to the first manufactured name of the steroid is derived from Dihydrotestosterone (DHT) and is a 17-Alpha-Alkylated steroid (17-aa.) The 17-aa alteration simply means the steroid has been chemically altered at the 17th carbon position to allow it to survive ingestion by surviving the first pass through the liver; without the 17-aa alteration the steroid would be destroyed before it ever entered the blood stream. The good news is by this alteration we are able to absorb a usable and powerful anabolic steroid; the bad news is this is toxic to the liver. As most oral steroids are 17-aa the toxic effect can be quite high but as it pertains to Anadrol this effect is more pronounced making it one of the most liver toxic steroids on the market.
 
The Benefits of Anadrol:
As a steroid designed to treat weight deficiency and muscle wasting disease this is one of the more prominent bulking steroids we can use for a bulking purpose. While many anabolic steroids can serve both bulking and cutting purposes most have a primary role and Anadrol makes no exception. There is one purpose for Anadrol while on a cutting cycle and we will touch on it as we go but for the majority of steroid users bulking and only bulking will be the only time they use this steroid.
With its immense power, Anadrol is one of the most powerful oral steroids ever made, individuals can see their weight increase by as much as 20-30lbs in a mere few weeks of use as well as see their strength shoot through the roof. Further, as this steroid is almost always used as part of a stack and not alone, due to its low androgen binding characteristics it will allow other steroids you are taking to more aptly fill this role and more or less create a higher level of synergy between the various anabolic androgenic steroids you are taking.
 
Anadrol & Cutting:
It is easy to see why this steroid is perfect for bulking as its attributes lend to this end and because of these very attributes very few individuals will use Anadrol during a cutting cycle. However, there is an exception and quite a large one in competitive bodybuilding. Many competitive bodybuilders will supplement with Anadrol the last few weeks before a show; by building up a large amount of the steroid in their body over a period of weeks they are able to make greater use of their carb up at the end. Through this process the competitor will possess a much fuller look but again, caution must be applied. An individual who is very sensitive to water retention from this steroid will need to stay away from this process but if ones diet is on point and such sensitivity is not a problem, coupled with a good AI and solid contest cycle a nice full effect can be gained.
 
Anadrol Cycles & Doses:
Anadrol almost always comes in 50mg tablets and the most common dose is simply 50mg per day. While 50mg per day will prove to be very effective 100mg per day is not uncommon; however, 100mg per day will prove to be the most anyone would ever want to take if they desire to remain in a responsible realm. It should be noted that Anadrol does not carry the same risk to reward ratio most other anabolic steroids do. This risk to reward ratio revolves around the dose and benefits of a particular steroid; meaning, the more you take the greater the results but the more you take the greater the risk of potential side-effects. Anadrol has been shown to really taper down in-terms of benefits once doses start going much past 100mg per day and this negative reaction can start to occur at doses over only 50mg per day in some individuals. What this means is an extremely high dose of Anadrol will typically not yield better results than a lower more optimal dose; the only effect will be a higher level of liver damage.
The majority of Anadrol users will find their use of the steroid do be best suited for bulking cycles but only for part of the cycle for shorter periods of time than the total cycle itself. 4-6 weeks is a good rule of thumb as going past this point will not only cause undue stress to your liver but the benefits of the steroid will start to fall when you extend past the 6 week mark. The most optimal time to use this steroid will be the first 4-6 weeks of the given cycle and most will find Anadrol stacks very well with testosterone of any form with additional Deca-Durabolin for those who are really looking for a punch.
 

 
Best Sellers

Best Sellers
Testosterone Enanthate Tamoxifen Citrate
Testosterone propionate Clomifene Citrate
Testosterone Cypionate Toremifene Citrate
Testosterone Sustanon Anastrozole
Nandrolone Decanoate Letrazole
Nandrolone phenylpropionate Tadalafil (Cialis)
Trenbolone Acetate Sildenafil (Viagra)
Trenbolone Enanthate melanotan 2
Boldenone Undecylenate HGH 176-191
Methenolone Enanthate Benzocaine
Methenolone Acetate lidocaine
Oxymetholone lidocaine hcl
Oxandrolone procaine
Methandienone (Dianabol) procaine hcl
Stanozolol(winstrol)

4-Chlorodehydromethyltestosterone
(Oral Turinabol)

1-Test Cypionate/dihydroboldenone

4-Chlorodehydromethyltestosterone
(Oral Turinabol)

 
Oxymetholone Raw Steroid Powders Anadrol Pharmaceutical Grade CAS 434-07-1Oxymetholone Raw Steroid Powders Anadrol Pharmaceutical Grade CAS 434-07-1

Contact Details
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

Contact Person: Jenny

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)