هانغتشو Fuluo التكنولوجيا البيولوجية المحدودة

جودة عالية وأسعار تنافسية ، وسرعة التسليم

ال WhatsApp: +8615372437208

  البريد الالكتروني: nancypeng@ycphar.com

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالمنشطات التستوستيرون

فلوكسي ميسترون ، مسحوق بلوري أبيض ، هرمون تستوستيرون صحي ، كمال الأجسام ،

نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
وAnavar مع وقف التنفيذ وسيلة أفضل من ذلك doed المعتاد لme.Those يمكن أن يكون things.I'm postitive فقط التأكد.

—— Jason

المنتج مساعدتي وضعت على مكاسب نظيفة جميلة لا احتباس الماء أو الدهون غير المرغوب فيها

—— ليو

يا نانسي، عذرا لعدم الرد، إيف كان في المستشفى لبعض طلقات ان بعض اختبار استخدام كل يوهمبين وسياليس التي قالوا انها عملت exce

—— جوردون

شكر ل understanding.I اضطروا إلى أن يطلبوا منافسيك للذهاب away.I شراء فقط من loyal.you've you.in كانت جميعها جيدة جدا لب 'me.I سوف تحتاج 200G اختبار

—— الأردن

شكرا لاستمرار الخدمة الخاصة بك الكبير. جوردي

—— جوردي

مرحبا نانسي! فقط لم اختبار هبلك على راد 140 الآن: سعيد جدا هنا

—— فرنسوا

ابن دردش الآن

فلوكسي ميسترون ، مسحوق بلوري أبيض ، هرمون تستوستيرون صحي ، كمال الأجسام ،

الصين فلوكسي ميسترون ، مسحوق بلوري أبيض ، هرمون تستوستيرون صحي ، كمال الأجسام ، المزود
فلوكسي ميسترون ، مسحوق بلوري أبيض ، هرمون تستوستيرون صحي ، كمال الأجسام ، المزود فلوكسي ميسترون ، مسحوق بلوري أبيض ، هرمون تستوستيرون صحي ، كمال الأجسام ، المزود

صورة كبيرة :  فلوكسي ميسترون ، مسحوق بلوري أبيض ، هرمون تستوستيرون صحي ، كمال الأجسام ،

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Sai chuang
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: 76-43-7

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: negotiation
تفاصيل التغليف: حزمة سرية لضمان التسليم
وقت التسليم: أيام عمل 7-10
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 1 طن / شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اللون: أبيض مسحوق: نعم
دولة: صلب حسب الطلب: غير costomized
مناسب ل: الكبار قدرة الإنتاج: 1 طن / شهر
علامة تجاريّة: ساي تشوانغ أصل: الصين
تخزين temp: درجة حرارة الغرفة بيئة التخزين: التظليل ، والحفاظ على المحصورة
ميناء: هونج كونج / شينزهينغ / شنغهاي تسليم وقت:: التسليم في غضون 24 ساعة بعد الدفع
قدرة العرض: 1ton / شهر وظائف: كمال الاجسام

معلومات أساسية عن فلوكسي ميسترون:

اسم المنتج: فليوكسي ميسترون
اسم آخر: Halotestin، الروبوت-F
رقم سجل CAS: 76-43-7
رقم Einecs: 200-961-8
الصيغة الجزيئية: C20H29FO3
الوزن الجزيئي الغرامي: 336.44
نقطة الانصهار: 240 درجة مئوية
فحص: 99 ٪ دقيقة
درجة: الصف الصيدلانية

مختبر

أقوى المنشطات الابتنائية منشط الذكورة

Halotestin ، هو واحد من أقوى المنشطات الابتنائية منشط الذكورة هناك. في عالم تحسين الأداء ، تتمتع Halotestin بسمعة كونها واحدة من أقوى المنشطات القوية والسريعة في السوق. ومثلها مثل غيرها ، فهي مشتقة من هرمون تستوستيرون الستيرويد. وظيفتها الأساسية ليست كدواء تعزيز الأداء ولكن كبديل التستوستيرون لأولئك الذين يعانون من مشاكل النمو. كما الستيرويدات الغدد التناسلية أنه يسبب البلوغ بين المراهقين الذكور. كما أنه يعمل كمضاد للاستروجين للنساء المصابات بسرطان الثدي. والخبر السار في استخدام Halotestin هو أنه لا aromatase إلى هرمون الاستروجين. هذا يقلل من ميل virilisation والآثار الجانبية منشط الذكورة. Fluoxymestorone هو الستيرويد الأصل من Halotestin. في حين أنه مشتق من هرمون التستوستيرون ، إلا أنه له تأثيرات أضعف أو أخف على الجسم. لا ينبغي توقع الكسب العضلي أو الكتلة العضلية عند استخدام Halotestin. إنه ليس عاملًا فعالًا كبير الحجم ، لذا لا تستخدمه إذا كان الهدف المراد تحقيقه هو تحقيق مكاسب ضخمة في الحجم أو الوزن.

بالنسبة لبعض Halotestin هي مشهورة بين رفع الاثقال والرياضيين الذين يمارسون رياضة القوة / الوزن. ميزة واحدة لاحظت على الفور مع Halotestin هو معدل الابتنائية والأندروجينية التي لا يمكن وصفها إلا بأنها غير عادية. هو بالتأكيد أكثر قوة من التيستوستيرون. 19x أكثر الابتنائية و 8.5 أكثر منشط الذكورة. قد يكون هذا أمرًا لا يصدقه البعض ، لكنك تراهن على أن هذه الأرقام عالية بالنسبة إلى هذه الستيرويد القوي. لكن ضع في اعتبارك أن هذه العقاقير يمكن أن تحدث تأثيرات واقعية للغاية إذا كان يبدو جيدًا جدًا إلى درجة لا تصدق.

رفع الأثقال والوزن الرياضيين يحبون Halotestin. أنها تشكل غالبية المستخدمين لهذه الأدوية مقارنة بناة الجسم. السبب وراء ذلك هو قدرة Halotestin على إعطاء دفعة قوية قبل أسابيع قليلة من مسابقات رفع الأثقال. Halotestin هو أيضا المخدرات العدوانية. لكن الجانب السلبي لهذا الدواء هو سميته للكبد. نظرًا لأنه تسمم الكبد ، فإنه يمكن أن يسبب تلف الكبد الحاد. يوصى بإبقاء جرعة Halotestin عند 40 ملجم يوميًا لمدة 4-6 أسابيع. لأغراض العدوان الإضافي ، أبق الجرعة عند 10 ملجم قبل التمرين.

الآثار الجانبية Halotestin

نظرًا لأن خواصه المنشطة والأندروجينية ، (ولكن يُظهر تأثيرات أندروجينية ضعيفة) أعلى بكثير من هرمون التستوستيرون ، فإن Halotestin هو الدواء الأكثر خطورة في السوق. إذا تم إعطاؤه بطريقة غير صحيحة دون معرفة كافية بالجرعة والدورة هناك ، فإنه يمكن أن يسبب الوفاة. لا يمكن أن تتطابق مع الستيرويد أخرى سمية Halotestin. يجب أن تبقى الجرعات في 20-30 ملغ عن طريق الفم. اليرقان هو أحد المؤشرات التي تدل على أنك تناولت هذا الستيرويد على مستوى سام. بالنسبة للنساء اللائي يقرّرن تناول Halotestin ، قد تواجهين الآثار الجانبية الاندروجينية التالية: فقدان الدورة الشهرية ، وتعميق الصوت ، وتوسيع البظر الذي قد يكون لا رجعة فيه ، أو الانتفاخ في الجرعات الكبيرة ، أو ردود فعل الجلد مثل البثور ، حب الشباب ، أو الطفح الجلدي ، و العقم. من الآثار الجانبية الأخرى لهالوستستين هو ردود الفعل السلبية التي يرسلها إلى محور الخصية الغدة النخامية. هذا يمكن أن يؤدي إلى ضعف الجنسي عندما يصبح الاكتئاب التستوستيرون الذاتية. لإعادة التستوستيرون إلى مستوياته الطبيعية ، يمكنك استخدام مزيج من منشطات التستوستيرون ومعدلات مستقبلات الإستروجين.

التراص والاستخدام لل Halotestin (فلوكسي ميسترون)

بقدر ما التراص ، يمكن بالتأكيد Halotestin العمل على ما يرام من تلقاء نفسها. جرِّب 20 ملغ يوميًا لمدة 3-4 أسابيع في المرة الأولى ، ثم من هناك يمكنك تجربة جرعة أعلى وتجربة تكديسها باستخدام Equipoise أو Testosterone. لن نكدس هالة بمركب قاسي آخر مثل ترينبولون ، وبالتأكيد لن نكدسه مع شفه آخر إلا إذا كنت من ذوي الخبرة والتقدم.

جرعة من Halotestin (فلوكسي ميسترون)

بالنسبة إلى المستخدم ذي الخبرة ، يكون 40 ملغ / يوم جيدًا ، لكن من المحتمل أن يكون هذا هو أعلى مستوى سأذهب إليه إذا ما تم تشغيله يوميًا لمدة 4-6 أسابيع. 20-30 ملغ / يوم جيد ، ويعتمد فقط على كيفية ردك عليه.

منفعتنا:

حول جودة مسحوق

منتجنا عبارة عن مساحيق وسوائل ، ونقاء المسحوق 99٪ ، لذلك العديد من العملاء راضون عن جودتنا ، وغالبًا ما يشترون مساحيقنا. في بعض الأحيان ، سوف يبيعون السائل ، نعم ، أخي ، إنهم يكسبون الكثير من المال.

حول نوعية السائل

درجة وضوح السائل عالية جدًا ، هناك العديد من العملاء يعتقدون أن المسحوق شديد التعقيد ، لذا يمكنهم شراء تأثيرنا السائل بشكل جيد جدًا! بالطبع ، يمكنك شراء مسحوق لدينا ، يمكننا أن نخبرك طريقة صنع السائل إذا قمت بشراء السائل ، وسوف نخبرك كيفية تصفية

حول النقل الآمن

يؤخذ وضع النقل لدينا وفقا لحالة كل بلد هو النقل المختلفة ، في حين أن التعبئة والتغليف لدينا ، وفقا لأحدث الوضع الجمركي ، محدثة باستمرار ، وتحسين التعبئة والتغليف لدينا ، ونحن نضمن أن تتلقى في غضون 4-7 إلى المنتج الخاص بك. وخاصة بالنسبة للبرازيل واستراليا وكندا والمكسيك وهولندا وتركيا وبريطانيا والولايات المتحدة ودول أخرى

التسليم والتعبئة والتغليف:

لدينا فريق محترف لحزمة والشحن. طريقة خاصة لشحن 100 غرام إلى مساحيق 100 كجم في وقت واحد إلى بلدك. يمكن ترتيب شحن سريع وسري للحصول على ضمان مرور جمركي. نحن أيضًا نضع الأدوات المنزلية من الخارج في أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية ، ويمكن لشركة سيتزن المحلية الحصول على الطرد في وقت مبكر.

بطاقة العمل:

تفاصيل الاتصال
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

اتصل شخص: shirley

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

 

Whatsapp:+8613336060458

Emial:jennysteroidsraw@protonmail.com

 

        

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsTestosterone Steroids

Fluoxymesterone,white crystalline powder,healthy testosterone,bodybuilding,

Good quality Testosterone Steroids for sales
Good quality Testosterone Steroids for sales
The Anavar suspended way better than it usual doed for me.Those could be postitive things.I'm Just making sure.

—— Jason

Your product help me put on nice clean gains no water retention or unwanted fat

—— Leo

Hey Nancy, Sorry for not replying,Ive been in the hospital for some time.I had some testers use both yohimbine and cialis which they said worked exce

—— Gordon

Thanks for understanding.i had to tell your competitors to go away.I only buy from you.in loyal.you've all been very good to me.I'll need 200g of test

—— Jordan

thanks for your continued great service. Jordy

—— Jordy

Hi Nancy! Just did HPLC test on RAD 140 now: Very happy here

—— Francois

I'm Online Chat Now

Fluoxymesterone,white crystalline powder,healthy testosterone,bodybuilding,

China Fluoxymesterone,white crystalline powder,healthy testosterone,bodybuilding, supplier
Fluoxymesterone,white crystalline powder,healthy testosterone,bodybuilding, supplier Fluoxymesterone,white crystalline powder,healthy testosterone,bodybuilding, supplier

Large Image :  Fluoxymesterone,white crystalline powder,healthy testosterone,bodybuilding,

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Sai chuang
Certification: ISO9001
Model Number: 76-43-7

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: negotiation
Packaging Details: Discreet package for delivery guarantee
Delivery Time: 7-10 work days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,Bitcoin
Supply Ability: 1 ton/month
Contact Now
Detailed Product Description
Color: White Powder: Yes
State: Solid Costomized: Non-costomized
Suitable For: Adult Production Capacity: 1 Ton/month
Trademark: Sai Chuang Origin: China
Storage Temp: Room Temp Storage Environment: Shading,confined Preservation
Port: HK/shenzheng/shanghai Delivery Time:: Delivery Within 24 Hours After Payment
Supply Ability: 1ton/month Functions: Bodybuilding

Fluoxymesterone  basic   infor:

product Name: Fluoxymesterone
Other name: Halotestin,Android-F
CAS Registry Number: 76-43-7
Einecs No: 200-961-8
Molecular Formula: C20H29FO3
Molecular Weight: 336.44
Melting Point: 240 °C
Assay: 99% min
Grade: Pharmaceutical Grade

 

laboratory

Fluoxymesterone,white crystalline powder,healthy testosterone,bodybuilding,

 

Most Powerful Anabolic-Androgenic Steroids

 

Halotestin, is one of the most powerful anabolic-androgenic steroids out there. In the world of performance enhancement, Halotestin holds a reputation of being one of the most powerful and fast acting steroids on the market.Like the others, it is a derivative of the steroid testosterone. Its primary function is not as a performance enhancing drug but as a testosterone replacement for those experience growth problems. As a gonadal steroid it induces puberty among male teenagers. It also works as an anti-estrogen for women who have breast cancer. The good news in using Halotestin is its does not aromatase to estrogen. This minimizes the tendency of virilisation and androgenic side-effects. Fluoxymestorone is the parent steroid of Halotestin. While it is derived from testosterone it has weaker or milder effects to the body. Muscular gain or muscular mass shouldn’t be expected when you are using Halotestin. It is not a very effective bulking agent so do not use it if the goal to be achieved is to have massive gains in size or in weight.

For some Halotestin is a famous among powerlifters and athletes who are into power/weight sports. One feature that is immediately noticed with Halotestin is the anabolic and androgenic rate which can only be described as extraordinary. It is definitely more potent than testosterone. 19x more anabolic and 8.5 more androgenic. That could be unbelievable for some, but you bet that is how high the figures are for this power steroid. But mind you these drug can bring about quite realistic effects event if it sounds too good to be true.

Powerlifters and weight athletes love Halotestin. They comprise a majority of the users for this drugs compared to body builders. The reason behind is Halotestin’s ability to give a strength boost a few weeks before weight lifting competitions. Halotestin is also an aggression drug. However the downside for this drug is its toxicity to the liver. Since it is hepatoxic it can cause potentially severe liver damage. It is recommended that dosage of Halotestin be kept at 40mg a day for 4-6weeks. For purposes of added aggression keep the dosage at 10mg before workout.

 

Fluoxymesterone,white crystalline powder,healthy testosterone,bodybuilding,

 

Halotestin Side Effects

Since its anabolic and androgenic properties, (but exhibits weak androgenic effects) are way higher than testosterone, Halotestin is the most dangerous drug in the market. If administered incorrectly without enough knowledge on the dose and cycle there it can cause death. No other steroid can match the toxicity of Halotestin. Doses should be kept at 20-30mg orally. Jaundice is one of the indications that you have ingested this steroid at a toxic level. For women who decide to take Halotestin you may experience the following androgenic side effects: loss of menstrual cycle, deepening of the voice, clitoral enlargement which could be irreversible, bloating if in large doses, skin reactions like pimples, acne, or rashes, and sterility. Another side-effect of Halotestin is the negative feedback it sends the Hypothalamic-pituitary testicular axis. This can lead to sexual dysfunction when endogenous testosterone becomes depressed. To bring back testosterone to normal levels you can make use a combination of testosterone stimulants and estrogen receptor modulators.

 

Fluoxymesterone,white crystalline powder,healthy testosterone,bodybuilding,

 

Stacking and Use for Halotestin (Fluoxymesterone)

 

As far as stacking, Halotestin can most certainly work just fine on its own. Try 20 mg a day for 3-4 weeks the first time, then from there you can try a higher dose and experiment with stacking it with Equipoise or Testosterone. We would not stack halo with another harsh compound like trenbolone and we would definitely not stack it with another oral unless you are extremely experienced and advanced.

Dosage of Halotestin (Fluoxymesterone)

 

For an experienced aas user, 40 mg/day is good but that would probably be the highest I would go if running it daily for 4-6 weeks. 20-30 mg/day is even good, just depends on how you react to it.

 

 

Our advantage:

 

About powder quality

 

Our product is powders and liquids, the purity of the powder is 99%, so many customers are satisfied with our quality, they often buy our powders. at the some times, They will sell liquid, yes, brother, they make a lot of money.

 

About liquid quality

 

Clarity of the liquid is very high, there are many customers think the powder is very complex, so they can directly buy our liquid effect is very good! of course,you buy our powder, we can tell you the method of making the liquid If you buy a liquid, we will tell you how to filter

 

About Safe transportation

 

Our mode of transport is taken according to each country's situation is different transportation, while our packaging, according to the latest customs situation, constantly updated, improved our packaging, we guarantee that you receive it within 4-7 to your product.Especially to Brazil, Australia, Canada, Mexico, the Netherlands, Turkey, Britain, the United States and other countries

 

 

Delivery and Packaging :

We have professional team for package and shipment. Special way to ship 100 grams to 100kg powders at one time to your country. Fast and discreet shipment could be arranged for customs pass Guarantee.we also set oversea houseware in the Australia and USA,The local citzen can get the package more earlier.

Fluoxymesterone,white crystalline powder,healthy testosterone,bodybuilding,

 

 

Business card:

Fluoxymesterone,white crystalline powder,healthy testosterone,bodybuilding,

Contact Details
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

Contact Person: shirley

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)