هانغتشو Fuluo التكنولوجيا البيولوجية المحدودة

واتس اب: +8613336060458

Emial: jennysteroidsraw@protonmail.com

        

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمسحوق خام سارمس

S-4 ، ، كمال الاجسام ، مسحوق أبيض ، المواد الكيميائية التي تريدها هنا ، فقدان Bodyfat ، تأثير جانبي أقل

نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
وAnavar مع وقف التنفيذ وسيلة أفضل من ذلك doed المعتاد لme.Those يمكن أن يكون things.I'm postitive فقط التأكد.

—— Jason

المنتج مساعدتي وضعت على مكاسب نظيفة جميلة لا احتباس الماء أو الدهون غير المرغوب فيها

—— ليو

يا نانسي، عذرا لعدم الرد، إيف كان في المستشفى لبعض طلقات ان بعض اختبار استخدام كل يوهمبين وسياليس التي قالوا انها عملت exce

—— جوردون

شكر ل understanding.I اضطروا إلى أن يطلبوا منافسيك للذهاب away.I شراء فقط من loyal.you've you.in كانت جميعها جيدة جدا لب 'me.I سوف تحتاج 200G اختبار

—— الأردن

شكرا لاستمرار الخدمة الخاصة بك الكبير. جوردي

—— جوردي

مرحبا نانسي! فقط لم اختبار هبلك على راد 140 الآن: سعيد جدا هنا

—— فرنسوا

ابن دردش الآن

S-4 ، ، كمال الاجسام ، مسحوق أبيض ، المواد الكيميائية التي تريدها هنا ، فقدان Bodyfat ، تأثير جانبي أقل

الصين S-4 ، ، كمال الاجسام ، مسحوق أبيض ، المواد الكيميائية التي تريدها هنا ، فقدان Bodyfat ، تأثير جانبي أقل المزود
S-4 ، ، كمال الاجسام ، مسحوق أبيض ، المواد الكيميائية التي تريدها هنا ، فقدان Bodyfat ، تأثير جانبي أقل المزود S-4 ، ، كمال الاجسام ، مسحوق أبيض ، المواد الكيميائية التي تريدها هنا ، فقدان Bodyfat ، تأثير جانبي أقل المزود S-4 ، ، كمال الاجسام ، مسحوق أبيض ، المواد الكيميائية التي تريدها هنا ، فقدان Bodyfat ، تأثير جانبي أقل المزود S-4 ، ، كمال الاجسام ، مسحوق أبيض ، المواد الكيميائية التي تريدها هنا ، فقدان Bodyfat ، تأثير جانبي أقل المزود S-4 ، ، كمال الاجسام ، مسحوق أبيض ، المواد الكيميائية التي تريدها هنا ، فقدان Bodyfat ، تأثير جانبي أقل المزود

صورة كبيرة :  S-4 ، ، كمال الاجسام ، مسحوق أبيض ، المواد الكيميائية التي تريدها هنا ، فقدان Bodyfat ، تأثير جانبي أقل

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Sai chuang
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: 401900-40-1

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10G-1KG
الأسعار: negotiation
تفاصيل التغليف: حزمة سرية لضمان التسليم
وقت التسليم: أيام عمل 7-10
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 1 طن / شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اللون: أبيض مسحوق: نعم
دولة: صلب حسب الطلب: غير costomized
مناسب ل: الكبار قدرة الإنتاج: 1 طن / شهر
علامة تجاريّة: ساي تشوانغ أصل: الصين
تخزين temp: درجة حرارة الغرفة بيئة التخزين: التظليل ، والحفاظ على المحصورة
ميناء: هونج كونج / شينزهينغ / شنغهاي تسليم وقت:: التسليم في غضون 24 ساعة بعد الدفع
تخصيص: 1KG / كيس قدرة العرض: 1ton / شهر
وظائف: bodybuiiding

معلومات أساسية أساسية S-4:

اسم المنتج: Andarine، S-4
اسم آخر: GTX-007
رقم سجل CAS: 401900-40-1
نقاء: 99٪
درجة: الصف الصيدلانية
مظهر خارجي: مسحوق أبيض

Andarine (GTx-007، S-4) هو مُعدِّل مستقبلات الأندروجين الانتقائية الاستقصائية (SARM) طورته شركة GTX، Inc لعلاج حالات مثل إهدار العضلات وهشاشة العظام وتضخم البروستاتا الحميد ، وذلك باستخدام مضادات الأندروجين الثنائية التكافلية غير الستيرويدية المجمع الرئيسي.

Andarine هو ناهض جزئي نشط عن طريق الفم لمستقبلات الاندروجين. وهو أقل فاعلية في كل من التأثيرات الابتنائية والأندروجينية مقارنة بالآخرين من SARMs. في نموذج حيواني من تضخم البروستاتا الحميد ، تبين أن الأندرين يقلل من وزن البروستاتا مع فعالية مماثلة لفيناسترايد ، ولكن دون إنتاج أي انخفاض في كتلة العضلات أو الآثار الجانبية المضادة للإندروجين.وهذا يشير إلى أنه قادر على منع الارتباط التنافسي لـ داي هيدروتستوستيرون بـ الأهداف المستقبلة لها في غدة البروستاتا ، لكن آثارها الجزئية في مستقبلات الأندروجين تمنع الآثار الجانبية المرتبطة بالأدوية المضادة للأندروجين المستخدمة تقليديًا لعلاج البروستاتا الحميد.

S-4 ينتمي إلى فئة من المواد الكيميائية المعروفة باسم SARMS أو مستقبلات الاندروجين الانتقائية. مثل الاندروجينات النموذجية ، يرتبط SARMS بمستقبلات الاندروجين ، ولكن يخلق SARMS نشاطًا انتقائيًا انتقائيًا. مقارنةً بالتستوستيرون والستيرويدات الابتنائية الأخرى والهرمونات الاحتياطية ، فإن ميزة SARMS مثل S-4 هي أنها لا تملك نشاطًا منشط الذكورة في المواد غير الهيكلية. أنسجة العضلات.

Andarine (GTx-007، S-4) هو مُعدِّل مستقبلات الأندروجين الانتقائية الاستقصائية (SARM) طورته شركة GTX، Inc لعلاج حالات مثل إهدار العضلات وهشاشة العظام وتضخم البروستاتا الحميد ، وذلك باستخدام مضادات الأندروجين الثنائية التكافلية غير الستيرويدية المجمع الرئيسي.

Andarine هو ناهض جزئي نشط عن طريق الفم لمستقبلات الاندروجين. وهو أقل فاعلية في كل من التأثيرات الابتنائية والأندروجينية مقارنة بالآخرين من SARMs. في نموذج حيواني من تضخم البروستاتا الحميد ، تبين أن الأندرين يقلل من وزن البروستاتا مع فعالية مماثلة لفيناسترايد ، ولكن دون إنتاج أي انخفاض في كتلة العضلات أو الآثار الجانبية المضادة للإندروجين.وهذا يشير إلى أنه قادر على منع الارتباط التنافسي لـ داي هيدروتستوستيرون بـ الأهداف المستقبلة لها في غدة البروستاتا ، لكن آثارها الجزئية في مستقبلات الأندروجين تمنع الآثار الجانبية المرتبطة بالأدوية المضادة للأندروجين المستخدمة تقليديًا لعلاج البروستاتا الحميد.

S-4 ينتمي إلى فئة من المواد الكيميائية المعروفة باسم SARMS أو مستقبلات الاندروجين الانتقائية. مثل الاندروجينات النموذجية ، يرتبط SARMS بمستقبلات الاندروجين ، ولكن يخلق SARMS نشاطًا انتقائيًا انتقائيًا. مقارنةً بالتستوستيرون والستيرويدات الابتنائية الأخرى والهرمونات الاحتياطية ، فإن ميزة SARMS مثل S-4 هي أنها لا تملك نشاطًا منشط الذكورة في المواد غير الهيكلية. أنسجة العضلات.

Andarine (GTx-007، S-4) هو مُعدِّل مستقبلات الأندروجين الانتقائية الاستقصائية (SARM) طورته شركة GTX، Inc لعلاج حالات مثل إهدار العضلات وهشاشة العظام وتضخم البروستاتا الحميد ، وذلك باستخدام مضادات الأندروجين الثنائية التكافلية غير الستيرويدية المجمع الرئيسي.

Andarine هو ناهض جزئي نشط عن طريق الفم لمستقبلات الاندروجين. وهو أقل فاعلية في كل من التأثيرات الابتنائية والأندروجينية مقارنة بالآخرين من SARMs. في نموذج حيواني من تضخم البروستاتا الحميد ، تبين أن الأندرين يقلل من وزن البروستاتا مع فعالية مماثلة لفيناسترايد ، ولكن دون إنتاج أي انخفاض في كتلة العضلات أو الآثار الجانبية المضادة للإندروجين.وهذا يشير إلى أنه قادر على منع الارتباط التنافسي لـ داي هيدروتستوستيرون بـ الأهداف المستقبلة لها في غدة البروستاتا ، لكن آثارها الجزئية في مستقبلات الأندروجين تمنع الآثار الجانبية المرتبطة بالأدوية المضادة للأندروجين المستخدمة تقليديًا لعلاج البروستاتا الحميد.

S-4 ينتمي إلى فئة من المواد الكيميائية المعروفة باسم SARMS أو مستقبلات الاندروجين الانتقائية. مثل الاندروجينات النموذجية ، يرتبط SARMS بمستقبلات الاندروجين ، ولكن يخلق SARMS نشاطًا انتقائيًا انتقائيًا. مقارنةً بالتستوستيرون والستيرويدات الابتنائية الأخرى والهرمونات الاحتياطية ، فإن ميزة SARMS مثل S-4 هي أنها لا تملك نشاطًا منشط الذكورة في المواد غير الهيكلية. أنسجة العضلات.

وصف S-4:

Andarine (GTx-007، S-4) هو مُعدِّل مستقبلات الأندروجين الانتقائية الاستقصائية (SARM) طورته شركة GTX، Inc لعلاج حالات مثل إهدار العضلات وهشاشة العظام وتضخم البروستاتا الحميد ، وذلك باستخدام مضادات الأندروجين الثنائية التكافلية غير الستيرويدية المجمع الرئيسي.

Andarine هو ناهض جزئي نشط عن طريق الفم لمستقبلات الاندروجين. وهو أقل فاعلية في كل من التأثيرات الابتنائية والأندروجينية مقارنة بالآخرين من SARMs. في نموذج حيواني من تضخم البروستاتا الحميد ، تبين أن الأندرين يقلل من وزن البروستاتا مع فعالية مماثلة لفيناسترايد ، ولكن دون إنتاج أي انخفاض في كتلة العضلات أو الآثار الجانبية المضادة للإندروجين.وهذا يشير إلى أنه قادر على منع الارتباط التنافسي لـ داي هيدروتستوستيرون بـ الأهداف المستقبلة لها في غدة البروستاتا ، لكن آثارها الجزئية في مستقبلات الأندروجين تمنع الآثار الجانبية المرتبطة بالأدوية المضادة للأندروجين المستخدمة تقليديًا لعلاج البروستاتا الحميد.

S-4 ينتمي إلى فئة من المواد الكيميائية المعروفة باسم SARMS أو مستقبلات الاندروجين الانتقائية. مثل الاندروجينات النموذجية ، يرتبط SARMS بمستقبلات الاندروجين ، ولكن يخلق SARMS نشاطًا انتقائيًا انتقائيًا. مقارنةً بالتستوستيرون والستيرويدات الابتنائية الأخرى والهرمونات الاحتياطية ، فإن ميزة SARMS مثل S-4 هي أنها لا تملك نشاطًا منشط الذكورة في المواد غير الهيكلية. أنسجة العضلات.

مستودع:

فقدان Bodyfat (قطع)

تعتبر بعض المنشطات "المنشطات" مثل Winstrol و Anavar. هذه المنشطات لا تقدم الكثير في مكاسب كبيرة في كتلة العضلات ولكنها فعالة جدا في تميل الجسم. يتميز SARM S-4 بخصائص متشابهة للغاية. كما يوضح S-4 هذا التقارب الملزم لـ AR ، فإنه يوضح تأثيرات حرق الدهون المشابهة. يظهر S-4 أيضًا انخفاضًا في LPL (إنزيم البروتين الدهني) وهو إنزيم يسبب تراكم الدهون.

يتناسب S-4 أيضًا مع بروتوكول القطع للتقليل المتزامن من دهون الجسم مع الحفاظ على كتلة العضلات في بيئة ناقصة البؤرة.
نظرًا لأن S4 له تأثيرات الابتنائية والأندروجين في الأنسجة العضلية ، فإنه لن يساعد فقط في فقدان الدهون ، ولكن يحافظ على كتلة العضلات ويزيدها أيضًا عندما تسبب القص .4 الزيادات في الأوعية الدموية وتعزز مظهرًا لطيفًا وجودة عالية لعضلات المستخدمين ، مع احتباس الماء قليلاً أو معدومة.

بهذه الطريقة يمكن مقارنة S-4 بـ Winstrol ، دون تساقط الشعر القاسي أو الآثار الضارة الشديدة على الكوليسترول.

كما يمكن أن يكون للمنشطات / البروهورمونات الشعبية الأخرى المستخدمة في القطع مثل winstrol أو epistane تأثير ملحوظ على تجفيف المفاصل. لا تعاني S-4 من هذه العواقب ، لذلك لا يزال الرياضي قادرًا على رفع الأثقال للحفاظ على / زيادة كتلة العضلات وقوتها.

ميزة أخرى توفرها S-4 للقطع هي أنها لا تعطي المضخات المؤلمة المرتبطة بالمنشطات / البروهورمونات الشعبية الأخرى. مضخات الظهر والساق ضارة بشكل خاص للقطع لأنها تحد من القدرة على أداء القلب.

مكاسب القوة والمكاسب كتلة العجاف

بسبب أندروجينية في الأنسجة العضلية ، S-4 هو عامل جيد لزيادة القوة دون سخام وزيادة كبيرة في الوزن. الجرعات في 50mg + هو المكان الحلو لمثل هذه المكاسب.

أيضا ، مثل زيادة الوزن عن طريق الفم عن طريق الستيرويد Anavar (Var) مع S4 قد لا تكون كبيرة بالمقارنة مع الستيرويدات الضخمة مثل ديكا أو Superdrol ، ولكن ما هي الكتلة الهزيلة والقوة المكتسبة خلال الدورة ولا يتم فقدانها بعد الدورة.

مع جميع بروتوكولات الجرعات ، حيث أن نصف عمر S-4 هو 4 ساعات ، ينصح بتقسيم الجرعة إلى تطبيقات متعددة.

التسليم والتعبئة والتغليف:

لدينا فريق محترف لحزمة والشحن. طريقة خاصة لشحن 100 غرام إلى مساحيق 100 كجم في وقت واحد إلى بلدك. يمكن ترتيب شحن سريع وسري لضمان مرور الجمارك

مختبر

منفعتنا:

حول جودة مسحوق

منتجنا عبارة عن مساحيق وسوائل ، ونقاء المسحوق 99٪ ، لذلك العديد من العملاء راضون عن جودتنا ، وغالبًا ما يشترون مساحيقنا. في بعض الأحيان ، سوف يبيعون السائل ، نعم ، أخي ، إنهم يكسبون الكثير من المال.

حول نوعية السائل

درجة وضوح السائل عالية جدًا ، هناك العديد من العملاء يعتقدون أن المسحوق شديد التعقيد ، لذا يمكنهم شراء تأثيرنا السائل بشكل جيد جدًا! بالطبع ، يمكنك شراء مسحوق لدينا ، يمكننا أن نخبرك طريقة صنع السائل إذا قمت بشراء السائل ، وسوف نخبرك كيفية تصفية

حول النقل الآمن

يؤخذ وضع النقل لدينا وفقا لحالة كل بلد هو النقل المختلفة ، في حين أن التعبئة والتغليف لدينا ، وفقا لأحدث الوضع الجمركي ، محدثة باستمرار ، وتحسين التعبئة والتغليف لدينا ، ونحن نضمن أن تتلقى في غضون 4-7 إلى المنتج الخاص بك. وخاصة بالنسبة للبرازيل واستراليا وكندا والمكسيك وهولندا وتركيا وبريطانيا والولايات المتحدة ودول أخرى

بطاقة العمل:

تفاصيل الاتصال
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

اتصل شخص: shirley

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

  High quality, competitive price, fast delivery

         WhatsApp:+8615372437208  

         E-mail:nancypeng@ycphar.com

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsSarms Raw Powder

S-4,,bodybuilding,White Powder,The chemical materials you want are here,Losing Bodyfat ,Less side effect

Good quality Testosterone Steroids for sales
Good quality Testosterone Steroids for sales
The Anavar suspended way better than it usual doed for me.Those could be postitive things.I'm Just making sure.

—— Jason

Your product help me put on nice clean gains no water retention or unwanted fat

—— Leo

Hey Nancy, Sorry for not replying,Ive been in the hospital for some time.I had some testers use both yohimbine and cialis which they said worked exce

—— Gordon

Thanks for understanding.i had to tell your competitors to go away.I only buy from you.in loyal.you've all been very good to me.I'll need 200g of test

—— Jordan

thanks for your continued great service. Jordy

—— Jordy

Hi Nancy! Just did HPLC test on RAD 140 now: Very happy here

—— Francois

I'm Online Chat Now

S-4,,bodybuilding,White Powder,The chemical materials you want are here,Losing Bodyfat ,Less side effect

China S-4,,bodybuilding,White  Powder,The chemical materials you want are here,Losing Bodyfat ,Less side effect supplier
S-4,,bodybuilding,White  Powder,The chemical materials you want are here,Losing Bodyfat ,Less side effect supplier S-4,,bodybuilding,White  Powder,The chemical materials you want are here,Losing Bodyfat ,Less side effect supplier S-4,,bodybuilding,White  Powder,The chemical materials you want are here,Losing Bodyfat ,Less side effect supplier S-4,,bodybuilding,White  Powder,The chemical materials you want are here,Losing Bodyfat ,Less side effect supplier S-4,,bodybuilding,White  Powder,The chemical materials you want are here,Losing Bodyfat ,Less side effect supplier

Large Image :  S-4,,bodybuilding,White Powder,The chemical materials you want are here,Losing Bodyfat ,Less side effect

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Sai chuang
Certification: ISO9001
Model Number: 401900-40-1

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g-1kg
Price: negotiation
Packaging Details: Discreet package for delivery guarantee
Delivery Time: 7-10 work days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,Bitcoin
Supply Ability: 1 ton/month
Contact Now
Detailed Product Description
Color: White Powder: Yes
State: Solid Costomized: Non-costomized
Suitable For: Adult Production Capacity: 1 Ton/month
Trademark: Sai Chuang Origin: China
Storage Temp: Room Temp Storage Environment: Shading,confined Preservation
Port: HK/shenzheng/shanghai Delivery Time:: Delivery Within 24 Hours After Payment
Specification: 1kg/bag Supply Ability: 1ton/month
Functions: Bodybuiiding

S-4 basic infor:

 

product Name: Andarine,S-4
Other name: GTX-007
CAS Registry Number: 401900-40-1
Purity: 99%
Grade: Pharmaceutical Grade
Appearance: White  Powde

 

Andarine (GTx-007, S-4) is an investigational selective androgen receptor modulator (SARM) developed by GTX, Inc for treatment of conditions such as muscle wasting, osteoporosis and benign prostatic hypertrophy,using the non-steroidal androgen antagonist bicalutamide as a lead compound.

Andarine is an orally active partial agonist for androgen receptors. It is less potent in both anabolic and androgenic effects than other SARMs. In an animal model of benign prostatic hypertrophy, andarine was shown to reduce prostate weight with similar efficacy to finasteride, but without producing any reduction in muscle mass or anti-androgenic side effects.This suggests that it is able to competitively block binding of dihydrotestosterone to its receptor targets in the prostate gland, but its partial agonist effects at androgen receptors prevent the side effects associated with the anti-androgenic drugs traditionally used for treatment of BPH

S-4 belongs to a class of chemicals known as SARMS or selective androgen receptor modulators. Like typical androgens, SARMS bind to the androgen receptor however SARMS create selective anabolic activity.Compared to testosterone and other anabolic steroids and pro hormones, the advantage of SARMS such as S-4 is that they do not have androgenic activity in non-skeletal-muscle tissues.

Andarine (GTx-007, S-4) is an investigational selective androgen receptor modulator (SARM) developed by GTX, Inc for treatment of conditions such as muscle wasting, osteoporosis and benign prostatic hypertrophy,using the non-steroidal androgen antagonist bicalutamide as a lead compound.

Andarine is an orally active partial agonist for androgen receptors. It is less potent in both anabolic and androgenic effects than other SARMs. In an animal model of benign prostatic hypertrophy, andarine was shown to reduce prostate weight with similar efficacy to finasteride, but without producing any reduction in muscle mass or anti-androgenic side effects.This suggests that it is able to competitively block binding of dihydrotestosterone to its receptor targets in the prostate gland, but its partial agonist effects at androgen receptors prevent the side effects associated with the anti-androgenic drugs traditionally used for treatment of BPH

S-4 belongs to a class of chemicals known as SARMS or selective androgen receptor modulators. Like typical androgens, SARMS bind to the androgen receptor however SARMS create selective anabolic activity.Compared to testosterone and other anabolic steroids and pro hormones, the advantage of SARMS such as S-4 is that they do not have androgenic activity in non-skeletal-muscle tissues.

Andarine (GTx-007, S-4) is an investigational selective androgen receptor modulator (SARM) developed by GTX, Inc for treatment of conditions such as muscle wasting, osteoporosis and benign prostatic hypertrophy,using the non-steroidal androgen antagonist bicalutamide as a lead compound.

Andarine is an orally active partial agonist for androgen receptors. It is less potent in both anabolic and androgenic effects than other SARMs. In an animal model of benign prostatic hypertrophy, andarine was shown to reduce prostate weight with similar efficacy to finasteride, but without producing any reduction in muscle mass or anti-androgenic side effects.This suggests that it is able to competitively block binding of dihydrotestosterone to its receptor targets in the prostate gland, but its partial agonist effects at androgen receptors prevent the side effects associated with the anti-androgenic drugs traditionally used for treatment of BPH

S-4 belongs to a class of chemicals known as SARMS or selective androgen receptor modulators. Like typical androgens, SARMS bind to the androgen receptor however SARMS create selective anabolic activity.Compared to testosterone and other anabolic steroids and pro hormones, the advantage of SARMS such as S-4 is that they do not have androgenic activity in non-skeletal-muscle tissues.

S-4,,bodybuilding,White  Powder,The chemical materials you want are here,Losing Bodyfat ,Less side effect

S-4 description:

 

Andarine (GTx-007, S-4) is an investigational selective androgen receptor modulator (SARM) developed by GTX, Inc for treatment of conditions such as muscle wasting, osteoporosis and benign prostatic hypertrophy,using the non-steroidal androgen antagonist bicalutamide as a lead compound.

Andarine is an orally active partial agonist for androgen receptors. It is less potent in both anabolic and androgenic effects than other SARMs. In an animal model of benign prostatic hypertrophy, andarine was shown to reduce prostate weight with similar efficacy to finasteride, but without producing any reduction in muscle mass or anti-androgenic side effects.This suggests that it is able to competitively block binding of dihydrotestosterone to its receptor targets in the prostate gland, but its partial agonist effects at androgen receptors prevent the side effects associated with the anti-androgenic drugs traditionally used for treatment of BPH

S-4 belongs to a class of chemicals known as SARMS or selective androgen receptor modulators. Like typical androgens, SARMS bind to the androgen receptor however SARMS create selective anabolic activity.Compared to testosterone and other anabolic steroids and pro hormones, the advantage of SARMS such as S-4 is that they do not have androgenic activity in non-skeletal-muscle tissues.

 

warehouse:

 

S-4,,bodybuilding,White  Powder,The chemical materials you want are here,Losing Bodyfat ,Less side effect

Losing Bodyfat (Cutting)

 

Certain steroids are considered “cutting” steroids such as Winstrol and Anavar. These steroids don’t offer too much in large gains in muscle mass but are very effective in leaning out the body. The SARM S-4 has very similar properties.As S-4 shows this binding affinity to the AR, it demonstrates the similar fat burning effects. S-4 also shows a decrease in LPL (lipoprotein lipase) which is an enzyme that causes lipid accumulation.

S-4 also fits into a cutting protocol for the concurrent reduction in body fat with maintenance of muscle mass in a hypocaloric environment.
As S4 has both anabolic and androgenic effects in muscle tissue, it will not only help with fat loss, but maintain and even increase muscle mass when cutting.S-4 causes increases in vascularity and promote a very nice, “quality”, hard look to the users muscles, with little or no water retention.

In this way S-4 can be compared to Winstrol, without the harsh hair loss or extreme adverse effects on cholesterol.

Also other popular steroids/Prohormones used for cutting such as winstrol or epistane can have a notable effect on drying out of the joints. S-4 doesn’t suffer such consequences so the athlete is still able to lift heavy in order to maintain/increase muscle mass and strength.

Another advantage S-4 offers for cutting is that it doesn’t give the painful pumps associated with other popular steroids/Prohormones. Back and calf pumps are particularly detrimental for cutting as it limits the ability to perform cardio.

 

 

 

S-4,,bodybuilding,White  Powder,The chemical materials you want are here,Losing Bodyfat ,Less side effect

 

Strength gains and Lean mass Gains

 

Due to its androgenicity in muscle tissue, S-4 is a good agent for increases in strength without bloat and large increases in weight.Dosing at 50mg+ is the sweet spot for such gains.

Also, like the oral steroid Anavar (Var) weight gain with S4 may not be that great in comparison to bulking steroids such as deca or Superdrol, but what the lean mass and strength gained during the cycle is kept and not lost after the cycle.

With all dosing protocols, as the half life of S-4 is 4 hours, splitting up the dose into multiple applications is advised.

 

 

 

 

 

Delivery and Packaging :

We have professional team for package and shipment. Special way to ship 100 grams to 100kg powders at one time to your country. Fast and discreet shipment could be arranged for customs pass Guarantee

 

 

laboratory

S-4,,bodybuilding,White  Powder,The chemical materials you want are here,Losing Bodyfat ,Less side effect

 

 

 

Our advantage:

 

About powder quality

 

Our product is powders and liquids, the purity of the powder is 99%, so many customers are satisfied with our quality, they often buy our powders. at the some times, They will sell liquid, yes, brother, they make a lot of money.

 

About liquid quality

 

Clarity of the liquid is very high, there are many customers think the powder is very complex, so they can directly buy our liquid effect is very good! of course,you buy our powder, we can tell you the method of making the liquid If you buy a liquid, we will tell you how to filter

 

About Safe transportation

 

Our mode of transport is taken according to each country's situation is different transportation, while our packaging, according to the latest customs situation, constantly updated, improved our packaging, we guarantee that you receive it within 4-7 to your product.Especially to Brazil, Australia, Canada, Mexico, the Netherlands, Turkey, Britain, the United States and other countries

 

 

 

Business card:

S-4,,bodybuilding,White  Powder,The chemical materials you want are here,Losing Bodyfat ,Less side effect

Contact Details
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

Contact Person: shirley

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)