هانغتشو Fuluo التكنولوجيا البيولوجية المحدودة

جودة عالية وأسعار تنافسية ، وسرعة التسليم

ال WhatsApp: +8615372437208

  البريد الالكتروني: nancypeng@ycphar.com

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمسحوق خام سارمس

99 ٪ الطهارة MK-677 Sarms الخام مسحوق أبيض اللون الصيدلانية الصف

نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
وAnavar مع وقف التنفيذ وسيلة أفضل من ذلك doed المعتاد لme.Those يمكن أن يكون things.I'm postitive فقط التأكد.

—— Jason

المنتج مساعدتي وضعت على مكاسب نظيفة جميلة لا احتباس الماء أو الدهون غير المرغوب فيها

—— ليو

يا نانسي، عذرا لعدم الرد، إيف كان في المستشفى لبعض طلقات ان بعض اختبار استخدام كل يوهمبين وسياليس التي قالوا انها عملت exce

—— جوردون

شكر ل understanding.I اضطروا إلى أن يطلبوا منافسيك للذهاب away.I شراء فقط من loyal.you've you.in كانت جميعها جيدة جدا لب 'me.I سوف تحتاج 200G اختبار

—— الأردن

شكرا لاستمرار الخدمة الخاصة بك الكبير. جوردي

—— جوردي

مرحبا نانسي! فقط لم اختبار هبلك على راد 140 الآن: سعيد جدا هنا

—— فرنسوا

ابن دردش الآن

99 ٪ الطهارة MK-677 Sarms الخام مسحوق أبيض اللون الصيدلانية الصف

الصين 99 ٪ الطهارة MK-677 Sarms الخام مسحوق أبيض اللون الصيدلانية الصف المزود
99 ٪ الطهارة MK-677 Sarms الخام مسحوق أبيض اللون الصيدلانية الصف المزود 99 ٪ الطهارة MK-677 Sarms الخام مسحوق أبيض اللون الصيدلانية الصف المزود 99 ٪ الطهارة MK-677 Sarms الخام مسحوق أبيض اللون الصيدلانية الصف المزود 99 ٪ الطهارة MK-677 Sarms الخام مسحوق أبيض اللون الصيدلانية الصف المزود

صورة كبيرة :  99 ٪ الطهارة MK-677 Sarms الخام مسحوق أبيض اللون الصيدلانية الصف

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Sai chuang
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: 159634-47-6

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: negotiation
تفاصيل التغليف: حزمة سرية لضمان التسليم
وقت التسليم: أيام عمل 7-10
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 50KG / شهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اللون: أبيض مسحوق: نعم
دولة: صلب حسب الطلب: غير costomized
مناسب ل: الكبار قدرة الإنتاج: 1 طن / شهر
علامة تجاريّة: ساي تشوانغ أصل: الصين
تخزين temp: درجة حرارة الغرفة بيئة التخزين: التظليل ، والحفاظ على المحصورة
ميناء: هونج كونج / شينزهينغ / شنغهاي تسليم وقت:: التسليم في غضون 24 ساعة بعد الدفع
تخصيص: 1KG / كيس قدرة العرض: 1ton / شهر
وظائف: bodybuiiding

معلومات أساسية عن MK-677:

اسم المنتج: Ibutamoren، MK-677
اسم آخر: MK-0677، L-163191، Nutrobal
رقم سجل CAS: 159634-47-6
نقاء: 99٪
الصيغة الجزيئية: C27H36N4O5S
الوزن الجزيئي الغرامي: 528،664
درجة: الصف الصيدلانية
مظهر خارجي: مسحوق أبيض

وصف:

Ibutamoren (أسماء الأكواد التطويرية MK-677 ، MK-0677 ، L-163،191) هو ناهض غير ببتيد ، قوي ، طويل المفعول ، نشط شفهيًا ومستقبليًا لمستقبلات الجريلين ، وهرمون هرمون النمو ، يحاكي هرمون النمو (GH) - تحفيز عمل هرمون جريلين الداخلي. لقد أثبت أنه يزيد من إطلاق ، ويؤدي إلى زيادات مستمرة في مستويات البلازما في العديد من الهرمونات بما في ذلك هرمون النمو (GH) وعامل النمو الشبيه بالأنسولين 1 (IGF-1) ، ولكن دون التأثير مستويات الكورتيزول. إنه قيد التطوير حاليًا كعلاج محتمل لمستويات منخفضة من هذه الهرمونات ، كما هو الحال عند الأطفال أو كبار السن المصابين بنقص هرمون النمو ، وقد أظهرت الدراسات التي أجريت على الإنسان أنه يزيد من كتلة العضلات وكثافة المعادن في العظام ، مما يجعلها علاج واعد لعلاج الضعفاء لدى كبار السن.كما أنه يغير الأيض في دهون الجسم وبالتالي قد يكون تطبيق في علاج السمنة.

مصنع:

كيف تعمل

يعمل Nutrobal عن طريق زيادة إطلاق العديد من الهرمونات في الجسم ، بما في ذلك هرمون النمو و IGF-1 ، وهو يفعل ذلك دون التأثير على مستويات الكورتيزول. بعد ذلك ، تأتي الزيادة في هرمون النمو IGF-1 وهرمون النمو مع مجموعة من الفوائد التي سنناقشها في هذه المقالة. علاوة على ذلك ، يحارب السمنة أيضًا عن طريق تغيير التمثيل الغذائي للدهون في الجسم.

استخدام رياضي

سوف Nutrobal يسبب ارتفاعا في هرمون النمو IGF-1 وهرمون النمو حتى في حالة هدر النيتروجين التي يسببها النظام الغذائي. هذا يعني أنه حتى بدون بذل أي جهد جاد في المطبخ أو الصالة الرياضية ، فإنه يكاد يكون من المستحيل عدم اكتساب كتلة العضلات وفقدان الدهون في الجسم بالصقيع. لذلك ، يمكن للرياضيين الاستفادة من عدة طرق من Nutrobal:
1. فقدان الدهون
2. كسب العضلات
3. إصابة الشفاء وتقوية العظام

علاوة على ذلك ، سوف يساعد أيضًا في أشياء مثل التحمل والمزاج والنوم والصحة العامة. وبالتالي ، فإن nutrobal Mk-677 يمنح الرياضيين جميع فوائد هرمون النمو وزيادة IGF-1 دون التكلفة المالية العالية والآثار الجانبية لهرمون النمو.

التراص Ibutamoren

1. القدرة على التحمل: لقد تم قرصة العديد من الرياضيين التحمل على مر السنين لهرمون النمو البشري ، لذلك بطبيعة الحال ، يمكننا أن نستنتج أن nutrobal ستعمل بشكل جميل لهذا الغرض. كدسها بـ 20 ملليغرام (ملغ) يوميًا من الكاردين للحصول على كومة قاتلة من القدرة على التحمل ، وفجّر منافسيك في سباق الدراجات / الطرق التالي.

2. فقدان الدهون: Nutrobal جيد في منع زيادة الدهون ومحاربة السمنة ، بحيث يكاد يكون من المستحيل الحصول على دهون الجسم عليها. ومع ذلك ، يمكنك أن تأخذ هذه الآثار إلى أبعد من ذلك - تكدسها مع أندارين وكاردين للحصول على كومة ثلاثية من حرق الدهون المميتة.

3. الكسب الشامل: أن تكون قادرًا على اكتساب كتلة دون خوف من زيادة قياس الدهون في جسمك ، وهو أمر نتمناه جميعًا ، ولكن ما لم يكن لديك علم وراثي هائل ، فمن الصعب للغاية تحقيقه. Nutrobal يسوي الملعب عندما مكدسة LGD والمنشطات الابتنائية.

4. الصحة العامة: Nutrobal يمكن أن يعطي تحسين المزاج ، والنوم ، ومستويات الكوليسترول في الدم ، والتئام الجروح ، وتعزيز نظام المناعة. كدسه مع N2guard و Ostarine و HCGenerate ES للحصول على كومة مثالية لأولئك الذين تركوا أجسادهم تذهب بسبب الإصابة ، أو الذين هم بين الدورات ويتطلعون إلى تحسين صحتهم العامة دون التعرض لخطر استخدام الستيرويد المنشطة والاضطراب.

Ibutamoren الجرعة

كما هو الحال مع SARMs الأخرى ، فإن نصف عمر nutrobal هو 24 ساعة قوية ، لذلك كل ما نحتاج إليه هو جرع مرة واحدة في اليوم.
يوصى بتناول nutrobal عند الاستيقاظ ، وعلى معدة فارغة قبل تناول وجبة الإفطار ، و 25 ملليغرام (ملغ) يوميًا هي جرعة الخبز والزبدة. سيصل عدد المستخدمين إلى 5 ملغ ، أو يصل إلى 50 ملغ.

التسليم والتعبئة والتغليف:

لدينا فريق محترف لحزمة والشحن. طريقة خاصة لشحن 100 غرام إلى مساحيق 100 كجم في وقت واحد إلى بلدك. يمكن ترتيب شحن سريع وسري لضمان مرور الجمارك

منفعتنا:

حول جودة مسحوق

منتجنا عبارة عن مساحيق وسوائل ، ونقاء المسحوق 99٪ ، لذلك العديد من العملاء راضون عن جودتنا ، وغالبًا ما يشترون مساحيقنا. في بعض الأحيان ، سوف يبيعون السائل ، نعم ، أخي ، إنهم يكسبون الكثير من المال.

حول نوعية السائل

درجة وضوح السائل عالية جدًا ، هناك العديد من العملاء يعتقدون أن المسحوق شديد التعقيد ، لذا يمكنهم شراء تأثيرنا السائل بشكل جيد جدًا! بالطبع ، يمكنك شراء مسحوق لدينا ، يمكننا أن نخبرك طريقة صنع السائل إذا قمت بشراء السائل ، وسوف نخبرك كيفية تصفية

حول النقل الآمن

يؤخذ وضع النقل لدينا وفقا لحالة كل بلد هو النقل المختلفة ، في حين أن التعبئة والتغليف لدينا ، وفقا لأحدث الوضع الجمركي ، محدثة باستمرار ، وتحسين التعبئة والتغليف لدينا ، ونحن نضمن أن تتلقى في غضون 4-7 إلى المنتج الخاص بك. وخاصة بالنسبة للبرازيل واستراليا وكندا والمكسيك وهولندا وتركيا وبريطانيا والولايات المتحدة ودول أخرى

بطاقة العمل:

تفاصيل الاتصال
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

اتصل شخص: shirley

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

 

Whatsapp:+8613336060458

Emial:jennysteroidsraw@protonmail.com

 

        

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsSarms Raw Powder

99% Purity MK-677 Sarms Raw Powder White Color Pharmaceutical Grade

Good quality Testosterone Steroids for sales
Good quality Testosterone Steroids for sales
The Anavar suspended way better than it usual doed for me.Those could be postitive things.I'm Just making sure.

—— Jason

Your product help me put on nice clean gains no water retention or unwanted fat

—— Leo

Hey Nancy, Sorry for not replying,Ive been in the hospital for some time.I had some testers use both yohimbine and cialis which they said worked exce

—— Gordon

Thanks for understanding.i had to tell your competitors to go away.I only buy from you.in loyal.you've all been very good to me.I'll need 200g of test

—— Jordan

thanks for your continued great service. Jordy

—— Jordy

Hi Nancy! Just did HPLC test on RAD 140 now: Very happy here

—— Francois

I'm Online Chat Now

99% Purity MK-677 Sarms Raw Powder White Color Pharmaceutical Grade

China 99% Purity MK-677 Sarms Raw Powder White Color Pharmaceutical Grade supplier
99% Purity MK-677 Sarms Raw Powder White Color Pharmaceutical Grade supplier 99% Purity MK-677 Sarms Raw Powder White Color Pharmaceutical Grade supplier 99% Purity MK-677 Sarms Raw Powder White Color Pharmaceutical Grade supplier 99% Purity MK-677 Sarms Raw Powder White Color Pharmaceutical Grade supplier

Large Image :  99% Purity MK-677 Sarms Raw Powder White Color Pharmaceutical Grade

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Sai chuang
Certification: ISO9001
Model Number: 159634-47-6

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: negotiation
Packaging Details: Discreet package for delivery guarantee
Delivery Time: 7-10 work days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,Bitcoin
Supply Ability: 50KG/month
Contact Now
Detailed Product Description
Color: White Powder: Yes
State: Solid Costomized: Non-costomized
Suitable For: Adult Production Capacity: 1 Ton/month
Trademark: Sai Chuang Origin: China
Storage Temp: Room Temp Storage Environment: Shading,confined Preservation
Port: HK/shenzheng/shanghai Delivery Time:: Delivery Within 24 Hours After Payment
Specification: 1kg/bag Supply Ability: 1ton/month
Functions: Bodybuiiding

MK-677 basic infor:

 

product Name: Ibutamoren,MK-677
Other name: MK-0677,L-163191,Nutrobal
CAS Registry Number: 159634-47-6
Purity: 99%
Molecular Formula: C27H36N4O5S
Molecular Weight: 528.664
Grade: Pharmaceutical Grade
Appearance: White  Powde

 

Description:

 

Ibutamoren (developmental code names MK-677, MK-0677, L-163,191) is a non-peptidic, potent, long-acting, orally-active, and selective agonist of the ghrelin receptor and a growth hormone secretagogue,mimicking the growth hormone (GH)-stimulating action of the endogenous hormone ghrelin.It has been demonstrated to increase the release of, and produces sustained increases in plasma levels of several hormones including GH and insulin-like growth factor 1 (IGF-1), but without affecting cortisol levels.It is currently under development as a potential treatment for reduced levels of these hormones, such as in children or elderly adults with growth hormone deficiency,and human studies have shown it to increase both muscle mass and bone mineral density,making it a promising therapy for the treatment of frailty in the elderly.It also alters metabolism of body fat and so may have application in the treatment of obesity.

 

 

 

factory:

 

99% Purity MK-677 Sarms Raw Powder White Color Pharmaceutical Grade

 

99% Purity MK-677 Sarms Raw Powder White Color Pharmaceutical Grade

 

How it Work

 

Nutrobal works by increasing the release of several hormones in the body, including growth hormone and IGF-1, and it does this without affecting cortisol levels. Subsequently, the increase in IGF-1 and growth hormone comes with a host of benefits which we will discuss in this article. Furthermore, it fights also obesity by altering the metabolism of body fat.

 

Athletic Use

 

Nutrobal will cause a rise in IGF-1 and growth hormone even in a diet induced nitrogen wasting state. This means that even without making any serious effort in the kitchen or the gym it is almost impossible not to gain muscle mass and lose body fat with nutrobal. Therefore, athletes can benefit in several ways from Nutrobal:
1. Fat loss
2. Muscle gain
3. Injury healing and bone strengthening

Moreover, it will also aid in such things as endurance, mood, sleep, and general health. Hence, nutrobal Mk-677 gives the athletes all the benefits of growth hormone and IGF-1 increase without the high financial cost and side effects of the HGH.

 

99% Purity MK-677 Sarms Raw Powder White Color Pharmaceutical Grade

Ibutamoren Stacking

 

1. Endurance: Many endurance athletes have been pinched over the years for human growth hormone, so naturally, we can deduce that nutrobal would work beautifully for this purpose. Stack it with 20 milligrams (mg) a day of cardarine for a lethal endurance stack, and blow away your competition on your next bicycle/road race.

2. Fat loss: Nutrobal is so good at preventing fat gain and fighting obesity, that it is almost impossible to gain body fat on it. However, you can take these effects even further - stack it with andarine and cardarine to get a lethal fat burning triple stack.

3. Mass gain: Being able to gain mass without the fear of spiking your body fat measurement is something we all wish for, but unless you have tremendous genetics, it is very difficult to accomplish. Nutrobal evens the playing field when stacked with LGD and anabolic steroids.

4. Overall health: Nutrobal can give an improved mood, sleep, cholesterol levels, injury healing, and immune system boosting. Stack it with N2guard, Ostarine and HCGenerate ES to get a perfect stack for those who have let their bodies go due to injury, or who are in between cycles and looking to improve their overall health without risking anabolic steroid use and having a setback.

Ibutamoren Dosage

Just like with other SARMs, the half life of nutrobal is a robust 24 hours, so once a day dosing is all that is needed.
It is recommended taking nutrobal upon waking up, on an empty stomach before you eat breakfast, and 25 milligrams (mg) a day is the bread and butter dosage. Some users will go as low as 5mg, or as high as 50mg.

 

 

 

Delivery and Packaging :

We have professional team for package and shipment. Special way to ship 100 grams to 100kg powders at one time to your country. Fast and discreet shipment could be arranged for customs pass Guarantee

 

 

Our advantage:

 

About powder quality

 

Our product is powders and liquids, the purity of the powder is 99%, so many customers are satisfied with our quality, they often buy our powders. at the some times, They will sell liquid, yes, brother, they make a lot of money.

 

About liquid quality

 

Clarity of the liquid is very high, there are many customers think the powder is very complex, so they can directly buy our liquid effect is very good! of course,you buy our powder, we can tell you the method of making the liquid If you buy a liquid, we will tell you how to filter

 

About Safe transportation

 

Our mode of transport is taken according to each country's situation is different transportation, while our packaging, according to the latest customs situation, constantly updated, improved our packaging, we guarantee that you receive it within 4-7 to your product.Especially to Brazil, Australia, Canada, Mexico, the Netherlands, Turkey, Britain, the United States and other countries

 

 

 

Business card:

99% Purity MK-677 Sarms Raw Powder White Color Pharmaceutical Grade

Contact Details
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

Contact Person: shirley

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)