هانغتشو Fuluo التكنولوجيا البيولوجية المحدودة

واتس اب: +8613336060458

Emial: jennysteroidsraw@protonmail.com

        

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتBoldenone سترويد

ضوء أصفر لزج السائل بولدينون المنشطات / بولدينون Undecylenate قوة موازنة

نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
وAnavar مع وقف التنفيذ وسيلة أفضل من ذلك doed المعتاد لme.Those يمكن أن يكون things.I'm postitive فقط التأكد.

—— Jason

المنتج مساعدتي وضعت على مكاسب نظيفة جميلة لا احتباس الماء أو الدهون غير المرغوب فيها

—— ليو

يا نانسي، عذرا لعدم الرد، إيف كان في المستشفى لبعض طلقات ان بعض اختبار استخدام كل يوهمبين وسياليس التي قالوا انها عملت exce

—— جوردون

شكر ل understanding.I اضطروا إلى أن يطلبوا منافسيك للذهاب away.I شراء فقط من loyal.you've you.in كانت جميعها جيدة جدا لب 'me.I سوف تحتاج 200G اختبار

—— الأردن

شكرا لاستمرار الخدمة الخاصة بك الكبير. جوردي

—— جوردي

مرحبا نانسي! فقط لم اختبار هبلك على راد 140 الآن: سعيد جدا هنا

—— فرنسوا

ابن دردش الآن

ضوء أصفر لزج السائل بولدينون المنشطات / بولدينون Undecylenate قوة موازنة

الصين ضوء أصفر لزج السائل بولدينون المنشطات / بولدينون Undecylenate قوة موازنة المزود
ضوء أصفر لزج السائل بولدينون المنشطات / بولدينون Undecylenate قوة موازنة المزود ضوء أصفر لزج السائل بولدينون المنشطات / بولدينون Undecylenate قوة موازنة المزود

صورة كبيرة :  ضوء أصفر لزج السائل بولدينون المنشطات / بولدينون Undecylenate قوة موازنة

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: ووهان
اسم العلامة التجارية: Yuancheng
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: 13103-34-9

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: التعبئة والتغليف حصيف
وقت التسليم: حوالي 4-7 أيام عمل
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 300 كجم في الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
CAS رقم التسجيل: 13103-34-9 نقاوة: 99,0%
الصف: صيدلية الصف مظهر: ضوء سائل لزج أصفر
شهادة: ISO9001 الأسعار: Negotiable

ضوء أصفر لزج السائل بولدينون Undecylenate لاعب كمال اجسام المنشطات

اسم المنتج: بولدينون Undecylenate، بولدينون undecanoate من
الاسم المستعار: Dehydrotestosterone Undecylenate، Androstadienolone undecylenate، قوة موازنة (البيطرية)؛ Parenabol، Vebonol
CAS رقم التسجيل: 13103-34-9
EINECS: 236-024-5
الصيغة الجزيئية: C30H44O3
الوزن الجزيئي: 452.67
مظهر: ضوء أصفر سائل لزج

بولدينون Undecylenate هو مشتق من هرمون التستوستيرون، والذي له تأثير الابتنائية قوية ولكن باعتدال منشط الذكورة. ويوفر مكاسب بطيئة ولكنها ثابتة ومتسقة في كتلة نوعية وقوة إلى جانب مع الإغاثة جيدة. وتتحقق أفضل النتائج عندما يتم الجمع بين قوة موازنة مع المنشطات الأخرى. ويعتبر عموما أن يكون أقوى وأكثر قليلا أندروجيني من Decanoate الناندرولون. انها أرخص، ويمكن أن يحل محل جيدا عشاري في معظم الدورات.

تأثير عظيم آخر من بولدينون هو قدرته على زيادة عدد خلايا الدم الحمراء في أكبر بكثير تمديد من معظم المنشطات الأخرى وإن لم يكن بقدر الحقن المكتب الأوروبي للبراءات. أيضا، المستخدمين عادة التقرير الى زيادة الشهية.

بولدينون Undecylenate التراص:

للكتلة، بولدينون المداخن بشكل جيد جدا مع دينابول، Anadrol هو أو من testosterones عن طريق الحقن مثل سوستانون أو طويل المفعول التستوستيرون سيبيونات / enathate. يجب أن يكون نتيجة لتحقيق مكاسب لا تصدق من حجم العضلات وقوتها وأقل الجانبين مقارنة إلى مستقل استخدام مكونات الذكورة اسمه. على سبيل المثال، يمكن أن الممكن كومة يكون 400 ملغ من بولدينون بالإضافة إلى 250-500 ملغ من أسبوعية التستوستيرون مع مدة 10-12 أسابيع.

توازن فعالة للغاية ليس فقط بالنسبة للكتلة ولكن أيضا لإعداد مسابقة (القطع) منذ بل aromatizes سيئة للغاية. صلابة العضلات وكثافة يمكن تحسنت كثيرا عندما يتم الجمع بين بولدينون مع المنشطات مثل Proviron (ميستيرولون)، Parabolan (ترينبولون عرافة)، Halotestin (فليوكسي ميسترون)، أو Winstrol (ستانوزولول). لقطع مداخن أيضا مع phenilpropionate nandolone، دورة ممكن هو 300-500 ملغ من بولدينون بالإضافة إلى 300-500 ملغ من ناندرولون-فتاه لمدة 6-8 أسابيع. ويمكن استخدامه في (الإغاثة) الجزء الأخير من دورة أطول في 100-200 ملغ / الأسبوع جنبا إلى جنب مع winstrol (ستانوزولول) 50 ملغ / يوم لمدة حوالي 6 أسابيع.

بولدينون Undecylenate الجرعة والاستعمال:

بولدينون يبقى نشطا لفترة طويلة، في حقن الأدوية اللازمة كل 3 أو حتى 4 أسابيع. ومع ذلك، يجب أن الرياضيين تفعل ذلك كل الأيام الأخرى للحفاظ على مستويات مستقرة. إذا لم يكن ذلك ممكنا، أن تفعل ذلك ما لا يقل عن مرة واحدة في جرعات weekAverage من قوة موازنة هي 400-600 ملغ (في حالات نادرة 200 ملغ) في الأسبوع. وهذا يكفي جدا، لا تزيد الجرعة أكثر من 600 ملغ لأنها لن تنتج أي فوائد إضافية.

طول دورة يستكثر المشتركة هو 10-12 أسابيع، دورات هي أقصر بكثير أقل فعالية لأن هذا هو بطء التمثيل المخدرات

الآثار الجانبية ومعاهدة التعاون بشأن البراءات:

ويرتبط بولدينون مع الجانبين خفيفة - انخفاض أرمتة، وتحويل لهرمون الاستروجين هو تقريبا 50٪ مقارنة مع هرمون تستوستيرون. احتباس الماء معتدل، مقارنة عشاري ولكن أقل بكثير من الاختبار. هناك بعض المخاطر من تطوير gynocomastia للرياضيين حساسة لهرمون الاستروجين عندما استخدمت جرعات عالية. كل هذه يمكن علاجه بسهولة باستخدام عقار تاموكسيفين أو عقار كلوميفين، ليست هناك حاجة antiaromatisers أقوى.

يمكن أن تحدث مشاكل متعلقة الاندروجين، أيضا، مع جرعات عالية من بولدينون المستخدمة. هذه هي البشرة الدهنية، وتشكيل حب الشباب، وزيادة العدوان وفقدان الشعر. باستخدام بروسكار / فيناسترايد غير مجدية عمليا ضد بولدينون لأنهم منع الأيض المختلفة، وبالتالي فإن أفضل حماية هي للسيطرة على الجرعة.

وإلى جانب هذه، مستخدمين أيضا تقريرا قمع إنتاج هرمون تستوستيرون الذاتية. وبالتالي، فإنه من المستحسن دائما للرياضيين للا تأخذ الدواء وحده. يمكن عدم القيام بذلك سيؤدي إلى إمكانية العجز الجنسي. بالمثل قد تكون هناك حاجة إلى مزيج من HCG وكلوميفين / تاموكسيفين في نهاية كل دورة لتجنب "انهيار"، وخاصة عند تشغيل طويلة في المدة.

إذا تم إجراء حقن حجم عالية في كثير من الأحيان أيضا إلى نفس المكان حقن، خراجا النفط قد تشكل. فإنه غالبا ما تتبدد من تلقاء نفسها ولكن في أسوأ الحالات قد تتطلب استنزاف الجراحية. وينبغي أن الرياضيين أخذ الحيطة والحذر وتدوير مواقع الحقن، وهذا ينطبق على العديد من المنشطات الأخرى كذلك. الحد من كل حقنة ل3ML واستخدام نفس المكان مرة أخرى لا أكثر من مرة واحدة في الأسبوع، ويفضل مرة كل أسبوعين.

إيجابياتنا:

تجربة 1.Rich.
هو إنتاج المهنية الرائدة مصنع في الصين في مجال الأدوية من سنوات عديدة، وقد صدرت الشركة منتجاتنا إلى ألمانيا، إسبانيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، الشرق الأوسط، وهلم جرا بلد آخر، ونحن قد حصلت على ردود فعل جيدة جدا من وجهة نظرنا العملاء، ونحن قد أنشأت علاقات ودية طويلة من التعاون.
جودة 2.Great والنقاء ومواتية.
ذات نوعية جيدة هي واحدة من نجاحنا السري، نرحب النظام العينات، موك فقط 10 غراما.
3.Safe وسرعة التسليم.
لدينا مخزون، حتى نتمكن من تسليم سريع.
4.good خدمة ما بعد البيع.
أخبر التحديث حزمة في اسرع وقت ممكن، وسوف نبذل قصارى حل عندما واجه العملاء المشاكل المختلفة.

اسم المنتج: بولدينون Undecylenate
رقم التسجيل CAS 13103-34-9
مظهر خارجي ضوء سائل لزج أصفر
درجة صيدلية الصف
نقاء 99٪
اساسي ISO9001
أقل كمية ممكن طلبها 10G
السعر قابل للتفاوض

الصورة teroids ليستكثر دورة المنشطات لقطع دورة
التستوستيرون إينونثات Winstrol (ستانوزولول)
Estosterone سيبيونات. Anavar (أوكساندرولون)
العشاري Durabolin Masteron ل(بروبيونات drostanolone)
دينابول Primobolan تعطى عن طريق (ميثينولون خلات)
Anadrol هو Primobolan تعطى عن طريق مستودع (ميثينولون إينونثات)
ترينبولون خلات عن طريق الفم Turinabol (4 Chlorodehydromethyltestosterone)

تفاصيل الاتصال
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

اتصل شخص: Jenny

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

  High quality, competitive price, fast delivery

         WhatsApp:+8615372437208  

         E-mail:nancypeng@ycphar.com

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsBoldenone Steroids

Light Yellow Viscous Liquid Boldenone Steroids / Boldenone Undecylenate Equipoise

Good quality Testosterone Steroids for sales
Good quality Testosterone Steroids for sales
The Anavar suspended way better than it usual doed for me.Those could be postitive things.I'm Just making sure.

—— Jason

Your product help me put on nice clean gains no water retention or unwanted fat

—— Leo

Hey Nancy, Sorry for not replying,Ive been in the hospital for some time.I had some testers use both yohimbine and cialis which they said worked exce

—— Gordon

Thanks for understanding.i had to tell your competitors to go away.I only buy from you.in loyal.you've all been very good to me.I'll need 200g of test

—— Jordan

thanks for your continued great service. Jordy

—— Jordy

Hi Nancy! Just did HPLC test on RAD 140 now: Very happy here

—— Francois

I'm Online Chat Now

Light Yellow Viscous Liquid Boldenone Steroids / Boldenone Undecylenate Equipoise

China Light Yellow Viscous Liquid Boldenone Steroids / Boldenone Undecylenate Equipoise supplier
Light Yellow Viscous Liquid Boldenone Steroids / Boldenone Undecylenate Equipoise supplier Light Yellow Viscous Liquid Boldenone Steroids / Boldenone Undecylenate Equipoise supplier

Large Image :  Light Yellow Viscous Liquid Boldenone Steroids / Boldenone Undecylenate Equipoise

Product Details:

Place of Origin: WUHAN
Brand Name: Yuancheng
Certification: ISO9001
Model Number: 13103-34-9

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10G
Price: Negotiable
Packaging Details: Discreet packaging
Delivery Time: About 4-7 working days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,bitcoin
Supply Ability: 300KG/Month
Contact Now
Detailed Product Description
CAS Registry Number: 13103-34-9 Purity: 99.0%
Grade: Pharmaceutical Grade Appearance: Light Yellow Viscous Liquid
Certificate: ISO9001 Price: Negotiable

Light Yellow Viscous Liquid Boldenone Undecylenate Bodybuilder Steroids

 

Product name: Boldenone Undecylenate,Boldenone Undecanoate
Alias:Dehydrotestosterone Undecylenate,Androstadienolone undecylenate,Equipoise (Veterinary);Parenabol,Vebonol
CAS register number: 13103-34-9
EINECS:236-024-5
Molecular formula: C30H44O3
Molecular weight: 452.67
Appearance:light yellow viscous liquid

 

Boldenone Undecylenate is a derivative of testosterone, which has strong anabolic effect and only moderately androgenic. It provides a slow but steady and consistent gain in quality mass and strength along with with good relief. Best results are achieved when Equipoise is combined with other steroids. It is generally considered to be a stronger and a bit more androgenic than Nandrolone Decanoate. It’s cheaper, and could well replace Deca in most cycles.

 

Another great effect of boldenone is its ability to increase the number of red blood cells at much greater extend than most of other anabolic steroids although not as much as EPO injections. Also, users usually report an increased appetite.

 

Boldenone Undecylenate Stacking:

 

For mass, Boldenone stacks very well with Dianabol, Anadrol or injectable testosterones like Sustanon or long-acting testosterone cypionate / enathate. The result should be an incredible gain of muscle size and strength and less sides comparing to standalone use of named androgenic components. For instance, possible stack could be 400 mg of boldenone plus 250-500 mg of testosterone weekly with duration 10-12 weeks.

 

Equipoise is highly effective not only for mass but also for contest preparation (cutting) since it aromatizes very poorly. Muscle hardness and density can be greatly improved when Boldenone is combined with steroids like Proviron (mesterolone), Parabolan (trenbolone hex), Halotestin (fluoxymesterone), or Winstrol (stanozolol). For cutting it also stacks with nandolone phenilpropionate, possible cycle is 300-500 mg of boldenone plus 300-500 mg of nandrolone-ph for 6-8 weeks. It could be used in a final (relief) part of a longer cycle at 100-200 mg/week along with winstrol (stanozolol) 50 mg/day for around 6 weeks.

 

Boldenone Undecylenate Dosage and usage:

 

Boldenone stays active for quite a long time, in medicine injections are required every 3 or even 4 weeks. However, athletes must do it every other days to maintain stable levels. If this is not possible, do it no less than once per weekAverage dosages of Equipoise are 400-600 mg (in rare occasions 200 mg) per week. This is quite sufficient, do not increase the dosage above 600 mg since it will not produce any additional benefits.

 

Common bulking cycle length is 10-12 weeks, shorter cycles are much less effective because this is slow acting drug

 

Side effect and PCT:

 

Boldenone is associated with mild sides - low aromatization, conversion to estrogen is approx 50% comparing to testosterone. Water retention is mild, comparable to deca but much less than with test. There’s some risk of developing gynocomastia for estrogen-sensitive athletes when high dosages used. All of these could be easily cured by using tamoxifen or clomiphene, stronger antiaromatisers are not needed.

 

Androgen-related problems could occur, too, with high dosages of Boldenone used. These are oily skin, acne formation, increased aggression and hair loss. Using proscar / finasteride is virtually useless against boldenone because they block different metabolites, so the best protection is to control dosage.

Besides these, users also report suppression of endogenous testosterone production. Thus, it’s always advisable for the athletes to never take the drug alone. Failure to do so can result to possibility of sexual dysfunction. A combination of HCG and Clomiphene/Tamoxifen may likewise be needed at the end of each cycle to avoid a “crash”, particularly when running long in duration.

 

If high volume injections are made too frequently to the same injection spot, an oil abscess may form. It will often dissipate on its own but in the worst case it may require surgical drain. Athletes should take caution and rotate injection sites, this is true for many other steroids as well. Limit each injection to 3ml and use the same spot again no more often than once per week, preferably every other week.

 

Our Advantages:

1.Rich experience.
Our company is a professional production leading factory in China in pharmaceutical area of many years,our products have exported to Germany, Spain, UK, USA, Australia, Middle East, and so on other country, and we have got very good feedback from our customers, we had Established long friendly relations of cooperation.
2.Great quality, purity and favourable.
Good quality is one of our secret success, welcome order the samples, MOQ just 10 grams.
3.Safe and fast delivery.
We have stock, so we can fast delivery.
4.good after-sales service.
Tell the package update asap, and will try best solve when customer encountered various problems.

 

Product Name: Boldenone Undecylenate
CAS Registry Number 13103-34-9
Appearance light yellow viscous liquid
Grade Pharmaceutical Grade
Purity 99%
Standard ISO9001
Minimum order quantity 10g
Price Negotiable

 

steroids for bulking cycle Steroids for cutting cycle
Testosterone Enanthate Winstrol (Stanozolol)
Estosterone Cypionate. Anavar (Oxandrolone)
Deca-Durabolin Masteron (Drostanolone Propionate)
Dianabol Primobolan (Methenolone Acetate)
Anadrol Primobolan Depot (Methenolone Enanthate)
Trenbolone Acetate Oral Turinabol (4-Chlorodehydromethyltestosterone)

Light Yellow Viscous Liquid Boldenone Steroids / Boldenone Undecylenate Equipoise

Contact Details
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

Contact Person: Jenny

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)