هانغتشو Fuluo التكنولوجيا البيولوجية المحدودة

واتس اب: +8613336060458

Emial: jennysteroidsraw@protonmail.com

        

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتanti نزوين سترويد

عالية تنقية مسحوق بلوري أبيض ليترازول موسكلينغ فينيس 112809-51-5

نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
وAnavar مع وقف التنفيذ وسيلة أفضل من ذلك doed المعتاد لme.Those يمكن أن يكون things.I'm postitive فقط التأكد.

—— Jason

المنتج مساعدتي وضعت على مكاسب نظيفة جميلة لا احتباس الماء أو الدهون غير المرغوب فيها

—— ليو

يا نانسي، عذرا لعدم الرد، إيف كان في المستشفى لبعض طلقات ان بعض اختبار استخدام كل يوهمبين وسياليس التي قالوا انها عملت exce

—— جوردون

شكر ل understanding.I اضطروا إلى أن يطلبوا منافسيك للذهاب away.I شراء فقط من loyal.you've you.in كانت جميعها جيدة جدا لب 'me.I سوف تحتاج 200G اختبار

—— الأردن

شكرا لاستمرار الخدمة الخاصة بك الكبير. جوردي

—— جوردي

مرحبا نانسي! فقط لم اختبار هبلك على راد 140 الآن: سعيد جدا هنا

—— فرنسوا

ابن دردش الآن

عالية تنقية مسحوق بلوري أبيض ليترازول موسكلينغ فينيس 112809-51-5

الصين عالية تنقية مسحوق بلوري أبيض ليترازول موسكلينغ فينيس 112809-51-5 المزود
عالية تنقية مسحوق بلوري أبيض ليترازول موسكلينغ فينيس 112809-51-5 المزود عالية تنقية مسحوق بلوري أبيض ليترازول موسكلينغ فينيس 112809-51-5 المزود

صورة كبيرة :  عالية تنقية مسحوق بلوري أبيض ليترازول موسكلينغ فينيس 112809-51-5

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: ووهان
اسم العلامة التجارية: Yuancheng
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: 112809-51-5

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: التعبئة والتغليف حصيف
وقت التسليم: حوالي 4-7 أيام عمل
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 300 كجم في الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
CAS رقم التسجيل: 112809-51-5 نقاوة: 99%
الصف: صيدلية الصف مظهر: مسحوق أبيض بلّوريّ
شهادة: ISO9001 الأسعار: Negotiable

عالية تنقية مسحوق بلوري أبيض ليترازول موسكلينغ فينيس

مرادفات: 4،4 '- (1h-1،2،4-تريازول-1-يلميثيلين) بيسبنزونيتريل؛ ليلروزول؛ 4،4 '- (1h-1،2،4-تريازول-1-يلميثيلين) بيس-بنزونيتريل؛ ليتروزول؛ فيمارا
الصيغة الجزيئية: C17H11N5
الوزن الجزيئي: 285.31
رقم سجل كاس: 112809-51-5
نقطة الانصهار: 181-183ºC
الاسم المستعار: تروزيت؛ ليترازول
رقم سجل كاس: 112809-51-5
الطهارة: 99٪
مف: C17H11N5
مو: 285.3
حرف: مسحوق بلوري أبيض.
التعبئة المواصفات: احباط كيس أو حزمة خاصة


الاستعمال: فيمارا هو المانع أروماتاس قوية التي تم تطويرها لمكافحة سرطان الثدي. للرياضيين وكمال الاجسام، بل هو دواء يستخدم لمكافحة الآثار الجانبية الاستروجين من المنشطات الاحتفاظ بالمياه، حب الشباب وتثدي النساء. وسوف ترفع أيضا مستويات التستوستير بسبب انخفاض هرمون الاستروجين في الجسم. الآثار الجانبية من فيمارا تشمل انخفاض الدافع الجنسي والاستخدام المستمر يمكن أن يؤدي إلى انخفاض وظيفة الدهون ونظام المناعة ضعيفة.

وصف:

فيمارا هو الجيل الثالث المانع أروماتاس. مثل معظم مثبطات أروماتاس تم تطويره لمكافحة سرطان الثدي عن طريق تثبيط أروماتة عن طريق انزيم أروماتاس. وهو مشابه لأريميدكس، ولكن فيمارا هو أكثر فعالية بكثير في انها القدرة ويستخدم في المقام الأول عندما العلاجات الأخرى مثل انتقائية مستقبلات هرمون الاستروجين فشلت في تحقيق النتائج. هذا هو السبب في أن غالبية البحوث حول فيمارا أجريت على النساء بعد سن اليأس، ولكن بالطبع بعض النتائج يمكن ترجمتها لصالح الرياضيين.

الوضعية:

فيمارا هو نوع الثاني (غير الستيرويدية) الجيل الثالث المانع أروماتاس. سريريا يتم استخدامه لعلاج النساء بعد سن اليأس مع إما مستقبلات هرمون الاستروجين إيجابية أو هرمون الاستروجين مستقبلات سرطان الثدي غير معروف.


في النساء المصابات بسرطان الثدي، وقد تبين للحد من مستويات هرمون الاستروجين بنسبة 98٪ أو أكثر.
ومع ذلك، انها تستخدم والفوائد لا تقتصر على القضاء على هرمون الاستروجين في النساء.

ل كمال الاجسام قبل المسابقة، فيمارا هو تقريبا ضرورة للقضاء على احتباس الماء وتحقيق نظرة ممزق اللازمة للتنافس في عالم كمال الاجسام اليوم. ومع ذلك، في تجربتي، فمن الضروري فقط لاستخدامها لمدة 4-6 أسابيع الماضية، للقضاء على الاستروجين الزائد واحتباس الماء. بعد استخدام فيمارا أوصي البقاء بعيدا عن أي قمع هرمون الاستروجين لمدة شهر على الأقل في محاولة لتطبيع الجسم.

الاستخدام والجرعة:

وقد أفاد مستخدمون من نادرين رؤية نتائج جيدة باستخدام جرعات تتراوح من حوالي .25mgs يوميا إلى .5mgs يوميا. ومع ذلك هذه الجرعات تختلف على نطاق واسع جدا من المستخدم إلى المستخدم، بما في ذلك جداول الجرعات. وقد أبلغ البعض عن استخدام المركب كل يوم أو كل ثالث يوم مع نتائج جيدة. كما تراوحت الجرعات المبلغ عنها من .25mgs إلى 2.5mgs يوميا.

على الرغم من هذه الأدلة القصصية تجدر الإشارة إلى أن جرعات منخفضة تصل إلى 100 ميكروغرام يمكن أن يسبب الحد الأقصى تثبيط إنزيم أروماتاس. ولذلك فمن المستحسن أن المستخدمين تجربة مع جرعاتهم للعثور على ما يمكن الحفاظ على مستويات للمركب ليكون فعالا تماما، مع التقليل من الآثار الجانبية. بطبيعة الحال إذا كان المستخدم يحاول علاج الآثار الجانبية التي ظهرت بالفعل قد ترغب المرء أن يخطئ على جانب استخدام الكثير من فيمارا ويواجه تلك الآثار الجانبية بدلا من التعامل مع شيء مثل التثدي. ومع ذلك، فإن شدة الحالة من المرجح أن يحدد هذا في معظم الحالات.

الجرعة القصوى التي يرغب المستخدم في استخدامها ستكون 2.5mgs يوميا. وقد تبين في العديد من الدراسات أن هذه الجرعة القضاء على ما يقرب من جميع هرمون الاستروجين في الجسم في ما يقرب من جميع الأفراد. أي جرعة أعلى من ذلك ستكون ببساطة غير ضرورية.

على الرغم من القدرة على زيادة كمية هرمون لوتنينغ، هرمون تحفيز الجريب، والهرمون ملزمة الجلوبيولين الجنس في المستخدمين فيمارا يمكن أن تكون عكسية إذا ما استخدمت أثناء العلاج بعد الدورة. ويرجع ذلك إلى قدرة المجمع على دفع مستويات هرمون الاستروجين منخفضة جدا أثناء الاستخدام. وبمجرد توقف المركب يمكن أن يؤدي إلى "تأثير انتعاش" في مستويات هرمون الاستروجين مع هذه تصبح عالية جدا، وهو ما ينبغي تجنبها أثناء أو بعد العلاج بعد الدورة. يمكن أن ينظر إلى أناستروزول كبديل ل فيمارا بهذه الصفة كما يبدو أنه ليس له مثل هذا التأثير القوي. إن التأثير الضار الذي تحدثه فيمارا على مستويات الدهون في الدم هو سبب آخر يجعل الكثيرين يتجنبون استخدامه أثناء العلاج بعد الدورة، وهذا ما نوقش أدناه.

حول الجرعات، تحتاج إلى اتخاذ خيار في تركيبة مع حالة جسمك، أو استشارة المدرب / الطبيب. هذه المقالة هي للإشارة فقط.

اسم المنتج: ليترازول
CAS رقم 112809-51-5
مظهر خارجي مسحوق بلوري أبيض
درجة الصيدلة الصف
نقاء 99٪
اساسي ISO9001
أقل كمية ممكن طلبها 10G
السعر قابل للتفاوض

إيجابياتنا:

1. تجربة غنية.
شركتنا هي المهنية إنتاج مصنع الرائدة في الصين في مجال المستحضرات الصيدلانية من سنوات عديدة، منتجاتنا قد صدرت إلى ألمانيا، اسبانيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، استراليا، الشرق الأوسط، وهلم جرا بلد آخر، ونحن قد حصلت على ردود فعل جيدة جدا من وجهة نظرنا الزبائن، كنا قد أنشأت علاقات ودية طويلة من التعاون.
2. نوعية كبيرة، نقاء ومواتية.
نوعية جيدة هي واحدة من نجاحنا السري، نرحب النظام عينات، موك فقط 10 غراما.
3. آمنة وسريعة التسليم.
لدينا مخزون، حتى نتمكن من تسليم سريع.
4. جيدة بعد-- مبيعات الخدمة.
اقول تحديث حزمة في اسرع وقت ممكن، وسوف نحاول حل أفضل عندما واجه العملاء مشاكل مختلفة.

تفاصيل الاتصال
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

اتصل شخص: Jenny

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

 

Whatsapp:+8613336060458

Emial:jennysteroidsraw@protonmail.com

 

        

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsAnti Estrogen Steroids

High Purified White Crystalline Powder Letrazole Muscling Finess 112809-51-5

Good quality Testosterone Steroids for sales
Good quality Testosterone Steroids for sales
The Anavar suspended way better than it usual doed for me.Those could be postitive things.I'm Just making sure.

—— Jason

Your product help me put on nice clean gains no water retention or unwanted fat

—— Leo

Hey Nancy, Sorry for not replying,Ive been in the hospital for some time.I had some testers use both yohimbine and cialis which they said worked exce

—— Gordon

Thanks for understanding.i had to tell your competitors to go away.I only buy from you.in loyal.you've all been very good to me.I'll need 200g of test

—— Jordan

thanks for your continued great service. Jordy

—— Jordy

Hi Nancy! Just did HPLC test on RAD 140 now: Very happy here

—— Francois

I'm Online Chat Now

High Purified White Crystalline Powder Letrazole Muscling Finess 112809-51-5

China High Purified White Crystalline Powder Letrazole Muscling Finess 112809-51-5 supplier
High Purified White Crystalline Powder Letrazole Muscling Finess 112809-51-5 supplier High Purified White Crystalline Powder Letrazole Muscling Finess 112809-51-5 supplier

Large Image :  High Purified White Crystalline Powder Letrazole Muscling Finess 112809-51-5

Product Details:

Place of Origin: WUHAN
Brand Name: Yuancheng
Certification: ISO9001
Model Number: 112809-51-5

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10G
Price: Negotiable
Packaging Details: Discreet packaging
Delivery Time: About 4-7 working days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,bitcoin
Supply Ability: 300KG/Month
Contact Now
Detailed Product Description
CAS Registry Number: 112809-51-5 Purity: 99%
Grade: Pharmaceutical Grade Appearance: White Crystalline Powder
Certificate: ISO9001 Price: Negotiable

High Purified White Crystalline Powder Letrazole Muscling Finess

 

Synonyms:4,4'-(1h-1,2,4-Triazol-1-Ylmethylene)Bisbenzonitrile; Lelrozol; 4,4'-(1h-1,2,4-Triazol-1-Ylmethylene) Bis-Benzonitrile;Letrozol; Femara
Molecular Formula:C17H11N5
Molecular Weight :285.31
CAS Registry Number:112809-51-5
Melting point:181-183ºC
Alias: TROZET; Letrazole
CAS Registry Number:112809-51-5
Purity: 99%
MF: C17H11N5
MW: 285.3
Character: White crystalline powder.
Packing specifications: foil bag or special package


Usage: femara is a powerful Aromatase Inhibitor that was developed to fight breast cancer. For athletes and bodybuilders, it is a drug used to combat the estrogenic side effects of anabolic steroids water-retention, acne and gynocomastia. It will also raise testoster levels because of the lowered estrogen in the body. Side effects from femara include a lowered sex drive and continuous use can lead to lowered lipid function and an impaired immune system.

 

Description:

 

Femara is a third generation aromatase inhibitor. Like most aromatase inhibitors it was developed to fight breast cancer by inhibiting aromatization via the aromatase enzyme. It is similar to arimidex, however femara is much more potent in it's ability and is used primarily when other treatments such as selective estrogen receptor modulators have failed to produce results. This is why the majority of the research about femara has been conducted on post-menopausal women, but of course some of the findings can be translated over for the benefit of athletes.

 

Application:

 

Femara is a type II (non-steroidal) third generation aromatase inhibitor. Clinically it is used to treat postmenopausal women with either estrogen receptor positive or estrogen receptor unknown breast cancer.


In women with breast cancer, it has been shown to reduce estrogen levels by 98% or more .
However, it's use and benefits are not limited to eliminating estrogen in women.

 

For pre-contest bodybuilders, Femara is almost a necessity to eliminate water retention and achieve the ripped look necessary to compete in today's bodybuilding world. However, in my experience, it is only necessary to be used for the last 4-6 weeks, to eliminate excess estrogen and water retention. After using Femara I recommend staying away from any estrogen suppression for at least a month to try to normalize the body.

 

Usage&Dosage:

 

Anecdotally users have reported seeing good results using doses ranging from about .25mgs per day to .5mgs per day. However these doses do vary quite widely from user to user, including dosing schedules. Some have reported using the compound every other day or every third day with good results. Also, doses reported have ranged from .25mgs to as much as 2.5mgs per day.

Despite this anecdotal evidence it should be noted that doses as low as 100 micrograms can cause the maximum inhibition of the aromatase enzyme. It is therefore advisable that users experiment with their dosages to find what levels can be maintained for the compound to be fully effective, while minimizing side effects. Of course if a user is trying to treat side effects that have already appeared one may want to err on the side of using too much femara and face those side effects rather than dealing with something like gynocomastia. However, the severity of the condition will likely determine this in most cases.

 

The maximum dosage that a user would want to use would be 2.5mgs per day. It has been shown in numerous studies that this dosage will eliminate nearly all of the estrogen in the body in nearly all individuals. Any dose that is higher than this would simply be unneeded.

Despite the ability to increase the amount of lutenizing hormone, follicle stimulating hormone, and sex hormone binding globulin in users femara can be counterproductive if used during post-cycle therapy. This is due to the ability of the compound to drive estrogen levels too low during use. Once the compound is discontinued this can result in a "rebound effect" in estrogen levels with these becoming quite high, something that should be avoided during or after post-cycle therapy. Anastrozole could be seen as an alternative to femara in this capacity as it seemingly does not have such a potent effect. The detrimental effect that femara has on blood lipid levels is another reason why many will avoid it's use during post-cycle therapy, and this is discussed below.

About the dosing, you need to make a choice in combination with your body condition, or consult your trainer / doctor. This article is for reference only.

 

Product Name: Letrazole
CAS No 112809-51-5
Appearance White Crystalline Powder
Grade Pharmaceutical Grade
Purity 99%
Standard ISO9001
Minimum order quantity 10G
Price Negotiable

High Purified White Crystalline Powder Letrazole Muscling Finess 112809-51-5

 

Our Advantages:

1.Rich experience.
Our company is a professional production leading factory in China in pharmaceutical area of many years,our products have exported to Germany, Spain, UK, USA, Australia, Middle East, and so on other country, and we have got very good feedback from our customers, we had Established long friendly relations of cooperation.
2.Great quality, purity and favourable.
Good quality is one of our secret success, welcome order the samples, MOQ just 10 grams.
3.Safe and fast delivery.
We have stock, so we can fast delivery.
4.good after-sales service.
Tell the package update asap, and will try best solve when customer encountered various problems.

 

 
 

Contact Details
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

Contact Person: Jenny

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)