هانغتشو Fuluo التكنولوجيا البيولوجية المحدودة

واتس اب: +8613336060458

Emial: jennysteroidsraw@protonmail.com

        

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالمنشطات ماستيرون

سوبيردرول مسحوق ميثيلدروستانولون، الخام ماستيرون المنشطات كاس 3381-88-2

نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
وAnavar مع وقف التنفيذ وسيلة أفضل من ذلك doed المعتاد لme.Those يمكن أن يكون things.I'm postitive فقط التأكد.

—— Jason

المنتج مساعدتي وضعت على مكاسب نظيفة جميلة لا احتباس الماء أو الدهون غير المرغوب فيها

—— ليو

يا نانسي، عذرا لعدم الرد، إيف كان في المستشفى لبعض طلقات ان بعض اختبار استخدام كل يوهمبين وسياليس التي قالوا انها عملت exce

—— جوردون

شكر ل understanding.I اضطروا إلى أن يطلبوا منافسيك للذهاب away.I شراء فقط من loyal.you've you.in كانت جميعها جيدة جدا لب 'me.I سوف تحتاج 200G اختبار

—— الأردن

شكرا لاستمرار الخدمة الخاصة بك الكبير. جوردي

—— جوردي

مرحبا نانسي! فقط لم اختبار هبلك على راد 140 الآن: سعيد جدا هنا

—— فرنسوا

ابن دردش الآن

سوبيردرول مسحوق ميثيلدروستانولون، الخام ماستيرون المنشطات كاس 3381-88-2

الصين سوبيردرول مسحوق ميثيلدروستانولون، الخام ماستيرون المنشطات كاس 3381-88-2 المزود
سوبيردرول مسحوق ميثيلدروستانولون، الخام ماستيرون المنشطات كاس 3381-88-2 المزود سوبيردرول مسحوق ميثيلدروستانولون، الخام ماستيرون المنشطات كاس 3381-88-2 المزود

صورة كبيرة :  سوبيردرول مسحوق ميثيلدروستانولون، الخام ماستيرون المنشطات كاس 3381-88-2

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: YC
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: 3381-88-2

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10 غرام
الأسعار: Negotiated Price
تفاصيل التغليف: كما يتطلب
وقت التسليم: داخل 5 – 7 أيام العمل
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 5000KG / الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: ميثيلدروستانولوني CAS: 3381-88-2
MF: C21H34O2 ميغاواط: 318.49
مظهر: أبيض أو مسحوق أبيض بلّوريّ تقريبا الصف: صيدلية الصف

سوبيردرول مسحوق ميثيلدروستانولون، الخام ماستيرون المنشطات كاس 3381-88-2

اسم المنتج: ميثيلدروستانولون، سوبيردرول مسحوق
الاسم المستعار: ميثاستيرون، M- درول، S- درول، ميثاستادرول
كاس نو .: 3381-88-2
مف: C21H34O2
مو: 318.49
الطهارة: 98.32٪
المظهر: أبيض أو أبيض تقريبا مسحوق بلوري
الصف: الصف الصيدلانية

تطبيقات

وتستخدم بروهرمونيس أساسا من قبل الرياضيين تتطلع إلى زيادة حجم والقوة والقدرة على التحمل، والحد من الوقت الانتعاش أو إضافة كتلة الجسم النحيل. وغالبا ما تستخدم لزيادة كتلة العضلات أو خفض مستويات الدهون في الجسم. كما أن مجموعات تمديد الحياة تستخدم بشكل متزايد البروهورمونات كوسيلة للعلاج بالهرمونات البديلة، كبديل لاستخدام العقاقير التي تستلزم وصفة طبية. بالإضافة إلى ذلك هناك حركة لاستخدام بروهورمونيس من الاندروجين للمساعدة في تعويض الآثار الضارة للإستروجين البيئي على الجسم. العوامل الكيميائية الغدد الصماء ديسروبتور مثل بيسفينول A أصبحت معترف بها لديها القدرة على الانحراف الاندروجين لنسبة الإستروجين. هذه النسبة المنحرفة يمكن أن يكون لها العديد من الآثار السلبية على الرجال، بما في ذلك الأداء الجنسي، والعجز وغيرها من هرمون تستوستيرون تعتمد وظائف الجسم.

مؤشرات سوبيردرول / الغرض

لأغراض كمال الأجسام / الرياضية سوبيردرول يزيد مستويات هرمون تستوستيرون التي تحفز زيادات كبيرة في شكل الجسم وحجمه، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى قدرته على زيادة عدد من ألياف العضلات. الآثار الجسدية الأكثر وضوحا ستكون أكبر قوة العضلات وحجمها، وتحسين الأوعية الدموية، ومضخات العضلات العدوانية. هذه الفوائد وحدها تجعل سوبيردرول هرمون الاندروجين هائلة، ولكنه يشمل أيضا خصائص الستيرويد التقليدية الأخرى مثل: زيادة إنتاج خلايا الدم الحمراء (رك). وتحسين القدرة على التحمل أثناء ممارسة الرياضة عن طريق أفضل تطهير حمض اللاكتيك. تعزيز الأكسجين والمغذيات التسليم إلى العضلات العاملة لمزيد من القدرة على التحمل؛ أفضل استعادة الجليكوجين العضلات بعد ممارسة انتعاش أسرع و؛ تثبيط هدم (تدمير العضلات). فمن المستحسن أن تؤخذ سوبيردرول يوميا، ويفضل أن يكون مع الطعام، وأنك لا تتجاوز 2 كبسولة يوميا وهو ما يكفي للحفاظ على مستويات مصل الدم فوق خط الأساس مع هذا الدواء معين. دورات سوبيردرول هي أفضل تشغيل لمدة 2-4 أسابيع، ويجب ألا تستمر لأكثر من 4 أسابيع.

تأثير ميثيلدروستانولون

ميثاستيرون (سوبيردرول، ميثاستيرون، وميثيلدروستانولون) هو الستيرويد المنشطة عن طريق الفم التي لم يتم تسويقها من خلال القنوات المشروعة للأغراض الطبية. تم جلبه إلى السوق، بدلا من ذلك، بطريقة سرية باعتباره "الستيرويد المصمم". العنصر الرئيسي في سوبيردرول هو ميثاستيرون، الذي هو في الواقع مشابهة لالستيرويد الستيرويد. وهكذا، سوبيردرول هو ملحق قوية جدا. في اقل من 10 يوما، تلك على سوبيردرول ستلاحظ زيادات كبيرة في القوة. سوبيردرول هو مادة الابتنائية، وهذا يعني أنه يعزز تخليق البروتين، وبالتالي قوة العضلات. عندما تصبح العضلات أقوى، فإنها تنمو. في نهاية المطاف، سوبيردرول المستخدمين تجربة مكاسب كبيرة في كتلة العضلات لأن عضلاتهم تصبح أقوى بكثير.

سوبيردرول أيضا تقصير وقت الانتعاش. وهذا يعني أن تلك على سوبيردرول يمكن رفع الأوزان بشكل أسرع بعد تجريب الماضي مما كان عليه في العادة. يكاد يكون من المستحيل الإفراط في حين أخذ سوبيردرول، والمزيد من الوقت في صالة الألعاب الرياضية يساوي كتلة العضلات أكثر. وبالإضافة إلى ذلك، سوبيردرول أيضا يزيد من طول وجودة التدريبات. يتضاءل وقت الراحة بين مجموعات لأن العضلات لا تحتاج إلى الكثير من الوقت كالمعتاد لاسترداد. مع مزيد من التدريبات التي هي أطول وأكثر كفاءة، فمن السهل بدلا أن نرى كيف سوبيردرول يمكن أن تساعد شخص تحقيق المزيد من العضلات الهزيل.

سوبيردرول الجرعة

الاستخدام الموصى به لهذا المنتج هو حوالي 20mg إلى 40mg يوميا، اعتمادا على الأهداف. مع دورة لا يجري أي أطول من 6 أسابيع. وقد تم الإبلاغ عن سوبيردرول على نطاق واسع كما يجري سوء المعاملة، مع الرجال البقاء على دورة طالما 12 أسبوعا، مع نتائج مدمرة على وظائف الكبد.

سوبيردرول التراص

سوبيردرول دائما مكدسة بشكل جيد مع معظم المنشطات عن طريق الحقن أو الهرمونات الأخرى التي لم يكن لديك تعديل c-17aa. نضع في اعتبارنا، الكبد الخاص بك لن تكون قادرة على التعامل مع آخر مكدسة الفم مع سوبيردرول. ل يستكثر، ديكا دورابولين ديكا و 19-نوراندروستا 4،9 diene- 3،17 ديون هي أفضل مكدسة المركبات، وقطع، ترينبولون. منذ هذا الستيرويد هو صعبة للغاية وصعبة لانهيار، لا ينصح هذا المنتج للاستخدام لمدة أطول من 4 أسابيع بسبب سمية الكبد الشديد. على الرغم من أن بعض كمال الاجسام ذوي الخبرة الذين يستخدمون N2Guard خلال تقرير الدورة باستخدام سوبيردرول لمدة 6 أسابيع مع نتائج جيدة.

تخصيص

عنصر اختبار اساسي نتائج الإختبار
مظهر خارجي أبيض أو ألوموست مسحوق بلوري أبيض مسحوق بلوري أبيض
خسارة على تجفيف <0.5٪ 0.24٪
دوران بصري + 69 + 74 ~ 73.3
فحص 97--103٪ 99٪
خال من الحموضه 0.5٪ كحد أقصى 0.21٪
استنتاج المنتج أبوي يتوافق مع معيار التحليل مقاوم

صورة المنتج

تفاصيل الاتصال
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

اتصل شخص: Larry

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

 

Whatsapp:+8613336060458

Emial:jennysteroidsraw@protonmail.com

 

        

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsMasteron Steroids

Superdrol powder Methyldrostanolone , Raw Masteron Steroids CAS 3381-88-2

Good quality Testosterone Steroids for sales
Good quality Testosterone Steroids for sales
The Anavar suspended way better than it usual doed for me.Those could be postitive things.I'm Just making sure.

—— Jason

Your product help me put on nice clean gains no water retention or unwanted fat

—— Leo

Hey Nancy, Sorry for not replying,Ive been in the hospital for some time.I had some testers use both yohimbine and cialis which they said worked exce

—— Gordon

Thanks for understanding.i had to tell your competitors to go away.I only buy from you.in loyal.you've all been very good to me.I'll need 200g of test

—— Jordan

thanks for your continued great service. Jordy

—— Jordy

Hi Nancy! Just did HPLC test on RAD 140 now: Very happy here

—— Francois

I'm Online Chat Now

Superdrol powder Methyldrostanolone , Raw Masteron Steroids CAS 3381-88-2

China Superdrol powder  Methyldrostanolone , Raw Masteron Steroids CAS 3381-88-2 supplier
Superdrol powder  Methyldrostanolone , Raw Masteron Steroids CAS 3381-88-2 supplier Superdrol powder  Methyldrostanolone , Raw Masteron Steroids CAS 3381-88-2 supplier

Large Image :  Superdrol powder Methyldrostanolone , Raw Masteron Steroids CAS 3381-88-2

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: YC
Certification: ISO9001
Model Number: 3381-88-2

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10 grams
Price: Negotiated Price
Packaging Details: As Requires
Delivery Time: Within 5-7 working days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,Bitcoin
Supply Ability: 5000kg/Month
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: Methyldrostanolone CAS: 3381-88-2
MF: C21H34O2 MW: 318.49
Appearance: White Or Almost White Crystalline Powder Grade: Pharmaceutical Grade

 

       Superdrol powder Methyldrostanolone,Raw Masteron Steroids CAS 3381-88-2

 

 

Product Name:Methyldrostanolone,Superdrol powder
Alias: Methasterone,M-Drol, S-Drol, Methastadrol
CAS No.: 3381-88-2
MF: C21H34O2
MW: 318.49
Purity: 98.32%
Appearance: White or Almost White Crystalline Powder
Grade:Pharmaceutical Grade

 

 

Applications

 

Prohormones are used mainly by athletes looking to increase size, strength, endurance, reduce recovery time or add lean body mass. They are most often used for increasing muscle mass or reducing body fat levels. Life extension groups are also increasingly using prohormones as a means of hormone replacement therapy, as an alternative to prescription drug use. Additionally there is a movement to use prohormones of androgens to help offset the damaging effects of environmental estrogens on the body. Chemical endocrine disruptor agents like bisphenol A are becoming recognized as having the ability to skew the androgen to estrogen ratio. This skewed ratio can have many adverse effects on men, including sexual performance, impotence and other testosterone dependent body functions.

 

 

Superdrol Indications/Purpose

 

For bodybuilding/athletic purposes Superdrol increases testosterone levels which induce substantial increases in bodily shape and size, largely due to its ability to increase your number of muscle fibers. The most obvious physical effects will be greater muscle strength and size, improved vascularity, and aggressive muscular pumps. These benefits alone make Superdrol a formidable androgen, but it also encompasses other traditional steroid properties like: increased red blood cell (RBC) production; improved endurance during exercise via better lactic acid clearing; enhanced oxygen and nutrient delivery to working muscles for greater stamina; better muscle glycogen restoration after exercise for faster recovery and; the inhibition of catabolism (muscle destruction). It is recommended that Superdrol be taken daily, preferably with food, and that you do not exceed 2 capsules per day which is enough to keep blood serum levels well above baseline with this particular drug. Superdrol cycles are best run for 2-4 weeks, and should not last for more than 4 weeks.

 

 

Methyldrostanolone Effect

 

Methasterone (Superdrol, methasteron, and methyldrostanolone) is an oral anabolic steroid that was never marketed through legitimate channels for medicinal purposes. It was brought to market, instead, in a clandestine fashion as a “designer steroid.”The key ingredient in Superdrol is Methasteron, which is actually similar to the steroid Masteron. Thus, Superdrol is a very powerful supplement. In as little as 10 days, those on Superdrol will notice large increases in strength. Superdrol is an anabolic substance, meaning it promotes protein synthesis, and thus muscle strength. When muscles become stronger, they grow. Ultimately, Superdrol users experience large gains in muscle mass because their muscles become much stronger.

 

Superdrol also shortens recovery time. This means those on Superdrol can lift weights faster after their last workout than would normally be the case. It is almost impossible to overtrain while taking Superdrol, and more time in the gym equals more muscle mass. In addition, Superdrol also increases the length and quality of workouts. Rest time between sets is diminished because muscles do not need as much time as normal to recover. With more workouts that are longer and more efficient, it is rather easy to see how Superdrol can help someone achieve more lean muscle.

 

 

Superdrol Dosage

 

The recommended use for this product is about 20mg to 40mg per day, depending on goals. With the cycle not being any longer than 6 weeks. Superdrol has been widely reported as being abused, with guys staying on cycle as long as 12 weeks, with devastating results on their liver functions.

 

 

Superdrol Stacking

 

Superdrol has always stacked well with most injectable steroids or other hormones that do not have a c-17aa modification. Keep in mind, your liver would not be able to handle another oral stacked with superdrol. For bulking, deca durabolin and 19-Norandrosta 4,9 diene- 3,17 dione are the best stacked compounds, and for cutting, trenbolone. Since this steroid is particularly tough and hard to breakdown, this product is not recommended for use for any longer than 4 weeks due to severe liver toxicity. Though, some experienced bodybuilders who use N2Guard during the cycle report using superdrol for 6 weeks with good results.

 

 

Specification

 

Test Item Standard Test Results
Appearance White or alomost white crystalline powder white crystalline powder
Loss on drying <0.5% 0.24%
Optical rotation +69~+74 73.3
Assay 97--103% 99%
Free acid 0.5%max 0.21%
Conclusion The aboye product conforms analysis standard Conform

 

 

Product Image

 

Superdrol powder  Methyldrostanolone , Raw Masteron Steroids CAS 3381-88-2

Contact Details
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

Contact Person: Larry

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)