هانغتشو Fuluo التكنولوجيا البيولوجية المحدودة

واتس اب: +8613336060458

Emial: jennysteroidsraw@protonmail.com

        

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتبروهورمون مسحوق

كاس 76822-24-71-أندرو بروهورمون بودر 1-ديا 1-أندروستيرون

نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
وAnavar مع وقف التنفيذ وسيلة أفضل من ذلك doed المعتاد لme.Those يمكن أن يكون things.I'm postitive فقط التأكد.

—— Jason

المنتج مساعدتي وضعت على مكاسب نظيفة جميلة لا احتباس الماء أو الدهون غير المرغوب فيها

—— ليو

يا نانسي، عذرا لعدم الرد، إيف كان في المستشفى لبعض طلقات ان بعض اختبار استخدام كل يوهمبين وسياليس التي قالوا انها عملت exce

—— جوردون

شكر ل understanding.I اضطروا إلى أن يطلبوا منافسيك للذهاب away.I شراء فقط من loyal.you've you.in كانت جميعها جيدة جدا لب 'me.I سوف تحتاج 200G اختبار

—— الأردن

شكرا لاستمرار الخدمة الخاصة بك الكبير. جوردي

—— جوردي

مرحبا نانسي! فقط لم اختبار هبلك على راد 140 الآن: سعيد جدا هنا

—— فرنسوا

ابن دردش الآن

كاس 76822-24-71-أندرو بروهورمون بودر 1-ديا 1-أندروستيرون

الصين كاس 76822-24-71-أندرو بروهورمون بودر 1-ديا 1-أندروستيرون المزود
كاس 76822-24-71-أندرو بروهورمون بودر 1-ديا 1-أندروستيرون المزود كاس 76822-24-71-أندرو بروهورمون بودر 1-ديا 1-أندروستيرون المزود

صورة كبيرة :  كاس 76822-24-71-أندرو بروهورمون بودر 1-ديا 1-أندروستيرون

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Yuancheng
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: 76822-24-7

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: Negotiate
تفاصيل التغليف: التعبئة والتغليف حصيف
وقت التسليم: 4-7 أيام عمل
شروط الدفع: يونيون، MoneyGram، بيتكوين، تحويل بنكي
القدرة على العرض: 5000KG / الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
اسم المنتج: 1-دهيا CAS ما من: 76822-24-7
فحص: 99% min صيغة جزيئيّ: C19H28O2
وزن جزيئيّ: 288.42 مظهر: بودرة بيضاء

CAS 76822-24-71-Andro Prohormone Powder 1-DHEA 1-Androsterone

1- DHEA CAS 76822-24-7
اسم المنتج: 1-DHEA ، 1-Androsterone ، 1-Dehydroepiandrosterone
الاسم الكيميائي: 1-androsten-3b-ol-17-one
CAS NO.:76822-24-7
الصيغة الجزيئية: C19H28O2
الوزن الجزيئي: 288.42
النقاوة: 99.0 ٪
الصف: الصيدله الصف
مظهر: مسحوق أبيض crytalline

من المحتمل أنك سمعت أن والديك أو أجدادك يستخدمون عبارة "back in my day" في ما يتعلق بشيء يشعرون أنه متفوق عليه عندما يكبرون. ويمكن أن ينطبق الأمر نفسه على لاعبي بناء الأجسام.

مرة في اليوم ، قبل الحظر في عام 2005 ، كان لدينا مجموعة متنوعة من prohormones كبيرة وستيرويد مصمم في السوق التي كانت متاحة للبيع بشكل قانوني. تم العثور عليهم إما في الطبيعة ومن ثم قانونيًا بموجب القانون ، أو كانت هناك ثغرات في القانون تسمح ببيعها قانونيًا.

لكن الزمن تغير ، واستجابة لذلك ، تغيرت الصناعة أيضًا ...


DHEA هو بروهورمون قوي
1-DHEA هو طليعة الهرمون إلى 1 - التيستوستيرون (dihydroboldenone). ويباع عادة تحت اسم العلامة التجارية "1-Andro" (1-Androsterone). 1-Andro هو 17-aa prohormone تتطلب خطوتين في تحويلها إلى 1-Test. ينتج اختزال المجموعة الوظيفية المكونة من 17 كيتون بواسطة 17b-HSD 1-Androstenediol بينما ينتج أكسدة مجموعة 3-hydroxyl بواسطة 3a-HSD 1-Androstenedione. قد يكون لكل من هذه المستقلبات بعض خصائص الابتنائية / الأندروجينية الذاتية ، ولكن هذا التحويل إلى 1-التيستوستيرون الذي ينتج تأثيرات بناء العضلات الابتنائية التي تظهر من 1-Andro.1-Andro يبدو ضعيفًا من الناحية الهيكلية. يتطلب تحويلين أنزيميين ليصبح الهرمون المستهدف 1-التيستوستيرون. رمي في حقيقة أنه جزيء "DHEA" من الناحية الفنية ، ومعظم يعتقد أنها ضعيفة ال proهرمون. ومع ذلك ، فإن دراسة جديدة أجرتها جامعة غرب تكساس A & M تظهر خلاف ذلك.
9 ذكور بمتوسط ​​5 سنوات من الخبرة في تدريب المقاومة وتم إعطائهم متوسط ​​مادي 13٪ من 330 ملغ من 1-أندرو يوميا لمدة 4 أسابيع في حين أنجز برنامج تدريب مقاوم منظم. تم جمع البيانات ما قبل دورة وبعد الدورة على: كتلة العجاف ، والقوة ، والدهون ، وظيفة التمثيل الغذائي في القلب. دراسات مثل هذه هي الكأس المقدسة للدراسات prohormone. هم نادرة جدا. عندما يتم إجراء مثل هذه الدراسة على هرمون النمو ، فمن الحكمة أن أي نظام غذائي يقاس في ساعات لا يمكن أن يكون كل ذلك السوء ، أليس كذلك؟ يومين هو كل ما يطلبونه هنا ، والذي يمكن التخطيط له في نهاية الأسبوع حتى لا تضطر إلى محاولة أثناء التنقل. انتبه. تعطي هذه الدراسات إجابات أفضل على الأسئلة الشائعة بشكل مفرط حول نوع المكاسب التي يمكن للمرء أن يتوقعها ، وما هي الجرعة الأفضل ، ودرجة السمية التي تأتي من ال proهرمون.

أظهرت النتائج أن 1-Andro أقوى بكثير مما يبدو من الناحية الهيكلية. اكتسب الرجال 9 متوسط ​​كتلة العجاف من 10.4 رطل وزيادة في قوة 92.2 رطلا في الحمولة الإجمالية على مقاعد البدلاء / القرفصاء / deadlift. هذه مكاسب كبيرة من prohormone. من المهم أن نضع في اعتبارنا أن هذه النتائج شوهدت من 330 ملغ من 1-أندرو نقية تؤخذ يوميا. الجرعة الموصى بها على شبكة الإنترنت تختلف من 100-800 ملغ يوميا. من الواضح أن 800 ملغم مفرط في الماضي إلى هذه الدراسة. كان من المثير للاهتمام ملاحظة أن وظيفة التمثيل الغذائي للقلب تأثرت بشكل سلبي كما يتضح من الزيادة في الكرياتينين و transpartase aspartate (AST). الشحوم تأثرت سلبيا أيضا. لوحظ زيادة في LDL وانخفاض في HDL.

1- Androsteronetm (1-DHEA) هو غير مميثل (غير 17aa) الموالية للستيرويد التي يجب أن تتحول إلى 1-androstenediol (1-AD) ، 1-androstenedione (1-AD) الأصلي و / أو 1-التستوستيرون ليكون نشيط. يبدو أن الرابطة المزدوجة في الموضع الأول تعزز بشكل طفيف قدرتها على مقاومة إفراز الكبد.

1- يحدث أندروستيرون بشكل طبيعي في الجسم ، وهو مستقلب طبيعي لـ DHEA. (2) يحول إنزيم 17b-HSD 1-Androsterone إلى 1-Androstenediol ، و 3 b-HSD يحولها إلى 1-Androstenedione. ويمكن تحويل كل من هذه الأيضات 1-AD إلى 1-التيستوستيرون. على الرغم من أن الأيضات 1-AD معروفة بأنها تحتوي على بعض التأثيرات المنشطة والآثار الأندروجينية من تلقاء نفسها ، فإن التستوستيرون ربما يكون مصدر معظم التأثيرات مع هذا الستيرويد.

لا يوجد تحويل إلى هرمون الاستروجين بحيث لا يتعرض المستخدمون لنفخه مع هذا المركب ، ولن يكون له تأثير كبير على ضغط الدم. ومع ذلك ، فإن أحد الآثار الجانبية الفريدة التي أبلغ عنها المستخدمون بهذا المركب هو الشعور بالخمول. (يبدو أن التراص 1-Androsterone مع هرمون nuero-active مثل DHEA يمكن أن يساعد في عكس هذا التأثير).

1-أندروستيرون (وبشكل أساسي نواتج الأيض) له تأثيرات أندروجينية قوية نسبيًا ، لذلك لا يمثل الجينو أبدًا مشكلة أبدًا. ومع ذلك ، وبسبب قوة الذكورة الاندروجينية ، فإن هذا المركب يمكن أن يشكل خطرًا خفيفًا لتساقط الشعر عند الأشخاص المعرضين لل MPB. لأن هذا الستيرويد غير 17aa يجب أن يقل الاهتمام به بشكل سلبي يؤثر على نسبة HDL / LDL.

عادة ما تستغرق النتائج من هذا المركب بضعة أسابيع. يمكن توقع الحصول على مكاسب معتدلة من كتلة العضلات الهزيلة والقوة ، ولكن لا ينبغي أن يتوقع المستخدمون زيادة سريعة في الحجم أو الوزن مع هذا المركب لأن احتباس الماء خارج الخلوية وداخل الخلوية قليل جدًا. هذا يجعل المكاسب من هذا الستيرويد سهلة للحفاظ على ما بعد الدورة.

1-سوف تتراكم الأندروستيرون جيدا مع أي مركب تقريبا. لمزيد من المكاسب المثيرة في الحجم والقوة ، يوصى بتكديس هذا المركب مع الستيرويد المنعرج أو ربما أحد المركبات الاحتياطية المذكورة في مكان آخر.

الجرعات:
يختلف الجرعات المختارة للعمل بشكل كبير على ما إذا كانوا يقومون بتكديس هذا المركب مع عمليات الابتنائية الأخرى أو تشغيله بمفرده. عموما مع 1-DHEA 300-600mg في اليوم هو الجرعة الأكثر شعبية ، ولكن يمكن للمستخدمين ذوي الخبرة مع الماضي pro-hormone أو مصمم تجربة الستيرويد تجربة جرعات في ما يزيد على 700-1000mg. قد تكون الفائدة المضافة ضئيلة في هذه الجرعة ويزداد احتمال حدوث آثار جانبية بحدة.

نظرًا لأن هذا المركب ليس صعبًا على دورات الجسم ، فيمكن تمديده لمدة تصل إلى 8 أسابيع طولًا و 6 أسابيع هي الأكثر شيوعًا. سيبدأ معظم المستخدمين في ملاحظة التأثيرات في الأسبوع الثالث على شكل صلابة العضلات / زيادة القوة. يجب أن يظل المستخدمون المبتدئون دائمًا ضمن كميات الجرعات العامة ولا يتجاوز 6 أسابيع في طول الدورة ، على الرغم من أن المستخدمين الأكثر خبرة يمكنهم تشغيل 1-DHEA بأمان لمدة 8 أسابيع.

يجب تقسيم الجرعة إلى 2-3 مرات مختلفة على مدار اليوم ، ويتم فصلها بشكل مثالي لمدة 5-6 ساعات (أو 8 ساعات في حالة تناول جرعتين يومياً). للحصول على نتائج مثالية ، خذ أكبر جرعة لديك 45 دقيقة إلى ساعة واحدة قبل جلسة التمرين.

التراص:
1-DHEA هو مكدس شعبية ، وهذا لأنه معتدل نسبيا وغير ميثليتر والذي يتيح للمستخدمين تكديس هذه المادة مع الابتنائية المثيلة شعبية مثل Halodrol. عادة ما يرغب المستخدمون في تكديس هذا المركب بمواد أندروجينية أقل من أجل توفير تأثير الابتنائية / الأندروجينية المتوازنة. يمكن استخدام 1-DHEA إما إما السائبة أو قطع. أدناه هو قائمة قصيرة من عدة الابتنائية 1-DHEA مكدسة عادة مع:

مركبات ميثلينتد (H-Drol، P-mag، Superdrol، etc)
المركبات غير المميتة (11-OXO ، 4-DHEA ، Furazadrol ، M-LMG ، إلخ)
بعد دورة العلاج

يعتبر العلاج بعد الدورة ، كما هو الحال دائمًا ، أحد أهم الأجزاء في أي دورة. إذا لم ينجح المرء في إعادة جسمه مرة أخرى إلى مكاسب التوازن فسوف يضيع (مما يجعل المخاطر الصحية عديمة الفائدة) وتزداد فرصة حدوث آثار جانبية بشكل كبير. بمجرد التوقف عن تناول الستيرويدات المصممة أو الهرمون ، فإن جسمك يمر بتغيير الهرمونات ويضع ضغطًا على نظام الغدد الصماء لديك. مع PCT مخطط لها بشكل جيد (بعد دورة العلاج) نساعد جسمنا مع تخفيف مرة أخرى إلى الوظيفة العادية. يمكن أن يؤدي عدم اتباع نظام معاهدة التعاون بشأن البراءات المزمع تنفيذه بشكل سليم إلى آثار جانبية غير مرغوب فيها مثل:

التثدي (الكلبة الثدي)
القلق
كآبة
فقدان العضلات / الدهون المكتسبة
الآثار الجانبية الجنسية


تفاصيل الاتصال
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

اتصل شخص: Nancy

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

 

Whatsapp:+8613336060458

Emial:jennysteroidsraw@protonmail.com

 

        

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsProhormone Powder

CAS 76822-24-71-Andro Prohormone Powder 1-DHEA 1-Androsterone

Good quality Testosterone Steroids for sales
Good quality Testosterone Steroids for sales
The Anavar suspended way better than it usual doed for me.Those could be postitive things.I'm Just making sure.

—— Jason

Your product help me put on nice clean gains no water retention or unwanted fat

—— Leo

Hey Nancy, Sorry for not replying,Ive been in the hospital for some time.I had some testers use both yohimbine and cialis which they said worked exce

—— Gordon

Thanks for understanding.i had to tell your competitors to go away.I only buy from you.in loyal.you've all been very good to me.I'll need 200g of test

—— Jordan

thanks for your continued great service. Jordy

—— Jordy

Hi Nancy! Just did HPLC test on RAD 140 now: Very happy here

—— Francois

I'm Online Chat Now

CAS 76822-24-71-Andro Prohormone Powder 1-DHEA 1-Androsterone

China CAS 76822-24-71-Andro  Prohormone Powder 1-DHEA 1-Androsterone supplier
CAS 76822-24-71-Andro  Prohormone Powder 1-DHEA 1-Androsterone supplier CAS 76822-24-71-Andro  Prohormone Powder 1-DHEA 1-Androsterone supplier

Large Image :  CAS 76822-24-71-Andro Prohormone Powder 1-DHEA 1-Androsterone

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Yuancheng
Certification: ISO9001
Model Number: 76822-24-7

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 10g
Price: Negotiate
Packaging Details: Discreet packaging
Delivery Time: 4-7 working days
Payment Terms: Western Union, MoneyGram,bitcoin, Bank Transfer
Supply Ability: 5000KG/Month
Contact Now
Detailed Product Description
Product Name: 1-DHEA CAS No: 76822-24-7
Assay: 99% Min Molecular Formula: C19H28O2
Molecular Weight: 288.42 Appearance: White Powder

CAS 76822-24-71-Andro Prohormone Powder 1-DHEA 1-Androsterone

 

1-DHEA CAS 76822-24-7
Product Name:1-DHEA,1-Androsterone,1-Dehydroepiandrosterone
Chemical Name:1-androsten-3b-ol-17-one
CAS NO.:76822-24-7
Molecular Formula:C19H28O2
Molecular Weight: 288.42
Purity : 99.0%
Grade: Pharmaceutical Grade
Appearance:white crytalline powder


You’ve probably heard your parents or grandparents use the phrase “back in my day” with regards to something that they feel used to be superior when they were growing up. The same can be true for bodybuilders.

Back in my day, prior to the ban in 2005, we had a variety of great prohormones and designer steroids on the market that were available for sale legally. They were either found in nature and thus legal under DSHEA, or there were loopholes in the law allowing for their legal sale.

But times have changed, and in response, the industry has changed as well…


DHEA is a Powerful Prohormone
1-DHEA is a prohormone to 1-Testosterone (dihydroboldenone). It is commonly sold under the brand name of “1-Andro” (1-Androsterone). 1-Andro is a non 17-aa prohormone requiring two steps in its conversion to 1-Test. Reduction of the 17-ketone functional group by 17b-HSD produces 1-Androstenediol while oxidation of the 3-hydroxyl group by 3a-HSD produces 1-Androstenedione. Both of these metabolites may have some intrinsic anabolic/androgenic properties, but it is their further conversion to 1-Testosterone that produces the anabolic muscle building effects seen from 1-Andro.1-Andro appears weak structurally. It requires two enzymatic conversions to become the target hormone 1-Testosterone. Throw in the fact that it is technically a “DHEA” molecule, and most would believe it to be weak prohormone. However, a new study performed by West Texas A&M University shows otherwise.
9 males with an average of 5 years experience in resistance training and an average bodyfat of 13% were given 330 mg of 1-Andro daily for 4 weeks while completing a structured resistance training program. Data was collected pre-cycle and post-cycle on: lean mass, strength, lipids, and cardiac metabolic function. Studies like these are the holy grail of prohormone studies. They are very rare. When a study like this is performed on a prohormone, it is wise to Any diet measured in hours can’t be all that bad, right? Two days is all they’re asking for here, which can be planned around your weekend so you don’t have to try to while you’re on the go. take notice. These studies give better answers to the overly common questions of what kind of gains one can expect, what dose is best, and the degree of toxicity that comes from the prohormone.

Results showed 1-Andro to be significantly more powerful than it would appear structurally. The 9 males gained an average lean mass of 10.4 lbs and an increase in strength of 92.2 lbs in total load on bench/squat/deadlift. These are significant gains from a prohormone. It is important to keep in mind that these results were seen from 330 mg of pure 1-Andro taken daily. The recommended dosages on the internet vary from 100-800 mg per day; obviously 800 mg being excessive in retrospect to this study. It was interesting to note that cardiac metabolic function was negatively affected as evident by the increase in creatinine and aspartate transaminase (AST). Lipids were also negatively effected; an increase in LDL and decrease in HDL were observed.

1- Androsteronetm (1-DHEA) is a non-methylated (non 17aa) pro-steroid that must convert to 1-androstenediol (1-AD), 1-androstenedione (original 1-AD) and/or 1-testosterone to be active. The double bond in the 1st position seems to slightly enhance its ability to resist excretion by the liver.

1-Androsterone occurs naturally in the body, and is a naturally occurring metabolite of DHEA. (2) The 17b-HSD enzyme converts 1-Androsterone to 1-Androstenediol, and the 3b-HSD converts it to 1-Androstenedione. Both of these 1-AD metabolites can then be converted to 1-Testosterone. Although the 1-AD metabolites are known to have some anabolic and androgenic effects on their own, 1-Testosterone is probably where most of the effects come from with this steroid.

There is no conversion to estrogen so users will not experience bloat with this compound, nor will it have a dramatic effect on blood pressure. However one unique side effect that users have reported with this compound is a feeling of lethargy. (It appears that stacking 1-Androsterone with a nuero-active hormone such as DHEA can help reverse this effect).

1-Androsterone (and primarily its metabolites) have relatively potent androgenic effects, therefore gyno is almost never an issue. However, because of the androgenic potency, this compound could pose a mild hair loss risk for those prone to MPB. Because this steroid is non-17aa there should be less concern about it negatively affecting the HDL/LDL ratio.

Results from this compound generally take a couple weeks to be realized. Moderate gains of lean muscle mass and strength can be expected, but users should not expect rapid increases in size or weight with this compound since extra-cellular and intra-cellular water retention are very minimal. This makes the gains from this steroid fairly easy to maintain post cycle.

1-Androsterone will stack well with almost any compound. For more dramatic gains in size and strength it is recommended to stack this compound with an aromatizing steroid or possibly one of the progestational compounds listed elsewhere.

 

Dosing:
The dosing one chooses to work with varies greatly on whether they are stacking this compound with other anabolics or running it solo. Generally with 1-DHEA 300-600mg a day is the most popular dosage, however experienced users with past pro-hormone or designer steroid experience can experiment with dosages in upwards of 700-1000mg. The added benefit may be negligible at this dosage and the likely-hood of side effects sharply increases..

Since this compound is not as hard on your body cycles can be extended up to 8 weeks in length with 6 weeks being the most common. Most users will begin to notice the effects by the third week in the form of muscle hardness/increased strength. Novice users should always stay within the general dosing amounts and not exceed 6 weeks in cycle length, although more experienced users can safely run 1-DHEA for 8 weeks.

You should split up your dosages into 2-3 different times throughout the day, ideally separated by 5-6 hours (or 8 hours if two daily dosages). For the ideal results, take your largest dosage 45 minutes to one hour before your workout session.

Stacking:
1-DHEA is a popular stacker, this is because it’s relatively mild and non-methylated which allows users to stack this substance with popular methylated anabolics such as Halodrol. Typically users would want to stack this compound with lower androgenicl substances to provide a balanced anabolic/androgenic effect. 1-DHEA can be utilized during either a bulk or a cut. Below is a short list of several anabolics 1-DHEA is commonly stacked with:

Methylated Compounds (H-Drol, P-mag, Superdrol, etc)
Non-Methylated Compounds (11-OXO, 4-DHEA, Furazadrol, M-LMG, etc)
Post Cycle Therapy

Post cycle therapy is, as always, one of the most important parts of any cycle. If one does not work towards bringing their body back to homeostasis gains will be lost (making the health risks pointless) and the chance for side effects increases significantly. Once you stop taking a designer steroid or pro-hormone your body goes through a change of hormones and puts stress on your endocrine system. With a properly planned PCT (Post Cycle Therapy) we assist our body with easing back into normal function. Failure to follow a properly planned PCT can result in undesirable side effects such as:

Gynecomastia (Bitch Tits)
Anxiety
Depression
Muscle Loss/Fat Gain
Sexual Side Effects

 

CAS 76822-24-71-Andro  Prohormone Powder 1-DHEA 1-Androsterone
 

Contact Details
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

Contact Person: Nancy

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)