هانغتشو Fuluo التكنولوجيا البيولوجية المحدودة

واتس اب: +8613336060458

Emial: jennysteroidsraw@protonmail.com

        

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتمواد الخام صيدلانيّ

مسحوق بلوري أبيض المواد الخام الدوائية بالميتويليثانولاميد (بي) كاس 544-31-0

نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
وAnavar مع وقف التنفيذ وسيلة أفضل من ذلك doed المعتاد لme.Those يمكن أن يكون things.I'm postitive فقط التأكد.

—— Jason

المنتج مساعدتي وضعت على مكاسب نظيفة جميلة لا احتباس الماء أو الدهون غير المرغوب فيها

—— ليو

يا نانسي، عذرا لعدم الرد، إيف كان في المستشفى لبعض طلقات ان بعض اختبار استخدام كل يوهمبين وسياليس التي قالوا انها عملت exce

—— جوردون

شكر ل understanding.I اضطروا إلى أن يطلبوا منافسيك للذهاب away.I شراء فقط من loyal.you've you.in كانت جميعها جيدة جدا لب 'me.I سوف تحتاج 200G اختبار

—— الأردن

شكرا لاستمرار الخدمة الخاصة بك الكبير. جوردي

—— جوردي

مرحبا نانسي! فقط لم اختبار هبلك على راد 140 الآن: سعيد جدا هنا

—— فرنسوا

ابن دردش الآن

مسحوق بلوري أبيض المواد الخام الدوائية بالميتويليثانولاميد (بي) كاس 544-31-0

الصين مسحوق بلوري أبيض المواد الخام الدوائية بالميتويليثانولاميد (بي) كاس 544-31-0 المزود
مسحوق بلوري أبيض المواد الخام الدوائية بالميتويليثانولاميد (بي) كاس 544-31-0 المزود مسحوق بلوري أبيض المواد الخام الدوائية بالميتويليثانولاميد (بي) كاس 544-31-0 المزود مسحوق بلوري أبيض المواد الخام الدوائية بالميتويليثانولاميد (بي) كاس 544-31-0 المزود مسحوق بلوري أبيض المواد الخام الدوائية بالميتويليثانولاميد (بي) كاس 544-31-0 المزود

صورة كبيرة :  مسحوق بلوري أبيض المواد الخام الدوائية بالميتويليثانولاميد (بي) كاس 544-31-0

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: YC
إصدار الشهادات: ISO 9001
رقم الموديل: كاس 544-31-0

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 5 غرام
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: حزمة سرية جدا لتمرير الجمارك ناجحة
وقت التسليم: خلال 1 يوم بعد استلامنا دفعتك.
شروط الدفع: T / T، ويسترن يونيون، موني جرام، بيتكوين
القدرة على العرض: 500KG / الشهر
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
صيغة جزيئيّ: C18H37NO2 وزن جزيئيّ: 299.49
مظهر: مسحوق أبيض وقت رئيسيّ: 1-2 أيام بعد استلام الدفع

المواد الخام الصيدلانية مسحوق بلوري أبيض بالميتويليثانولاميد (بي) مع سعر جيد كاس 544-31-0

تفاصيل سريعة من المكونات الدوائية النشطة بالميتويليثانولاميد

اسم المنتج: Palmitoylethanolamide
اسم آخر:

N- (2-هدروكسيثيل) هيكساديكاناميد؛ N- هيكساديكانويليثانولامين؛ بي بالميدرول؛ بالميتيليثانولاميد؛ بالميتويليثانولاميد.

بالميتويلثانولاميد N- (2-هدروكسيثيل) هيكساديكاناميد؛ n- (2-هيدروكسي إيثيل) -hexadecanamid؛ بالميدرول

أصلي: الصين
CAS: 544-31-0
الصيغة الجزيئية: C18H37NO2
MW: 299.49
اسم العلامة التجارية NJBNSteroid
الوقت الرائدة في غضون 24 ساعة عند استلام الدفع
توصيل الشحن السريع والآمن بواسطة إمس، دي إتش إل، ثنت، فيديكس، أوبس
نقاء 99٪
صفقة حزمة سرية ومخفية وفقا لمتطلبات محددة
مظهر خارجي بودرة بيضاء
شهادة سغس، إسو 9001، كوشير
شروط الدفع ويسترن يونيون، المال غرام، / تي تي، بيتكوين
أقل كمية ممكن طلبها 5G
السعر قابل للتفاوض
استعمال يتم استخدامه كما المسكنات الطبيعية
التركيب الجزيئي

الطبيعية مسكنات المكونات الصيدلانية النشطة بالميتويليثانولاميد كاس 544-31-0



مقدمة موجزة من المكونات الصيدلانية النشطة بالميتويليثانولاميد

1. بالميتويليثانولاميد (بي) هو أميد الأحماض الدهنية الذاتية، الذين ينتمون إلى فئة من منبهات عامل النووية. وقد أثبتت بي لربط لمستقبلات في النواة خلية (مستقبلات نووية) ويمارس مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوظائف البيولوجية المتعلقة الألم المزمن والالتهابات. ويعتقد أن الهدف الرئيسي ليكون بيروكسيزوم المنشط ألفا مستقبلات ألفا (بار ألفا).

2، بي لديها أيضا تقارب لمستشعرات G- يقترن G- GG55 GAP55 و GPR119. لا يمكن اعتبار بي بشكل صارم إندوكانابينويد الكلاسيكية لأنه يفتقر إلى تقارب لمستقبلات الكانابينويد CB1 و CB2. ومع ذلك، فإن وجود بي (وغيرها من N- أسيليثانولامينس ذات الصلة هيكليا) كان معروفا لتعزيز النشاط أنانداميد من قبل ما يسمى "تأثير الوفد المرافق".

3، وقد أظهرت عدة أوراق أن اختلال التوازن في نظام إندوكانابينويد (إكس) والتغيرات في مستويات بي تحدث في التهاب حاد ومزمن. على سبيل المثال خلال بيتا-أميلويد التي يسببها نيوروينفلاماشيون إزالة الضوابط من مستقبلات القنب والرباطات الذاتية يرافق تطور وتطور المرض.

4. وقد تبين بي أن يكون المضادة للالتهابات، ومكافحة مسبب للألم، نيوروبروتكتيف، وخصائص أنتيكونفولزانت.

5. بالميتويليثانولاميد (بي)، هو أميد الأحماض الدهنية، وهو مادة تحدث بشكل طبيعي داخل أجسادنا. الأحماض الدهنية أميديس هي، كما يوحي اسمها، أميد شكلت من الأحماض الدهنية والأمين. الأمينات هي مجموعة وظيفية تتكون من ذرة نيتروجين بالاشتراك مع ثلاث ذرات كربون و / أو ذرات هيدروجين. الأحماض الدهنية أميدس حيوية لعمليات الإشارات الكيميائية داخل أجسامنا.
يتم إنتاج بي داخل الخلايا لدينا، وداخل الجسم فإنه يساهم في التوازن، أو التوازن، من الجسم.

التطبيق الطبي من المكونات الصيدلانية النشطة بالميتويليثانولاميد

بالميتويليثانولاميد موجود في العديد من الأنسجة الجسدية والخلايا. فمن الضروري في حماية الخلايا والأنسجة ضد المحفزات الضارة بسبب نقص الأكسجين، الأضرار الميكانيكية أو الأضرار الناجمة عن الالتهاب. وعلاوة على ذلك، بالميتويليثانولاميد هو مضاد للالتهابات التي ثبت فعالية ضد انفلونزا ونزلات البرد وغيرها.


1. مسكن الألم

(1) بالميتويلثانولاميد هو مسكن للألم جيد، وتحديدا للألم المزمن. إضافية لتخفيف الألم أصبح مؤخرا واضحا أن بالميتويلليثانولاميد يمكن تخفيف القلق والاكتئاب وأظهرت تأثير مضاد للصرع في الدراسات الحيوانية. تحولت بالميتويليثانولاميد مؤخرا إلى زيادة قدرة الخلايا المناعية لتدمير البكتيريا.

(2) بالميتويليثانولاميد (بي) يربط إلى المستقبلات النووية في الخلايا وتنتج مجموعة متنوعة من الآثار التي تساعد على التعامل مع الألم المزمن والالتهابات. هذه هي طريقة أجسادنا لمحاربة هذه القضايا، وأنها تعمل بشكل جيد إلى حد ما، منذ بالميتويليثانولاميد هو مادة طبيعية مع أي آثار جانبية على الإطلاق. تحدث المشاكل عندما يكون الألم مزمنا، لأن أجسادنا لا يمكن أن تنتج ما يكفي من بي. وتأتي هذه المساعدة في شكل كبسولات تحتوي على بي كمكمل. هذه هي الطريقة المثلى لزيادة كمية بالميتويلليثانولاميد في الكائن الحي لمساعدتك على التعامل مع أي نوع تقريبا من الألم.

(3) وعلاوة على ذلك، لأنه هو أساسا أميد الأحماض الدهنية، لا توجد وسيلة لجرعة زائدة على ذلك، ومع الأخذ في الاعتبار أنه ليس له آثار جانبية وأنه لم تكن هناك أي مشاكل معروفة التي تأتي من الجمع بين ذلك مع أدوية أخرى، بي يبدو وكأنه الخيار الأمثل لأي شخص تعاني أي نوع من الألم.

2. حمى المخفض

(1) باستخدام بالميتويلثانولاميد (بي) هو وسيلة للتعامل مع الحمى التي هي طبيعية مثل سبب الحمى نفسها. وقد عرف بي لتخفيف الألم ولها تأثيرات كبيرة مضادة للالتهابات، ولكن ثبت أن استقرار الخلايا البدينة كذلك. هذه الخلايا تلعب دورا هاما عندما يتعلق الأمر حمى القش وإدارة عملياتها يمكن أن يكون لها آثار إيجابية للغاية على الحد من الالتهاب.

(2) تركيزات أعلى من حبوب اللقاح في الهواء تجعل الخلايا البدينة نشطة للغاية وأنها تنتج المواد التي تسبب أعراض حمى القش.

(3) وعادة ما تسيطر حمى القش باستخدام مضادات الهيستامين. ومع ذلك، لديهم آثار جانبية ضارة جدا. بي ليس له أي آثار جانبية. فإنه يمكن أن تعطى للأطفال وليس هناك تقريبا أي وسيلة لجرعات زائدة. وعلاوة على ذلك، بالميتويليثانولاميد يمكن استخدامها كوقاية. هذا مهم جدا كما حمى القش هو حالة المتكررة التي يمكن تقدير توقيت بدقة إلى حد ما، لذلك اتخاذ بي للوقاية يمكن أن يزيل تماما المشاكل مع الحمى.

3. المضادة للالتهابات


(1) بالميتويليثانولاميد يمكن العثور عليها في أجسادنا كما هو مركب الطبيعي الذي يستخدم للحد من الالتهاب والألم. منذ 1980s العلماء عرفوا عن تأثيرات مضادة للالتهابات مذهلة من بي. في حوالي عقدين من الزمن قبل أن كان هناك العديد من الدراسات التي فصل بي من أساليب العلاج المضادة للالتهابات الأخرى بسبب آثاره الرائعة والافتقار التام للآثار الجانبية مما يجعلها مناسبة تماما للأطفال كذلك.

(2) واحدة من الدراسات التي نشرت في عام 1975 نشرت في لانسيت مقارنة آثار 3 غرام من الأسبرين يوميا إلى 1.8 غرام من بي في اليوم. وكانت آثار كل من التحسينات ملحوظة في حركة الانضمام والحد من الألم.

(3) وبصرف النظر عن كونها علاج فعال للالتهاب، بالميتويليثانولاميد يمكن أن تستخدم أيضا لمنع الالتهاب في المقام الأول. وعلاوة على ذلك، واستخدامه كوقاية لا تحمل أي مخاطر على الإطلاق. أخذ بي ليس له آثار جانبية وجرعة زائدة من المستحيل تقريبا.

4. منظم التوازن

(1) الدماغ يستخدم الكثير من الطاقة، وهو المكان الذي تتشكل فيه العديد من الجذور الحرة. هذا يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة مع الأنسجة العصبية و بالميتويليثانولاميد قد تكون بمثابة الحماية الأكثر طبيعية وفعالة. وينطبق الشيء نفسه على إصابة نقص التروية ضخه الذي كان من المعروف أن تحدث بعد السكتة الدماغية، فضلا عن الأضرار الحادة المختلفة التي قد تؤثر على الجهاز العصبي المركزي.

(2) بالميتويليثانولاميد له هذا التأثير يرجع في معظمه إلى قدرته على سد الفجوة بين الدم والأعصاب. ويمكن في الوقت نفسه توفير الحماية للأنسجة العصبية والأوعية الدموية وبالتالي إعطاء الدفاع الكامل للنظام بأكمله. وبصرف النظر عن الحد من الالتهاب، بي أيضا إعادة إنشاء مستويات التوازن نيتروتيروسين و إينوس.

5. معززة نظام المناعة

(1) آثار بالميتويليثانولاميد لعلاج البرد والانفلونزا موثقة بشكل جيد. الشيء نفسه ينطبق على تقاتل الحمى وأي نوع من الالتهاب. بل إن شعبيته تعززها حقيقة أنه ليس له آثار سيئة وأنه طبيعي تماما. ما هو أقل دراية هو الآلية التي تكمن وراء هذه الفعالية.

(2) أصبحت أهميتها مألوفة في 1970s بعد عدة دراسات مزدوجة أعمى وهمي تسيطر عليها. أثبتت هذه أن هناك أي آثار جانبية على الاطلاق، وأن بي يمكن استخدامها من قبل كبار المرضى والأطفال على حد سواء.

6. الحساسية المخفض

(1) عندما يحصل الشخص على اتصال مع مسببات الحساسية، جسمهم يجعل الأجسام المضادة وهذه الأجسام المضادة تعلق نفسها على الخلايا البدينة. في المرة القادمة يحصل الشخص نفسه على اتصال مع نفس الحساسية، تلك الخلايا البدينة إطلاق أشياء مثل الهستامين والسيتوكينات وأنها تسبب أعراض الحساسية مألوفة جدا التي يمكن أن تجعل أيامنا الجحيم الحية.

(2) وعلاوة على ذلك، الخلايا البدينة موجودة في جميع أنحاء الجسم، وبالتالي فإن العناصر الالتهابية يمكن أن تصل إلى مجموعة واسعة من الأماكن داخل أجسامنا. وكان بالميتويليثانولاميد فعالة جدا عندما يتعلق الأمر إلى استقرار الخلايا البدينة. بالإضافة إلى أنه يؤثر على الخلايا البدينة أينما كانوا، لأنه يمكن أن تؤثر على أماكن مختلفة مثل الدم والأعصاب.

7. نيوروبروتكتيف

وقد كان بي آثار مدهشة عندما يتعلق الأمر تخفيف المشاكل للمرضى الذين يعانون من آلام مس والتشنجات، وأيضا تلك التي مع مرض باركنسون. وقد تم علاج معظم هذه المشاكل مع أشياء مثل الفاليوم، باكلوفين، غابابنتين و بريغابالين، ولكن هذه لا تأتي مع آثار جانبية شديدة. وقد استخدم آخرون القنب، ولكنه ليس شيئا يريد جميع الناس استخدامه وغير قانوني في العديد من البلدان.

تفاصيل الاتصال
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

اتصل شخص: Larry

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

 

Whatsapp:+8613336060458

Emial:jennysteroidsraw@protonmail.com

 

        

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsPharmaceutical Raw Materials

White Crystalline Powder Pharmaceutical Raw Materials Palmitoylethanolamide ( PEA ) CAS 544-31-0

Good quality Testosterone Steroids for sales
Good quality Testosterone Steroids for sales
The Anavar suspended way better than it usual doed for me.Those could be postitive things.I'm Just making sure.

—— Jason

Your product help me put on nice clean gains no water retention or unwanted fat

—— Leo

Hey Nancy, Sorry for not replying,Ive been in the hospital for some time.I had some testers use both yohimbine and cialis which they said worked exce

—— Gordon

Thanks for understanding.i had to tell your competitors to go away.I only buy from you.in loyal.you've all been very good to me.I'll need 200g of test

—— Jordan

thanks for your continued great service. Jordy

—— Jordy

Hi Nancy! Just did HPLC test on RAD 140 now: Very happy here

—— Francois

I'm Online Chat Now

White Crystalline Powder Pharmaceutical Raw Materials Palmitoylethanolamide ( PEA ) CAS 544-31-0

China White Crystalline Powder Pharmaceutical Raw Materials Palmitoylethanolamide ( PEA ) CAS 544-31-0 supplier
White Crystalline Powder Pharmaceutical Raw Materials Palmitoylethanolamide ( PEA ) CAS 544-31-0 supplier White Crystalline Powder Pharmaceutical Raw Materials Palmitoylethanolamide ( PEA ) CAS 544-31-0 supplier White Crystalline Powder Pharmaceutical Raw Materials Palmitoylethanolamide ( PEA ) CAS 544-31-0 supplier White Crystalline Powder Pharmaceutical Raw Materials Palmitoylethanolamide ( PEA ) CAS 544-31-0 supplier

Large Image :  White Crystalline Powder Pharmaceutical Raw Materials Palmitoylethanolamide ( PEA ) CAS 544-31-0

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: YC
Certification: ISO 9001
Model Number: CAS 544-31-0

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 5 grams
Price: Negotiable
Packaging Details: Very discreet package for successful customs pass
Delivery Time: Within 1 day after we receive your payment.
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,Bitcoin
Supply Ability: 500kg/month
Contact Now
Detailed Product Description
Molecular Formula: C18H37NO2 Molecular Weight: 299.49
Appearance: White Powder Leading Time: 1-2 Days Upon Receipt Of Payment

Pharmaceutical Raw Material White Crystalline Powder Palmitoylethanolamide ( PEA ) with good price CAS 544-31-0

 

 

Quick Details of Active Pharmaceutical Ingredients Palmitoylethanolamide

Product name: Palmitoylethanolamide
Other Name:

N-(2-HYDROXYETHYL)HEXADECANAMIDE;N-HEXADECANOYLETHANOLAMINE;PEA PALMIDROL;PALMITYLETHANOLAMIDE;PALMITOYLETHANOLAMIDE;

PALMITOYLETHANOLAMIDE N-(2-HYDROXYETHYL)HEXADECANAMIDE;n-(2-hydroxyethyl)-hexadecanamid;Palmidrol

 

Original: China
CAS: 544-31-0
Molecular formula: C18H37NO2
MW: 299.49
Brand name NJBNSteroid
Leading time within 24 hours upon receipt of payment
Delivery Fast and secure shipping by EMS, DHL, TNT, FedEx, UPS
Purity 99%
Package Discreet and Hidden package according to specific requirement
Appearance White Powder
Certification SGS, ISO 9001, KOSHER
Payment Terms Western Union, Money Gram , T/T, Bitcoin
Minimum Order Quantity 5g
Price Negotiable
Usage It is used as natural painkiller
Molecular structure

 

Natural Painkiller Active Pharmaceutical Ingredients Palmitoylethanolamide CAS 544-31-0



Brief Introduction of Active Pharmaceutical Ingredients Palmitoylethanolamide

1. Palmitoylethanolamide (PEA) is an endogenous fatty acid amide, belonging to the class of nuclear factor agonists. PEA has been demonstrated to bind to a receptor in the cell-nucleus (a nuclear receptor) and exerts a great variety of biological functions related to chronic pain and inflammation. The main target is thought to be the peroxisome proliferator-activated receptor alpha (PPAR-alpha).

2, PEA also has affinity to cannabinoid-like G-coupled receptors GPR55 and GPR119. PEA cannot strictly be considered a classic endocannabinoid because it lacks affinity for the cannabinoid receptors CB1 and CB2. However, the presence of PEA (and other structurally related N-acylethanolamines) has been known to enhance anandamide activity by a so-called "entourage effect".

3, Several papers have demonstrated that an imbalance of the endocannabinoid system (ECS) and alterations in the levels of PEA occur in acute and chronic inflammation. For instance during beta-amyloid-induced neuroinflammation the deregulation of cannabinoid receptors and its endogenous ligands accompanies the development and progression of disease.

4. PEA has been shown to have anti-inflammatory, anti-nociceptive, neuroprotective, and anticonvulsant properties.

5. Palmitoylethanolamide (PEA), is a fatty acid amide, and is a naturally occurring substance within our bodies. Fatty acid amides are, as the name suggests, an amide formed from a fatty acid and an amine. Amines are a functional group that consist of a nitrogen atom in combination with three carbon atoms and/or hydrogen atoms. Fatty acid amides are vital to the chemical signaling processes within our bodies.
PEA is produced within our cells, and within the body it contributes to the homeostasis, or balance, of the body.

Medical Application of Active Pharmaceutical Ingredients Palmitoylethanolamide

Palmitoylethanolamide is present in many bodily tissues and cells. It is essential in the protection of cells and tissue against harmful stimuli due to lack of oxygen, mechanical damage or damage due to inflammation. On top of that, palmitoylethanolamide is an anti-inflammatory that has been proven effective against flu and colds among others.


1. Pain reliever

(1) palmitoylethanolamide is a good painkiller, specifically for chronic pain. Additional to pain relief it recently became clear that palmitoylethanolamide can relief anxiety and depression and showed an anti-epileptic effect in animal studies. Recently palmitoylethanolamide turned out to increase the immune cells capacity to destroy bacteria.

(2) Palmitoylethanolamide (PEA) binds to nuclear receptors in cells and produces a variety of effects that help deal with chronic pain and inflammation. This is our bodies’ way of battling these issues and it works rather well, since palmitoylethanolamide is a natural substance with no side-effects whatsoever. The problems occur when the pain is chronic, since our bodies can’t produce enough PEA. The help comes in the form of capsules containing PEA as a supplement. This is the perfect way to increase the amount of palmitoylethanolamide in your organism to help you deal with almost any kind of pain.

(3) Moreover, since it is basically a fatty acid amide, there is no way to overdose on it and having in mind that it has no side effects and that there have been no known issues that come from combining it with other medicine, PEA seems like the perfect choice for anyone experiencing any kind of pain.

2. Fever reducer

(1) Using palmitoylethanolamide (PEA) is a way to deal with fevers that is as natural as the cause of fever itself. PEA has been known to relieve pain and have great anti-inflammatory effects, but it has been proven to stabilize the mast cells as well. These cells play an important role when it comes to hay fever and managing their operation can have extremely positive effects on reducing inflammation.

(2) Higher concentrations of pollen in the air make the mast cells overly active and they produce substances that cause the symptoms of hay fever.

(3) Hay fever is usually controlled by using antihistamine. However, they have very adverse side effects. PEA has no side effects; it can be given to children and there is virtually no way of overdosing. Moreover, palmitoylethanolamide can be used as prevention. This is very important as hay fever is a recurring condition whose timing can be estimated somewhat accurately, so taking PEA for prevention can completely remove problems with fever.

3. Anti-inflammatory


(1) Palmitoylethanolamide can be found in our bodies as it is a natural compound that is used to reduce inflammation and pain. Ever since 1980s scientists have known about amazing anti-inflammatory effects of PEA. In about two decades before that there had been numerous studies that separated PEA from other anti-inflammatory treatment methods due to its fantastic effects and utter lack of side effects which makes it perfectly suitable for children as well.

(2) One of the studies from 1975 published in The Lancet compared the effects of 3 g of aspirin a day to 1.8 g of PEA a day. The effects of both were noticeable improvements in join movement and reducing pain.

(3) Aside from being an effective treatment for inflammation, palmitoylethanolamide can also be used to prevent inflammation in the first place. Moreover, using it as prevention bears no dangers whatsoever. Taking PEA has no side-effects and overdosing is virtually impossible.

4. Homeostasis regulator

(1) The brain uses a lot of energy and it is the place where many free radicals are formed. This can cause serious issues with nerve tissue and palmitoylethanolamide may serve as the most natural and effective protection. The same goes for ischemia-reperfusion injury which has been known to occur after a stroke, as well as various acute damages that may affect the central nervous system.

(2) Palmitoylethanolamide has this effect mostly due to its ability to bridge the gap between blood and nerves. It can at the same time provide protection for the nervous tissue and blood vessels and thus give complete defense for the entire system. Aside from reducing inflammation, PEA also re-establishes homeostasis levels of nitrotyrosine and iNOS.

5. Immune system booster

(1) Effects of palmitoylethanolamide for treating cold and flu are well documented. The same goes for battling fevers and any kind of inflammation. Its popularity is even more boosted by the fact that it has no ill effects and that it is completely natural. What is less familiar is the mechanism that lies behind this effectiveness.

(2) Its importance became familiar in the 1970s after several double blind and placebo controlled studies. These proved that there are absolutely no side effects and that PEA can be used by senior patients and children alike.

6. Allergies reducer

(1) When a person gets in contact with an allergen, their body makes antibodies and these antibodies attach themselves to mast cells. The next time the same person gets in touch with the same allergen, those mast cells release things like histamine and cytokines and they cause the all too familiar allergy symptoms that can make our days a living hell.

(2) Moreover, mast cells are present all over the body, so the inflammatory elements can reach a wide variety of places inside our bodies. Palmitoylethanolamide has been very effective when it comes to stabilization of mast cells. Plus it affects mast cells wherever they are, since it can affect places as varying as blood and nerves.

7. Neuroprotective

PEA has had amazing effects when it comes to relieving problems for patients with MS pains and spasms, and also the ones with Parkinson’s disease. Most of these problems have been treated with things like Valium, baclofen, gabapentine and pregabaline, but these do come with severe side effects. Others have used cannabis, but it is not something that all people want to use and it is illegal in many countries.

 

White Crystalline Powder Pharmaceutical Raw Materials Palmitoylethanolamide ( PEA ) CAS 544-31-0

Contact Details
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

Contact Person: Larry

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)