هانغتشو Fuluo التكنولوجيا البيولوجية المحدودة

جودة عالية وأسعار تنافسية ، وسرعة التسليم

ال WhatsApp: +8615372437208

  البريد الالكتروني: nancypeng@ycphar.com

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتسترويد شفويّ ابتنائيّ

CAS 303-42-4 ميثينولون إينونثات الطبية الابتنائية الخام هرمون المساحيق

نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
نوعية جيدة المنشطات التستوستيرون للمبيعات
وAnavar مع وقف التنفيذ وسيلة أفضل من ذلك doed المعتاد لme.Those يمكن أن يكون things.I'm postitive فقط التأكد.

—— Jason

المنتج مساعدتي وضعت على مكاسب نظيفة جميلة لا احتباس الماء أو الدهون غير المرغوب فيها

—— ليو

يا نانسي، عذرا لعدم الرد، إيف كان في المستشفى لبعض طلقات ان بعض اختبار استخدام كل يوهمبين وسياليس التي قالوا انها عملت exce

—— جوردون

شكر ل understanding.I اضطروا إلى أن يطلبوا منافسيك للذهاب away.I شراء فقط من loyal.you've you.in كانت جميعها جيدة جدا لب 'me.I سوف تحتاج 200G اختبار

—— الأردن

شكرا لاستمرار الخدمة الخاصة بك الكبير. جوردي

—— جوردي

مرحبا نانسي! فقط لم اختبار هبلك على راد 140 الآن: سعيد جدا هنا

—— فرنسوا

ابن دردش الآن

CAS 303-42-4 ميثينولون إينونثات الطبية الابتنائية الخام هرمون المساحيق

الصين CAS 303-42-4 ميثينولون إينونثات الطبية الابتنائية الخام هرمون المساحيق المزود
CAS 303-42-4 ميثينولون إينونثات الطبية الابتنائية الخام هرمون المساحيق المزود CAS 303-42-4 ميثينولون إينونثات الطبية الابتنائية الخام هرمون المساحيق المزود CAS 303-42-4 ميثينولون إينونثات الطبية الابتنائية الخام هرمون المساحيق المزود

صورة كبيرة :  CAS 303-42-4 ميثينولون إينونثات الطبية الابتنائية الخام هرمون المساحيق

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Yuan Cheng
إصدار الشهادات: ISO9001
رقم الموديل: 303-42-4 CAS

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 10g
الأسعار: negotiate
تفاصيل التغليف: حزمة سرية
وقت التسليم: أيام العمل 4-7
شروط الدفع: تحويل مصرفي ، ويسترن يونيون ، MoneyGram ، بيتكوين
القدرة على العرض: 5000KG / م
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
إسم كيميائيّ: ميثينولون إينونثات مظهر: مسحوق بلوري أبيض
البريد الإلكتروني: kevin@chembj.com نقاء: 99%
ال WhatsApp: + 86 15372415908 درجة: صيدلية الصف
CAS: 303-42-4 MF: C27H42O3
ميغاواط: 414,62

CAS 303-42-4 ميثينولون إينونثات الطبية الابتنائية الخام هرمون مساحيق / ميثينولون إينونثات

اسم المنتج ميثينولون إينونثات
الاسم المستعار مستودع Primobolan
CAS رقم 303-42-4
EINECS لا 206-141-6
MF C27H42O3
MW 414.62
نقاء 99٪
مظهر خارجي مسحوق بلوري أبيض
نقطة الانصهار 66-70 ° C
الدوران الضوئي المحدد + 38 ° - + 42 °
درجة الصف الصيدلانية

أسلم الستيرويد

Metenolone إينونثات (ميثينولون إينونثات) هو ديهيدروستوستيرون (DHT) على أساس المنشطة. وهو مشتق استر من ميثينولون تباع عادة تحت الأسماء التجارية Primobolan (شكل قرص) أو مستودع Primobolan (عن طريق الحقن). عندما يتفاعل مع إنزيم aromatase فإنه لا يشكل أي estrogens.It يستخدم من قبل الناس الذين هم عرضة لتأثيرات جانبية استروجين ، وجود خصائص أقل استروجين من ناندرولون.

Primobolan Depot هو شكل قابل للحقن من ميثينولون الستيرويد ، وقد اعتبر منذ فترة طويلة باعتبارها واحدة من المنشطات الأكثر أمانا المتاحة. Methenolone إينونثات لديه نفس الستيرويد الأساسي كما خلات ميثينولون. تم تعديل Primobolan Depot للسماح بإطلاق بطيء للميثينولون في الجسم. Primobolan Depot هو مستقلب معتدل مع لمحة اندروجيني منخفضة للغاية.

آثار الابتنائية قابلة للمقارنة مع عشاري Durabolin ديكا ، على الرغم من أن الآثار الجانبية أندروجيني أقل بكثير. الرياضيون و لاعبو كمال الأجسام سيأخذون Primobolan Depot للحصول على كتلة العضلات الخالية من الدهون. المكاسب التي ستحصل عليها في دورة من Primobolan ستكون مكسبًا بطيئًا في العضلات ذات الجودة. يمكنك توقع الحفاظ على المكاسب لبضعة أشهر بعد الانتهاء من الدورة.

ملاحظة مهمة لا يمكن رؤيتها مع العديد من المنشطات الأخرى هي أن Primobolan يستخدم لتعزيز زيادة الوزن عند الرضع الخدج والأطفال. ثبت Primobolan Depot لهذا بشكل فعال دون إظهار علامات السمية أو الآثار الجانبية غير المرغوب فيها.

Primobolan مستودع الجرعة

الحقن Primobolan تعطى عن طريق الحقن (ميثينولون إينونثات): سوف يجد المستخدمون المبتدئين Primobolan عادة 400mg في جرعات Primobolan الأسبوعية لتكون كافية بما يكفي لمساعدة المستخدم في تحقيق أهدافها. نادرا ما توجد حاجة للمبتدئين على المغامرة أكثر من 400mg الأسبوعية بسبب الاستخدام الأولي والسماح للفرد لتجميع الشعور لفعالية الدواء. سوف تصل الجرعات المتوسطة Primobolan في نطاق 400 - 700 ملغ أسبوعيًا ، وغالبًا ما يتم تشغيلها بالقرب من نهاية أعلى من 700 ملغ أسبوعيًا.

سيجد المستخدمون الوسيطة قوة Primobolan الابتنائية ضعيفة جدا بالمقارنة مع المنشطات الأخرى ، ويجب استخدامها في الجرعات العالية من أجل رؤية أي تغييرات في اللياقة البدنية / الأداء خاصة بريمو. غالبًا ما ينتهي الأمر بالمستخدمين المتقدمين باستخدام جرعات Primobolan في نطاق يتراوح من 800 إلى 1000 ملغ في الأسبوع أو أكثر.

لغرض الحفاظ على كتلة العجاف خلال دورة القطع ، لا تحتاج جرعات Primobolan إلى أن تكون عالية ولكن في المتوسط ​​، هذه هي الجرعات المطلوبة لاستثارة زيادة كبيرة في الكتلة الخالية من الستيرويد المنشطة مثل Primobolan. ومع ذلك ، عند تشغيله في نطاق الجرعة المناسبة لمثل هذه التأثيرات ، يمكن أن تقدم Primobolan عرضًا كواحدة من أكثر المنشطات الابتنائية إثارة للإعجاب حيث يقلق إضافة الكتلة الخالية من الدهون.

سوف تجد الإناث المستخدمين الجسدية Primobolan تعزيز الجسدية والأداء في حدود 50 - 100mg الأسبوعية دون قضايا الآثار الجانبية virilization والأعراض. ومع ذلك ، فإن شكل Primobolan القابل للحقن ، له معدل استخدام أقل بين الإناث مقارنة بالمتغير الفموي بسبب مشاكل السيطرة على مستويات البلازما في الدم من الهرمون ، وتوقيت وجدولة إدارات الحقن لتحقيق ذلك.

تخصيص

اختبار اساسي النتائج
وصف مسحوق بلوري أبيض أو أبيض تقريباً مسحوق بلوري أبيض
نقطة الانصهار 65 - 71 66 ~ 70
خسارة على تجفيف ≤0.50٪ 0.32٪
دوران محدد + 38 ° ~ + 42 ° + 40.1 °
فحص 97 ~ 102٪ 99.1٪
استنتاج المواصفات تتفق مع معيار المؤسسة

صورة المنتج

هرمون الابتنائية الخام الطبية الابتنائية / ميثينولون إينونثات CAS 303-42-4

إذا كنت مهتمًا بـ Trestolone ، فيرجى الاتصال بـ:
Whatsapp: +86 15372415908

تفاصيل الاتصال
Hangzhou Fuluo Biological Technology Co.,Ltd.

اتصل شخص: Jenny

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

CAS 303-42-4 Methenolone Enanthate Medical Anabolic Raw Hormone Powders
10g
MOQ
negotiate
Price
CAS 303-42-4 Methenolone Enanthate Medical Anabolic Raw Hormone Powders
Features Gallery Product Description Request A Quote
Features
Basic Infomation
Place of Origin: China
Brand Name: Yuan Cheng
Certification: ISO9001
Model Number: CAS 303-42-4
High Light:

testosterone based steroids

,

bodybuilding anabolic steroids

Payment & Shipping Terms
Packaging Details: Discreet package
Delivery Time: 4-7 work days
Payment Terms: Bank transfer,,MoneyGram,Bitcoin
Supply Ability: 5000kg/m
Specifications
Chemical Name: Methenolone Enanthate
Appearance: White Crystalline Powder
Email: Kevin@chembj.com
Purity: 99%
Whatsapp: +86 15372415908
Grade: Pharmaceutical Grade
CAS: 303-42-4
MF: C27H42O3
MW: 414.62
Product Description

CAS 303-42-4 Methenolone Enanthate Medical Anabolic Raw Hormone Powders / Methenolone Enanthate

 

 

 

Product name Methenolone Enanthate
Alias Primobolan depot
CAS No 303-42-4
EINECS No 206-141-6
MF C27H42O3
MW 414.62
Purity 99%
Appearance White crystalline powder
Melting point 66-70°C
Specific optical rotation +38°-+42°
Grade Pharmaceutical Grade

 

Safest Steroid

 

Metenolone enanthate (methenolone enanthate) is a dihydrotestosterone (DHT) based anabolic steroid.It is an ester derivative of methenolone sold commonly under the brand names Primobolan (tablet form) or Primobolan Depot (injectable). When it interacts with the aromatase enzyme it does not form any estrogens.It is used by people who are very susceptible to estrogenic side effects, having lower estrogenic properties than nandrolone.

 

Primobolan Depot is an injectable form of the steroid methenolone,it has long been regarded as one of the safest steroids available. Methenolone enanthate has the same base steroid as methenolone acetate. Primobolan Depot has been modified to allow a slow release of methenolone in the body. Primobolan Depot is a moderately anabolic with an extremely low androgenic profile.

 

The anabolic effects are comparable with Deca Durabolin, although the androgenic side effects are considerable less. Athletes and bodybuilders will take Primobolan Depot to gain lean muscle mass. The gains that you will get on a cycle of Primobolan will be a slow gain in quality muscle. You can expect to keep the gains for a few months after finishing your cycle.

 

An interesting note that is not seen with many other anabolic steroids is that Primobolan has been used to promote weight gain in underweight premature infants and children. Primobolan Depot proved to this effectively without showing signs of toxicity or undesirable side effects.

 

Primobolan depot Dosage

 

Injectable Primobolan (Methenolone Enanthate): Beginner Primobolan users will normally find 400mg per weeky Primobolan doses to be sufficient enough to assist the user in achieving their goals. There is seldom ever any need for beginners to venture above 400mg weekly due to the initial use and allowing the individual to gather a feel for the drug’s effectiveness. Intermediate Primobolan doses will land in the range of 400 - 700mg weekly, often being run closer to the higher end of 700mg weekly.

 

Intermediate users will find Primobolan’s anabolic strength quite weak in comparison to other anabolic steroids, and must be utilized at higher doses in order to see any physique/performance changes exclusive to Primo. Advanced users will often end up utilizing Primobolan doses in the range of 800 - 1,000mg per week or greater.

 

For the purpose of preservation of lean mass during a cutting cycle, Primobolan doses do not need to be run this high but on average, these are the doses required to elicit noticeable lean mass increases from a weak anabolic steroid such as Primobolan. However, when run at the appropriate dose range for such effects, Primobolan can put up a display as one of the most impressive anabolic steroids where lean mass addition is concerned.

 

Female users will find physique and performance enhancing Primobolan dosages in the range of 50 - 100mg weekly without issues of virilization side effects and symptoms. The injectable format of Primobolan, however, has a lower rate of use among females in comparison to the oral variant due to problems over the control of blood plasma levels of the hormone, and the timing and scheduling of injection administrations to achieve this.

 

Specification

 

Test Standard Results
Description White Or Almost White Crystalline Powder White Crystalline Powder
Melting Point 65~ 71 66~ 70
Loss On Drying ≤0.50% 0.32%
Specific Rotation +38°~ +42° +40.1°
Assay 97~102% 99.1%
Conclusion The specification conform with Enterprise Standard

 

Product Image

 

Medical Anabolic Raw Hormone Powders / Methenolone Enanthate CAS 303-42-4

If you are interested inTrestolone,please contact:
Whatsapp:+86 15372415908

Recommended Products
Get in touch with us
Contact Person : Lisa
Fax : 86-27-88308150-803
Characters Remaining(20/3000)